أبراج تلجأ للتأمل والتركيز.. من أجل...

أبراج

أبراج تلجأ للتأمل والتركيز.. من أجل تجاوز ضغوطات الحياة!

يختلف أسلوب الناس وطريقة معيشتهم وترتيبهم لمهامهم الحياتية والروتينية؛ فهناك من يترك نفسه للضغوطات والمشاكل وهناك من يلجأ لحيل كثيرة من شأنها شحن طاقته واستعادة هدوءه وسلامه النفسي. ولعلم التنجيم والأبراج تأثير كبير على هذا الأمر؛ فهناك ستة أبراج فقط تعشق التأمل والتركيز وهذا هو الشيء الوحيد الذي يحفزهم للاستمرار في الحياه والعمل، هذه الأبراج هي: برج القوس: يتميز أصحاب برج القوس بحبهم للهدوء وبحثهم المستمر عن السلام الداخلي؛ لذلك ممارسة التأمل وتمرينات التركيز هي شيء أساسي وليس ثانويا في حياة أصحاب برج القوس؛ فهم من الممكن أن ينفقوا أموالا كثيرة على رحلات للجبال وللمناطق الطبيعية من أجل الحصول على

يختلف أسلوب الناس وطريقة معيشتهم وترتيبهم لمهامهم الحياتية والروتينية؛ فهناك من يترك نفسه للضغوطات والمشاكل وهناك من يلجأ لحيل كثيرة من شأنها شحن طاقته واستعادة هدوءه وسلامه النفسي.

ولعلم التنجيم والأبراج تأثير كبير على هذا الأمر؛ فهناك ستة أبراج فقط تعشق التأمل والتركيز وهذا هو الشيء الوحيد الذي يحفزهم للاستمرار في الحياه والعمل، هذه الأبراج هي:

برج القوس:

img

يتميز أصحاب برج القوس بحبهم للهدوء وبحثهم المستمر عن السلام الداخلي؛ لذلك ممارسة التأمل وتمرينات التركيز هي شيء أساسي وليس ثانويا في حياة أصحاب برج القوس؛ فهم من الممكن أن ينفقوا أموالا كثيرة على رحلات للجبال وللمناطق الطبيعية من أجل الحصول على جلسات تأمل وتركيز لتصفية الذهن وشحن أجسادهم بالطاقة الإيجابية التي بها يستطيعون مواصلة الحياه والعمل.

برج الثور:

يتصف أصحاب برج الثور بالعصبية الشديدة لحد يصل لدرجة التدمير الذاتي والنفسي، وبسبب كرههم الشديد للفشل في أي شيء يجعل من السهل استفزازهم، ولكن في الوقت نفسه يبحثون عن الهدوء والسلام الداخلي لذلك يلجأون لتمرينات التأمل كوسيلة لتحرير غضبهم ومن أجل تجديد طاقتهم ومواصلة الحياه.

برج السرطان:

بسبب طبيعة أصحاب برج السرطان الاجتماعية فهم يحبون ممارسة رياضات التأمل والتركيز في حلقات وأنشطة جماعية؛ فهم يحبون ممارسة كل شيء يتعلق بتعزيز صحتهم العقلية والنفسية، هم يأخذون التأمل على محمل الجد؛ لأنه يزيل السموم من حياتهم.

برج الجدي:

يتسم أصحاب برج الجدي بحبهم الشديد للنجاح والتميز، ودائما تجد حياتهم منظمة ومتوازنه ويحبون ويحترمون ذاتهم بشكل كبير، ولكن لا ينسون في خضم تلك الحياة أن يبحثوا عن طريقة تريحهم من كل الضغوط التي يتعرضون لها لذلك هم يحرصون على ممارسة رياضات التركيز والتأمل بشكل مستمر.

برج الأسد:

يعشق أصحاب برج الأسد أنفسهم كثيرا لذلك دائمًا يبحثون عن سلامهم الداخلي ولا يجدون ذلك سوى في ممارسات التأمل والتركيز الشديد وهم يحرصون على تنفيذ التقنيات الخاصة بتلك الممارسات بشكل دقيق.

برج الحمل:

img

يعشق أصحاب برج الحوت التحدي وايضًا يحبون الحياة المتوازنة، كما أنهم يأملون بالسلام الداخلي والعقلي بداخلهم لذلك يداومون على ممارسات التأمل والتركيز من اجل تنفيذ غايتهم وتحقيق التوازن المطلوب في حياتهم.