أبراج يكره أصحابها ارتكاب الأخطاء.....

أبراج

أبراج يكره أصحابها ارتكاب الأخطاء.. ويقسون على نفسهم!

ترتبط الحياة دائما بالمرور بالعديد من التجارب والاختبارات وارتكاب أخطاء في الكثير من الأحيان، للتعلم منها مما يساعدنا في نضج شخصياتنا وتوسيع آفاقنا وغيره، وفي حين أنه كثيرًا ما ننجح في ذلك من خلال اجتياز اختبارات عصيبة، إلا أن هذه هي الحياة. وعندما يتعلق الأمر بارتكاب الأخطاء، فذلك أمر طبيعي فليس هناك شخص معصوم من الخطأ، ولكن الفكرة تكمن في التعلم من هذه الأخطاء، وألا ندعها تشكل عائقًا أمام المضي قدمًا في حياتنا ونتركها تسحبنا إلى الوراء. إلا أنه في حين هناك بعض الأشخاص الذين لا يقف بهم الزمن عند أخطائهم فقط، ويعرفون كيف يجتازون الأمر مع تعلم الدرس، وهناك

ترتبط الحياة دائما بالمرور بالعديد من التجارب والاختبارات وارتكاب أخطاء في الكثير من الأحيان، للتعلم منها مما يساعدنا في نضج شخصياتنا وتوسيع آفاقنا وغيره، وفي حين أنه كثيرًا ما ننجح في ذلك من خلال اجتياز اختبارات عصيبة، إلا أن هذه هي الحياة.

وعندما يتعلق الأمر بارتكاب الأخطاء، فذلك أمر طبيعي فليس هناك شخص معصوم من الخطأ، ولكن الفكرة تكمن في التعلم من هذه الأخطاء، وألا ندعها تشكل عائقًا أمام المضي قدمًا في حياتنا ونتركها تسحبنا إلى الوراء.

إلا أنه في حين هناك بعض الأشخاص الذين لا يقف بهم الزمن عند أخطائهم فقط، ويعرفون كيف يجتازون الأمر مع تعلم الدرس، وهناك آخرون لا يتقبلون فكرة ارتكابهم لأخطاء ويقسون على أنفسهم بشدة، وهم أصحاب الأبراج التالية:

برج العذراء

وضع معايير عالية للغاية، هو مشكلة برج العذراء، لأنه دائمًا ما يصعّب الأمور على نفسه وليس للآخرين فقط، كما أن بحثه الدائم عن الكمال والمثالية يجعله عاجزًا عن تقبل أن ارتكاب الأخطاء أمر طبيعي، فهو لا يقبل ذلك إطلاقًا ويقسو على نفسه إذا ارتكب أي خطأ.

برج الأسد

بالإضافة إلى حب الأضواء، دائمًا ما يرتبط الكبرياء العالي بالأسد، لذلك يكره أن يقع في خطأ، حيث يعتبر ذلك بمثابة فشل وخيبة لآمال المحيطين به، وليس لنفسه فقط.

برج الجدي

ينسى الجدي أن الوقوع في الأخطاء ليس وصمة عار وأنه من طبيعة البشر، كما أنه لا يقدر مجهوده الذي يبذله دائمًا لتكون كل الأمور مثالية كما يريد، بل يركز فقط على النتيجة التي قد تكون غير مناسبة، أو حدث بها خطأ ما، فيظل يعاقب نفسه دون هوادة.

برج الميزان

لا يحب الميزان أن يكون موضع اتهام أو انتقاد، سواء على شخصيته أو قراراته، لذا وعندما يرتكب خطأ أو يتخذ قرارًا غير مناسب، يشعر بالفشل وأنه خذل نفسه، ويظل يلوم نفسه بشدة.

برج العقرب

العقرب دائمًا ما يكون في حالة استعداد تحسبًا للوقوع في أي خطأ، حيث عادة ما يركز على التعلم من أخطاء الآخرين حتى يتجنب الوقوع فيها، ولكنه عندما يخطئ، ينسحب لتحليل الموقف بكل تفاصيله وما حدث وما ارتكبه من خطأ، حتى يتمكن من تصحيح الموقف، فهو لن يهدأ أو يتجاوز الأمر حتى يصلح أخطاءه.