هذه الدول التي يجب عليك زيارتها في...

أبراج

هذه الدول التي يجب عليك زيارتها في 2020 بحسب برجك!

خلال أيام قليلة ستبدأ سنة جديدة في حياتنا، ولكل شخص منا طموحات وأحلام وخطط للعام الجديد حتى يكون خيرا وسعادة، ومن أكثر الأشياء التي نحرص عليها في بداية أي عام جديد هو السفر والوجهات المختلفة التي نرغب الذهاب اليها. لعلم الأبراج والتنجيم رؤية متعلقة بالدول التي يجب على كل برج زيارتها مع حلول عام 2020: برج الحمل أصحاب برج الحمل على موعد مع الذهاب إلى بيرو، حيث يمكنهم زيارة المعابد القديمة والكاتدرائيات ووادي الأنكا المقدس وقلعة ماتشو بيتشو ببيرو بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية. برج الثور يعشق أصحاب برج الثور التخييم وسط المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة، لذلك فالدول المناسبة

خلال أيام قليلة ستبدأ سنة جديدة في حياتنا، ولكل شخص منا طموحات وأحلام وخطط للعام الجديد حتى يكون خيرا وسعادة، ومن أكثر الأشياء التي نحرص عليها في بداية أي عام جديد هو السفر والوجهات المختلفة التي نرغب الذهاب اليها.

لعلم الأبراج والتنجيم رؤية متعلقة بالدول التي يجب على كل برج زيارتها مع حلول عام 2020:

برج الحمل

img

أصحاب برج الحمل على موعد مع الذهاب إلى بيرو، حيث يمكنهم زيارة المعابد القديمة والكاتدرائيات ووادي الأنكا المقدس وقلعة ماتشو بيتشو ببيرو بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

برج الثور

img

يعشق أصحاب برج الثور التخييم وسط المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة، لذلك فالدول المناسبة لكم للسفر هي أيرلندا وسويسرا.

برج الجوزاء

img

الهواء الطلق وتكوين صداقات جديدة هما العنصران الجاذبان لأصحاب برج الجوزاء، لذلك فالمدن المناسبة لهم للسفر هي لندن وسان فرانسيسكو وملبورن.

برج السرطان

img

يرتبط أصحاب برج السرطان ارتباطا وثيقا بالعائلة والوقت المخصص للأسرة، لذلك أمستردام ونيوزلندا هما الدولتان اللتان يجب أن يتواجدوا فيهما في عام 2020.

برج الأسد

img

برج الأسد محب للشمس والحرارة؛ فأشعة الشمس هي التي تغذي روحهم، لذلك فدول مثل كوبا وكولومبيا ستكونان وجهتهم في عام2020.

برج العذراء

img

بسبب رومانسيتهم يفضل أصحاب برج العذراء أي مكان يفصلهم عن الواقع المعاصر، لذلك فرنسا واليونان هما الخيار الأمثل لوجهة سفرهم في العام الجديد.

برج الميزان

img

يقدر أصحاب برج الميزان الفن والجمال ويعشقون تذوق الثقافات المختلفة، لذلك النمسا وفيينا هما الخيار الأمثل في عام2020.

برج العقرب

img

يرتبط أصحاب برج العقرب بالمياه العميقة مع الأسواق الخفية والمسارات الجبلية لذلك وجهتهم ستكون إلى ميانمار أو الإكوادور.

برج القوس

img

ما يجذب انتباه أصحاب برج القوس هو استكشاف الطبيعة والعالم؛ فتلك هي المتعة الحقيقية بالنسبة لهم، لذلك جنوب أفريقيا وأستراليا هما الخيار الأمثل لهم.

برج الجدي

img

الرحلات البرية وتسلق الجبال هما شغفهم في الحياة لذلك سيقصدون تلال الهيمالايا أو جبال الأردن.

برج الدلو

img

من الأبراج العاشقة للمغامرة وللطبيعة لذلك وجهتهم في العام الجديد ستكون أيسلندا.

برج الحوت

img

الإبحار وركوب الزوارق هما اللذان يتناسبان مع طبيعة أصحاب برج الحوت الطبيعية، لذلك جزر الفلبين أو ساحل بالي هما وجهتهم المنشودة في العام الجديد.