إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=Wjrfc9Jv6k4 نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تعيش هذه الفترة في جو مشحون ومليء بالضغوطات بخاصة من الناحية المادية، وهذا ما يجعلك تعيد النظر بالمستحقات للمالية المترتبة عليك. ولكن لا تيأس فهذه المرحلة مؤقتة، إذ يعدك الفلك بالفرج القريب. عاطفيا، قد تعيش علاقة مؤقتة لا تستمر لوقت طويل. برج الثور تشعر بنوع من التفاؤل على الصعيد المهني حتى أنك قد تفكر جديا بالانتقال إلى مكان آخر أو السفر وحتى قد تتحد قرارًا

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تعيش هذه الفترة في جو مشحون ومليء بالضغوطات بخاصة من الناحية المادية، وهذا ما يجعلك تعيد النظر بالمستحقات للمالية المترتبة عليك. ولكن لا تيأس فهذه المرحلة مؤقتة، إذ يعدك الفلك بالفرج القريب. عاطفيا، قد تعيش علاقة مؤقتة لا تستمر لوقت طويل.

برج الثور

تشعر بنوع من التفاؤل على الصعيد المهني حتى أنك قد تفكر جديا بالانتقال إلى مكان آخر أو السفر وحتى قد تتحد قرارًا يتعلق بمجال عملك. عاطفيًا، قد تخضع مشاعر الشريك للمراقبة للتأكد من أهميتك في حياته.

برج الجوزاء

سوف تتحسن علاقتك مع الشريك، على الرغم من المواقف المتشددة بينكما. مهنيًا، سوف تجتهد لحماية استقرارك المهني بالإضافة إلى إنجازات ورقية سوف تقوم بمتابعتها.

برج السرطان

تشعر بالوحدة على الصعيد العاطفي على الرغم من وجود الشريك إلى جانبك شكليا في حياتك ما يجعلك تضع الكثير من الماخذ عليك. مهنيا، أنت مقبل على مستجدات مهنية سوف تجعلك تأخذ كامل حقوقك من كل شخص انتقدك أو هاجمك.

برج الاسد

سوف ترفض الإجراءات المستجدة على الصعيد المهني، ما يجعلك تشعر بنوع من القلق بخاصة وأن نفقاتك المادية ستتضاعف من دون حسبان. عاطفيا، سوف تبذل جهودا إضافية للتقارب من الشريك.

برج العذراء

لا تشعر بالرضى بعد الأزمة التي تعرضت لها مع الشريك وكأن الأوضاع كانت متشنجة ولكن كل الأمور إلى تحسن إذ ستنجح بتهدئة الأمور. مهنيا، سوف تتسع دائرة تواصلك مع جهات بعيدة فضلا عن إمكانية توقيعك لعمل جديد.

برج الميزان

مهنيا، سوف تشعر ببعض الخيبة ولربما تتخذ قرارا بالدخول إلى مرحلة جديدة ستكون أكثر إيجابية بخاصة أنك سوف تكون قادرا على انطلاقة مهنية. عاطفيا، قد تعتمد صيغة جديدة من أجل الوصول إلى تفاهم مع الشريك.

برج العقرب

تعيش نوعا من التقلبات المهنية والنفسية، فأنت تمر في ظروف صعبة حاليًا ولكنها لن تطول إذ ستشهد الأمور بعض الانفراجات. حاول أن تهتم بوضعك الصحي. عاطفيًا، لست متجاوبا مع الشريك كما انك غير قادر على مسامحته على أمور معينة وحتى تقريب المسافات.

برج القوس

تنتظر خبرا يتعلق بأمورك المهنية، بخاصة ان الامور سوف تتجه نحو مزيد من التعقيدات لجهة تدخل بعض الزملاء أو أطراف معينين ولكن لا تقلق سوف تتجاوز هذه المرحلة. عاطفيا، سوف يسيطر قلبك على عقلك وسوف تتخذ قرارًا صائبًا من خلال اختيار قرار سريع لصالح وضعك العاطفي.

برج الجدي

تشعر بعدم الثقة على الصعيد المهني، وقد تلجأ للعمل خلق الستار للانطلاق من جديد بكل ثقة وقوة بخاصة أنك مقبل على مستجدات مهمة. عاطفيًا، قد يحقق لك الشريك أمنية أو رغبة قد يفاجئك بها.

برج الدلو 

ظلمت في موقع عمل سابق، إلا أنك ستباشر عملا جديدا. عاطفيا، سوف تجد فارقا بين علاقة مهتزة وغير متكافئة وأخرى مليئة بالاحترام والمحبة.

برج الحوت:

سوف تعاني من مراقبة زملاء لك في العمل فكن حذرا من الحسد. عاطفيًا، تبدو حريصًا على التأكد من اهتمام الشريك.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 13-1-2020 ولغاية يوم 20-1-2020.