أبراج لا تتخلى عن استقلاليتها في العلاقة.. تعرفي عليها!
أبراج لا تتخلى عن استقلاليتها في العلاقة.. تعرفي عليها!أبراج لا تتخلى عن استقلاليتها في العلاقة.. تعرفي عليها!

أبراج لا تتخلى عن استقلاليتها في العلاقة.. تعرفي عليها!

الحفاظ على الهوية الشخصية والاستقلالية أمر هام لكل فرد، ليس في الجانب الخاص أو الشخصي فقط، بل في العلاقات العاطفية.

ففي حين أن هناك العديد من الأشخاص قد يتخلون عن استقلاليتهم في العلاقة ويهملون مساحتهم الخاصة من أجل الشريك، إلا أنه على عكس ذلك تماما، هناك آخرون لا يقبلون بالتخلي عن استقلاليتهم وحريتهم في العلاقة، وهم أصحاب الأبراج التالية التي تكشف عنها مجلة "بينك فيلا":

برج الحمل:

يعد الاندفاع والاستقلالية من أبرز سمات برج الحمل، كما أنه محب للمغامرات، وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، لا يتخلى الحمل أبدا عن استقلاليته وحياته الخاصة، وفي حين أن الحمل يحب أن يشاركه الشريك اهتماماته ومغامراته، إلا أنه لا يمانع الاستمتاع بنشاطاته بمفرده؛ لأنه في كل الأحوال لن يتخلى عن مساحته الخاصة واستقلاليته في العلاقة.

برج الجوزاء:

يأتي الجوزاء من بين أكثر الأبراج حيوية واجتماعية، فهو يحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية وتكوين صداقات جديدة، كما أنه محب للاستكشاف والاطلاع، ولا يحب الوقوع في فخ الروتين والملل، لذا دائمًا ما يستغل مساحته الخاصة للاستكشاف وممارسة هواياته وغيرهما من النشاطات، ولن يتخلى عنها من أجل الشريك.

برج القوس:

يعد القوس من أكثر الأبراج استقلالية، وتقدر مساحتها الخاصة بشدة، وعلى الرغم من أنه رومانسي ويكترث للغاية لأمر الشريك، إلا أنه يرفض أن يكون الحب هو ما يقيده ويغير شخصيته، لذا لا يتخلى عن استقلاليته في العلاقة، فإما أن يقبله الشريك هكذا أو لا.

برج الدلو:

بالإضافة إلى الاستقلالية، يتسم برج الدلو بالتمرد؛ إذ لا يقبل فكرة تغيير طباعه أو شخصيته من أجل أي شخص آخر حتى إن كان الشخص هو الشريك.

فبالنسبة لبرج الدلو، يحتاج إلى شريك يتقبله كما هو دون محاولة تغييره، وخاصة فيما يتعلق بمساحته واستقلاليته، إذ يجب على الشريك احترام ذلك الجزء من شخصية الدلو؛ لأنه لن يتخلى عنها على الإطلاق.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com