هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع ع...

أبراج

هذا ما يخبئه برجك لهذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي (فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=d3jBioFQ_As نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تبدو معنوياتك مرتفعة، فالوقت بات مناسبا لتطوير أعمالك أو الانسحاب لصالح هدف لطالما تمنيت الوصول اليه. عاطفيا، يبدو الوضع ملائما لتوطيد علاقتك مع الشريك. برج الثور تعاني من بعض التوتر وحتى التراجع في علاقتك مع الشريك ولربما تلجأ إلى العزلة المؤقتة. مهنيا، قد تحسم الأوضاع لصالحك بالإضافة إلى لجوئك لبعض الإجراءات القانونية المهمة. ولكن عليك الحذر كثيرا إذ يتحدث الفلك عن خسارة مادية قد تعاني

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تبدو معنوياتك مرتفعة، فالوقت بات مناسبا لتطوير أعمالك أو الانسحاب لصالح هدف لطالما تمنيت الوصول اليه. عاطفيا، يبدو الوضع ملائما لتوطيد علاقتك مع الشريك.

برج الثور

تعاني من بعض التوتر وحتى التراجع في علاقتك مع الشريك ولربما تلجأ إلى العزلة المؤقتة. مهنيا، قد تحسم الأوضاع لصالحك بالإضافة إلى لجوئك لبعض الإجراءات القانونية المهمة. ولكن عليك الحذر كثيرا إذ يتحدث الفلك عن خسارة مادية قد تعاني منها.

برج الجوزاء

نراك هذه الفترة منهمكا في أعمالك، فاهتماماتك مهنية بامتياز. ويتحدث الفلك عن بعض التعقيدات البسيطة التي قد تواجهك وتتعارض مع طموحاتك.

أما بالنسبة إلى وضعك المالي، يتحدث الفلك عن حظوظ مالية كبيرة بانتظارك. أما عاطفيا، فقد تعاني من بعض الازدواجية في الحب ومن عدم استقرار وضعك العاطفي.

برج السرطان

مهنيا، تعيش رحلة انتقال من مكان عمل إلى آخر وحتى أن هناك بعض الحظوظ للعمل خارج ارض الوطن. لربما تدخل في عمل جديد، فعلى الرغم من شعورك بالتردد إلا أن خياراتك كثيرة لانتقاء الأفضل. عاطفيا، قد تقع في الغرام فجأة حتى أنك قد تنهي علاقة سابقة للدخول بأخرى.

برج الاسد

تعاني من بعض الخضات والعداوات على الصعيد المهني، لربما تنتظر الأفضل والأمان. عاطفيا، قد تهتم بأمر الشريك بالخفاء من دون أن يكون على دراية بالأمر، ويتحدث الفلك عن سعيك لتوطيد علاقة جديدة. وحتى أنك قد تستعين بأقرب المقربين إليك لمساعدتك في أمور صحية أو مشاكل قد تمر بها.

برج العذراء

سوف تنجح في التكيف مع الأوضاع المتقلبة التي يشهدها محيطك المهني وقد يصعب عليك التواصل أو التعاطي مع زملائك في العمل وذلك بسبب الأجواء المتشنجة. عاطفيا، تشعر أن الشريك غير صادق في مشاعره حتى أن هناك حواجز تفصل بينكما.

برج الميزان

مهنيا، أنت مستاء لما آلت إليه الأمور، فلربما تقف محتجا أمام الأمور التي تواجهك. وينصحك الفلك، بالابتعاد عن الكلام الانفعالي تحت وطأة الضغوط والاستفزازات التي يشهدها محيطك المهني. أما عاطفيا، فأنت تشعر بتقصير الشريك الذي يحاول تجاهل مشاعرك.

برج العقرب

تفكر جديا في العودة إلى الشريك وتوطيد العلاقة التي تجمع بينكما على الرغم من أن عودة المياه إلى مجاريها قد تحمل في طياتها بعض التكبر. مهنيا، قد تشعر بعدم الرضى عن الأمور التي تحصل حولك فقد تضطر الى الرضوخ لبعض المستجدات الطارئة.

برج القوس

تشتعل النار في قلبك نتيجة الغيرة من تصرفات الشريك، فإياك والتهور في الحديث معه. أما مهنيا، قد تدخل بمرحلة أكثر جدية تحاول من خلالها المحافظة على أسرارك المهنية بالإضافة إلى مكاسب مادية كثيرة بانتظارك.

برج الجدي

تبدو قراراتك صائبة على الصعيد المهني ولربما تواجه بعض الأشخاص الذين يحاولون عرقلة طريقك. عاطفيا، ترفض مواجهة الشريك في أمور تزعجك على الرغم من يقينك بأنه يحاول التستر على بعض الأمور.

برج الدلو

مهنيا، يبدو أنك أمام مفترق طرق وربما تستعد لبداية جديدة وتعيد النظر بمختلف الأمور التي تجري حولك. كما أنك لن تسامح الشخص الذي أخطأ في حقك. عاطفيا، قد تعاني من سوء تفاهم بينك وبين الشريك.

برج الحوت

تشعر أنه يتم استغلالك عاطفيا، وحتى أنك قد تضطر إلى المحافظة على توازنك في محيطك. وقد تقوم بالتحري حول مختلف الأمور المتعلقة بالشريك. مهنيا، هناك آفاق جديدة وفرص كثيرة بانتظارك.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 27-1-2020 ولغاية يوم 3-2-2020.