هذا ما يخبئه لك برجك في الأيام الأو...

أبراج

هذا ما يخبئه لك برجك في الأيام الأولى من 2020!

https://www.youtube.com/watch?v=1H7sgRYTFi8 نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل الأجواء المهنية تبدو مضطربة بعض الشيء، فأنت تحاول جاهدا البحث عن حلول جديدة تخرجك من الحالة التي تمر بها بخاصة أن هناك دعما كبيرا من قبل جهة معينة ستساعدك على تبوؤ مركز جديد. لذلك لا تقلق فالفلك يعدك بالكثير من الارتياح على الصعيد المهني. أما عاطفيا، هناك عدم انسجام بينك وبين الشريك على الرغم من العاطفة التي تجمع بينكما. برج الثور الأجواء الفلكية تتحدث عن

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

الأجواء المهنية تبدو مضطربة بعض الشيء، فأنت تحاول جاهدا البحث عن حلول جديدة تخرجك من الحالة التي تمر بها بخاصة أن هناك دعما كبيرا من قبل جهة معينة ستساعدك على تبوؤ مركز جديد. لذلك لا تقلق فالفلك يعدك بالكثير من الارتياح على الصعيد المهني. أما عاطفيا، هناك عدم انسجام بينك وبين الشريك على الرغم من العاطفة التي تجمع بينكما.

برج الثور

الأجواء الفلكية تتحدث عن حلول مهنية، بخاصة وأن لديك انطلاقة جديدة، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون دائما تطوير أنفسهم ما يساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات. عاطفيا، الأجواء هادئة بينك وبين الشريك، والأمور تتجه نحو تقرير المصير.

برج الجوزاء

تشعر وكأن أفكارك مشوشة هذه الأيام، إلا أن ذلك لن يمنعك من اتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بحياتك العاطفية والمهنية.

برج السرطان

الفلك يعدك بالكثير من الأمور المفرحة، بخاصة أن حقل الألغام الذي وضعت فيه على الصعيد المهني سيزول تلقائيا ما يضع حدا لكل شخص بتربص بك شرا. أما عاطفيا، فالوضع غير مستقر بخاصة وأنك ستتخذ موقفا حاسما مع الشريك قد ينقلب إيجابا عليك.

برج الأسد

مهنيا، قد تساعدك الظروف المحيطة بالتحرك بشكل إيجابي، ولكن ما زالت تنقصك السيولة للقيام بأمور تخطط لها على الرغم من أن هناك بعض العمليات التجارية التي من الممكن أن تدر عليك بعض المال. عاطفيا، كن حذرا فعلاقتك مع الشريك قد تمر ببعض التوتر والتشنجات.

برج العذراء

تحقق الكثير من الإنجازات على الصعيدين المهني والمالي بخاصة أنك تحاول جاهدا التواصل مع محيط عمل سابق. عاطفيا، أنت جاهز لتهدئة الأوضاع بينك وبين الشريك بخاصة وأن علاقتك تمر بمرحلة من التشنج.

برج الميزان

أجواء عاطفية متشنجة بينك وبين الشريك، خاصة وأنك تشكو دائما من لامبالاته خاصة وأنك من الأشخاص الذين يحبون مناقشة أمورهم مع الشريك.

برج العقرب

يعدك الفلك بلقاء شخص مهم قد يساعدك مهنيا، بخاصة أنك تلفت الأنظار في أي مركز تتبوأه. أما عاطفيا، فالأجواء تتحدث عن ارتياحات في العلاقة مع الشريك. وكن حذرا على الصعيد الصحي، بخاصة أنك تعيش وسواس المعاناة من مرض معين.

برج القوس

تعيش في مرحلة تقوم بها بجردة حسابات، لذلك تلجأ الى ترتيب وضعك المهني. وتحاول ترتيب أفكارك وتنظيم الخطط للوصول إلى الأمور التي تطمح إليها. عاطفيا، علاقتك بالشريك خارج نطاق التشنج.

برج الجدي

تحاول مراقبة تصرفات الشريك ومحاسبته ما يؤثر سلبا، ويؤدي إلى فتور في العلاقة. أما مهنيا، فأنت تملك أفكارا إيجابية قد تساعدك على الترقي والحصول على حلول تتعلق بوضعك المادي.

برج الدلو

هناك بعض الخلل قد يشوب وضعك المهني، ولكن كن على ثقة أن هناك أمورا إيجابية بانتظارك فأنت تتجه نحو تثبيت قدميك. صحيا، عليك القيام ببعض المتابعات الصحية. عاطفيا، علاقتك مع الشريك تحتاج إلى ضبط الأمور.

برج الحوت

تفرض عليك بعض الشروط والتغييرات في محيطك المهني، فأنت تبحث عن تعاون مع أشخاص آخرين. أما عاطفيا، فعلاقتك مع الشريك تمر بمرحلة غير مستقرة.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 30-12-2019 ولغاية يوم 6-1-2020.