أبراج تتطلب الكثير من الاهتمام من ا...

أبراج

أبراج تتطلب الكثير من الاهتمام من الشريك.. هل أنتِ منهم؟

في حين أن الاهتمام شيء أساسي في العلاقة ومن المهم أن يكون متبادلا بين الطرفين، إلا أنه في الكثير من العلاقات، يكون هناك طرف يتطلب الكثير من الاهتمام من الشريك، بصورة مبالغ فيها وغير صحية للعلاقة. وبالإضافة إلى الهدايا وما شابه، يريد هذا الطرف الحصول على المزيد من وقت وطاقة الشريك ولا يمنحه وقتا للتنفس، وهذا أمر سلبي؛ إذ يعرض الشريك لكم كبير من الضغط. وإلى جانب العديد من الصفات، هناك أبراج يسيطر على أصحابها هذه المشكلة، ونكشف عنها فيما يلي: برج السرطان يحتاج السرطان إلى اهتمام ورعاية الشريك طوال الوقت، وإذا لم يستجب الشريك إلى المكالمات أو الرسائل لأي

في حين أن الاهتمام شيء أساسي في العلاقة ومن المهم أن يكون متبادلا بين الطرفين، إلا أنه في الكثير من العلاقات، يكون هناك طرف يتطلب الكثير من الاهتمام من الشريك، بصورة مبالغ فيها وغير صحية للعلاقة.

وبالإضافة إلى الهدايا وما شابه، يريد هذا الطرف الحصول على المزيد من وقت وطاقة الشريك ولا يمنحه وقتا للتنفس، وهذا أمر سلبي؛ إذ يعرض الشريك لكم كبير من الضغط.

وإلى جانب العديد من الصفات، هناك أبراج يسيطر على أصحابها هذه المشكلة، ونكشف عنها فيما يلي:

برج السرطان

يحتاج السرطان إلى اهتمام ورعاية الشريك طوال الوقت، وإذا لم يستجب الشريك إلى المكالمات أو الرسائل لأي سبب ما، سرعان ما ينزعج السرطان وقد يتحول الأمر إلى مشكلة.

برج الأسد

img

يحب الأسد أن يكون مركز الاهتمام دائما، وذلك الأمر لا ينطبق على علاقاته الاجتماعية فقط، فحتى مع الشريك يتطلب الأسد الكثير من الاهتمام وتلبية مختلف احتياجاته.

برج العقرب

بالإضافة إلى كونه حساسا للغاية، برج العقرب غيور جدا ودائما ما يريد أن يشعر أن شريكه موجود لأجله طوال الوقت ويمنحه ما يريد من اهتمام وحب ورعاية دون توقف أو راحة، فذلك هو ما يمنحه الثقة والأمان في العلاقة.

برج العذراء

تدقيق العذراء في التفاصيل وبحثه الدائم عن الكمال، يجعله متطلبا بشدة لاهتمام الشريك؛ إذ يعتبر أي انشغال عنه أمرا مريبا ويدل على مشكلة كبرى في العلاقة، كما قد يظن أن حب شريكه له يقل.

برج الحمل

طبيعة برج الحمل غير الصبورة والتي تنزعج بسرعة، تجعله لا يعترف بفكرة منح الشريك مساحته الخاصة ويتطلب اهتمامه طوال الوقت دون نقصان.

برج القوس

جنبا إلى جنب مع طبيعته الساحرة والتي تجذب من حوله، لدى برج القوس مشكلة في أنه يريد أن يكون محور اهتمامه طوال الوقت وأن يمنحه الشريك كامل وقته وطاقته دون راحة، وإذا حدث وشعر القوس أنه لا يحصل على ما يكفيه من اهتمام، يبدأ في القلق والخوف من أن الشريك لا يحبه كما سبق.