إليك ما تخبئه لك الأبراج الصينية في...

أبراج

إليك ما تخبئه لك الأبراج الصينية في 2020 مع عالمة الفلك ريم وتار!

https://www.youtube.com/watch?v=fqxFEBDMSjA مع بداية كل عام، تأتي التوقعات الفلكية، لتروي عطش العديد من الأشخاص، الذين يحاولون الاطلاع على مختلف الأمور المتعلقة بتحركات الكواكب، التي تنعكس سلبا، أو إيجابا على مختلف الأمور المصيرية بحياتهم. ستسلط عالمة الأبراج الصينية ريم وتار الضوء على التوقعات الفلكية، لتحديد الصفات الشخصية، والتنبؤ بما يمكن أن يحمله تاريخ الميلاد، الذي يحدد هوية كل برج. تجدر الإشارة، إلى أنه لمعرفة هوية كل برج، لا بد من الاطلاع على السنوات الدالة على كل برج: الفأر: سنة ١٩٦٠، ١٩٧٢، ١٩٨٤ ، ١٩٩٦، ٢٠٠٨ سيكون هذا العام بناء لمولود برج الفأر؛ إذ سيضع الركائز الأساسية للسنوات القادمة. يشعر ببعض التعب لكنه

مع بداية كل عام، تأتي التوقعات الفلكية، لتروي عطش العديد من الأشخاص، الذين يحاولون الاطلاع على مختلف الأمور المتعلقة بتحركات الكواكب، التي تنعكس سلبا، أو إيجابا على مختلف الأمور المصيرية بحياتهم.

ستسلط عالمة الأبراج الصينية ريم وتار الضوء على التوقعات الفلكية، لتحديد الصفات الشخصية، والتنبؤ بما يمكن أن يحمله تاريخ الميلاد، الذي يحدد هوية كل برج.

تجدر الإشارة، إلى أنه لمعرفة هوية كل برج، لا بد من الاطلاع على السنوات الدالة على كل برج:

الفأر: سنة ١٩٦٠، ١٩٧٢، ١٩٨٤ ، ١٩٩٦، ٢٠٠٨

سيكون هذا العام بناء لمولود برج الفأر؛ إذ سيضع الركائز الأساسية للسنوات القادمة. يشعر ببعض التعب لكنه يجتهد، يخطط ويكثر من الأمال والطموح في حياته.

الثور: ١٩٦١، ١٩٧٢، ١٩٨٥ ، ١٩٩٧، ٢٠٠٩

يضيف الفأر على الثور الحركة والنشاط، فيشعر في هذا العام بالأجواء الإيجابية، وتسير أموره بسهولة وسلاسة وينعكس هذا النشاط على العلاقات الاجتماعية، فيدخل في علاقات جديدة ويكوّن صداقات مع أناس جدد يدخلون حياته. ويتميز مولود هذا البرج بأنه يتعامل مع الأمور بحنكته المعهودة.

النمر: ١٩٦٢، ١٩٧٤، ١٩٨٦، ١٩٩٨، ٢٠١٠

من المرجح، أن يلتقي النمر شريك حياته، كما يعد هذا العام جيدا جدا على الصعيد العاطفي والمهني؛ إذ يحمل في طياته العديد من النتائج الايجابية، ولكن على مواليد برج النمر أن ينتبهوا جيدا إلى موضوع الغدر والخيانة والتي تأتي من أقرب المقربين.

الهر: ١٩٦٣، ١٩٧٥، ١٩٨٧، ١٩٩٩

سنة متعبة لمولود برج الهر؛ إذ سيلهث خلف الفأر النشيط ولن يصل إلى الهدف الذي يصبو اليه. لا تعتبر هذه السنة مناسبة للعلاقات العاطفية، كما سيشعر بضغوط مهنية ومالية، فضلا عن توتر في العلاقات بينك وبين أشخاص أعلى شأنا منك.

التنين: ١٩٦٤، ١٩٧٦، ١٩٨٨، ٢٠٠٠، ٢٠١٢

تعد من السنوات الجميلة التي يمر بها التنين في حياته. يحالفه الحظ هذا العام فيحقق نجاحا كبيرا على الصعيد المهني؛ ما يسهل عليه القيام بالعديد من المشاريع الجديدة، فضلا عن تحقيق الكثير من الأرباح من خلال العديد من الاستثمارات.

الحية: ١٩٦٥، ١٩٧٧، ١٩٨٩، ٢٠٠١، ٢٠١٣

تعد هذه السنة من أفضل السنوات التي ستمر على مولود برج الحية سواء على الصعيد المالي أو العائلي؛ إذ سيقوم بالكثير من الإنجازات ولكن عليه أخذ الحيطة والحذر من الأشخاص المخادعين والتنبه جيدا من تصرفاته.

الحصان: ١٩٦٦، ١٩٧٨، ١٩٩٠ ، ٢٠٠٢

سيكون مولود هذا البرج عرضة للاحتيال، لذلك عليه أخذ الحيطة والحذر بخاصة أن العديد من علاقاته سوف تتدهور وسيدخل في خصام ومشاكل على مختلف الاصعدة.

العنزة: ١٩٦٧، ١٩٧٩، ١٩٩١، ٢٠٠٣

من أفضل السنوات التي تمر على العنزة، لذلك يعتبر عاما جيدا من حيث المكتسبات المادية والمهنية، فضلا عن عدد من التغييرات على الصعيد العاطفي.                                                                                         

القرد: ١٩٦٨، ١٩٨٠، ١٩٩٢، ٢٠٠٤

يحمل هذا العام الكثير من الحظوظ لمولود هذا البرج؛ إذ من المتوقع أن يتبوأ مركزا جديدا، كما سيحصل على الكثير من المال.

الديك: ١٩٦٩، ١٩٨١، ١٩٩٣، ٢٠٠٥

يتميز مولود برج الديك بالذكاء، كما سينجح في القيام بالكثير من المشاريع الجديدة. يكثر المال بين يديه ولكن عليه أن يدرك كيفية الادخار.

الكلب: ١٩٧٠، ١٩٨٢ ، ١٩٩٤، ٢٠٠٦

تعد هذه السنة من السنوات الجميلة التي يمر بها مولود برج الكلب؛ إذ سوف يتمتع بالكثير من الحظوظ التي تنعكس ايجايا على الصعيد المهني، ما يساعده على القيام بالكثير من المشاريع.

الخنزير: ١٩٧١، ١٩٨٣، ١٩٩٥، ٢٠٠٧

يتحسن عمله هذا العام وسيكون كثير السفر والتنقل، ولكن عليه أن يكون حذرا على وضعه الصحي.