إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=pfYOWd2yl50 نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل على الصعيد المهني، مررت بفترة عصيبة شعرت بها بالتعب نتيجة المسؤوليات والضغوطات التي وضعت على كاهلك. لكن وضعك إلى تحسن، فأنت مقبل على مرحلة مليئة بالانفراجات. عاطفيا، علاقتك مع الشريك إلى تحسن. إن كنت عازبا، قد تدخل في علاقة عاطفيا جديدة. برج الثور سوف تنجح في توجيه أعمالك نحو الاتجاه الصحيح، كما أنك ستتخلص من الخوف الذي ينتابك نتيجة المسؤوليات الجديدة التي توضع على كاهلك.

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

على الصعيد المهني، مررت بفترة عصيبة شعرت بها بالتعب نتيجة المسؤوليات والضغوطات التي وضعت على كاهلك. لكن وضعك إلى تحسن، فأنت مقبل على مرحلة مليئة بالانفراجات. عاطفيا، علاقتك مع الشريك إلى تحسن. إن كنت عازبا، قد تدخل في علاقة عاطفيا جديدة.

برج الثور

سوف تنجح في توجيه أعمالك نحو الاتجاه الصحيح، كما أنك ستتخلص من الخوف الذي ينتابك نتيجة المسؤوليات الجديدة التي توضع على كاهلك. عاطفيا، قد تبذل جهدا لإنعاش علاقتك مع شريكك الذي يزعجك بتقلبه الدائم.

برج الجوزاء

سوف تتعلم كيفية فرض حضورك وسوف تحسم الأمور لصالحك مع الشريك، فضلا عن تقديمك بعض التنازلات. مهنيا، من المفضل عدم التسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق في عملك، فالأوضاع ليست على ما يرام ولربما هناك مخاطر يمكن أن تمر بها.

برج السرطان

أنت من الأشخاص الذين يحاولون التمسك بموقفهم، كما أنك ترفض دائما الانتقادات التي تواجهك، وتحاول جاهدا تصحيح وضعك بطريقة صحيحة أو بالوقت المناسب، بخاصة أنك تقوم بتلميع صورتك واتخاذ القرارات الصائبة في ظل انتهاء مرحلة التشنجات. أما عاطفيا، ابتعد قدر الإمكان عن إلقاء اللوم على الشريك في ظل علاقة تتجه نحو الخسارة.

برج الأسد

معنوياتك مرتفعة، وتبدو ثقتك بنفسك إلى ارتياح. وقد يشهد وضعك المهني بعض الانفراجات بعد مرحلة من التقلبات قد تصل إلى النتائج المرجوة. عاطفيا، قد تعيش بعض الجمود العاطفي ولربما ينقلب الواقع على أمنياتك.

برج العذراء

أنت أمام الكثير من التحديات على الصعيد المهني، والتي ستبدأ من داخلك وصولا إلى المحيطين بك. فأنت تشعر بالحيرة، ما يجعلك تلجأ إلى اتخاذ بعض القرارت البسيطة للتخلص بما تمر به. عاطفيا، سوف تنجح بتخطي المرحلة الصعبة التي تمر بها مع الشريك، بكل ذكاء وصولا إلى قرارات أكثر مرونة.

برج الميزان

تبدو خطواتك بطيئة في اجتياز ما تريد الوصول إليه مهنيا، والسبب هو الجهة التي تتعاون معها، وهناك احتمال كبير أن تعمد إلى فسخ عقد في العمل. عاطفيا، وضعك مع الشريك متأرجح وتشعر أنك غير راض عن هذه العلاقة.

برج العقرب

تشعر ببعض التعب نتيجة الأمور المتراكمة، لذلك كن حذرا ولا تهمل وضعك الصحي. وحاول قدر الإمكان التخلص من الضغوطات التي تعاني منها. عاطفيا، الأمور لا تبدو جيدة بينك وبين الشريك.

برج القوس

تشعر أنك مشتت التفكير بخاصة في ما يتعلق بأمورك المهنية، وربما تعاني من خلافات مع بعض الزملاء الذين يحسدونك على أتفه الأمور. عاطفيا، هناك اهتزاز بالثقة بينك وبين الشريك الذي كان يتوقع منك أن تكون أكثر ليونة ورومانسية.

برج الجدي

تشعر أن من يعيش حولك يتآمر عليك وذلك لعدم رغبة المحيطين بك التجاوب مع أفكارك ومعتقداتك. يتحدث الفلك عن انطلاقة جديدة أو ترقية في العمل. عاطفيا، ستزول العوائق التي وضعت بينك وبين الشريك.

برج الدلو

قد يشهد وضعك المهني بعض التراجع والتأخير، تركيزك مشتت فأنت بحاجة للقيام ببعض المراجعات الطبية. عاطفيا، قد تزعجك تصرفات الشريك وقد تجد صعوبة في التفاهم معه.

برج الحوت

لا تعارض الظروف في علاقتك مع الشريك وابتعد عن إلقاء اللوم عليه وتوجيه أصابع الاتهام اليه. مهنيا، قد تجد نفسك مخطئا في تقديرك للأمور وبخاصة أن الأجواء الفلكية قد تعاكسك.

الفيديو المُرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 6-1-2020 ولغاية يوم 13-1-2020.