إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=RPXz9ZFnQg8 نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل يتحدث الفلك عن أخبار سارة ومفرحة ستسمعها في القريب العاجل، ولربما ستحصل على تعويض أو انتقال إلى عمل جديد، فالأوضاع تبدو رائعة وايجابية. عاطفيا، تبدو مستعدًا للانطلاق نحو مناخات عاطفية وأكثر رومانسية. برج الثور تعاني من بعض التراجع على الصعيد المهني ولكن الأوضاع تبدو ملائمة لاتخاذ القرارات الحاسمة، وستتخذ بعض القرارات الحاسمة على الصعيد المهني، ما يساعدك على وضع خطط مستقبلية يمكنك الاستفادة منها. عاطفيا،

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

يتحدث الفلك عن أخبار سارة ومفرحة ستسمعها في القريب العاجل، ولربما ستحصل على تعويض أو انتقال إلى عمل جديد، فالأوضاع تبدو رائعة وايجابية. عاطفيا، تبدو مستعدًا للانطلاق نحو مناخات عاطفية وأكثر رومانسية.

برج الثور

تعاني من بعض التراجع على الصعيد المهني ولكن الأوضاع تبدو ملائمة لاتخاذ القرارات الحاسمة، وستتخذ بعض القرارات الحاسمة على الصعيد المهني، ما يساعدك على وضع خطط مستقبلية يمكنك الاستفادة منها. عاطفيا، قد تلعب الظروف دورًا إيجابيًا في تحسين علاقتك مع الشريك.

برج الجوزاء

أنت نشيط جدًا على الصعيد الاجتماعي، لكن كن حذرًا فأنت معرض لعملية استفزاز مالي من قبل الشريك أو أشخاص مقربين منك، وسوف تنجح من تسويق نفسك على الصعيد المهني. عاطفيًا، هناك نوع من التفاؤل يسود على علاقتك بالشريك.

برج السرطان

سوف تنجح بالتخلص من الانتقادات التي طالتك في الفترة الأخيرة، بخاصة إن كان عملك في العلاقات العامة. عاطفيًا. قد تعاني من الشريك الأناني الذي يحاول فرض معتقداته الخاصة.

برج الاسد

سوف تهتم بأمورك العائلية أكثر من أي وقت مضى، بخاصة أن الفرص تبدو واعدة مستقبلاً. مهنيًا، أنت اليوم مأهل لإدخال بعض التغييرات في الوقت المناسب.

برج العذراء

الوضع مريح لإنجاز بعض الأوراق الخاصة. عاطفيا، يتحدث الفلك عن أفضل السبل للتخلص من الضغوطات التي مررت بها سابقًا. مهنيًا، يعدك الفلك بانطلاقة جديدة قد تضطرك للاهتمام بأمورك الخاصة.

برج الميزان

يتحدث الفلك عن شراكة مهنية عاطفية، كما أنك مقبل على القيام بنشاطات مهمة. أما عاطفيًا، سوف تجتهد بايصال الرسائل إلى الشريك علّه يبدل طريقة تصرفه معك.

برج العقرب

يبدو الوقت مناسبًا لاحداث تغييرات في محيطك المهني، وسوف يكون لك القدرة على التكيف مع التغيرات المستجدة، ما يساعدك على تخطي الأمور التي مررت بها سابقا. عاطفيًا، قد تلعب دورًا مهما للدفاع عن حقوقك بكل جرأة.

برج القوس

أنت مستعد للقيام بنشاط مهني جديد أو المباشرة بعمل إضافي ولربما تحصل على الدعم المناسب لتحقيق هذه الخطوة. أما عاطفيًا، تبدو متفائلا أكثر من أي وقت مضى للتعبير عن عواطفك للشريك.

برج الجدي

أنت أكثر إدمانًا على العمل بخاصة وأنت تسعى لتحقيق موقع مهم، ما يساعدك على تخطي الحواجز بكل ثقة، وحتى خطواتك تبدو مدعومة من بعض الجهات المهمة. عاطفيًا، تبدو متمردًا في علاقتك مع الشريك بخاصة إن لم يستطع تلبية طلباتك.

برج الدلو 

ثمة من يحاول دفعك نحو الاسفل، إلا أنك ستتخطي كل هذه التعقيدات من خلال حكمتك. عاطفيًا، سيكون باستطاعتك تخطي سوء التفاهم بينك وبين الشريك.

برج الحوت

تعيش في ظل التراكمات المهنية السابقة، فتشعر بالارهاق إلا أنك سوف تتمكن من إزالة كل العقبات من طريقك. عاطفيًا، سوف تتحلى بالجرأة للتطرق بأمور مع الشريك كنت تتجنبها في وقت سابق.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 20-1-2020 ولغاية يوم 27-1-2020.