بحسب برجك.. تعرفي على اللون الذي يم...

أبراج

بحسب برجك.. تعرفي على اللون الذي يمدك بالطاقة!

للألوان طاقة كبيرة وكل لون يحمل نوعًا من الطاقة التي تضفي الحيوية والقوة، وتهدئ الاضطرابات التي تعكر صفو الحياة. وبحسب علم التنجيم والأبراج فلكل برج لون يميزه، وهو الذي يمده بالطاقة والحيوية: برج الحمل- اللون الأحمر: يعزز اللون الأحمر العاطفة والطاقة وروح المبادرة لدى أصحاب برج الحمل، وهذا اللون يعني الاهتمام الذي يحتاجه ويطلبه برج الحمل على الدوام. برج الثور- اللون الأخضر: بسبب عشقهم الكبير للطبيعة، اللون الأخضر هو اللون الذي يمد أصحاب برج الثور بالطاقة والحيوية، حيث يمثل الأخضر النمو والازدهار. برج الجوزاء– اللون الأصفر: يُلهم اللون الأصفر برج الجوزاء ويُثير الفضول والأفكار الرائعة لديهم، فهو رمز للعقل والفكر،

للألوان طاقة كبيرة وكل لون يحمل نوعًا من الطاقة التي تضفي الحيوية والقوة، وتهدئ الاضطرابات التي تعكر صفو الحياة.

وبحسب علم التنجيم والأبراج فلكل برج لون يميزه، وهو الذي يمده بالطاقة والحيوية:

برج الحمل- اللون الأحمر:

img

يعزز اللون الأحمر العاطفة والطاقة وروح المبادرة لدى أصحاب برج الحمل، وهذا اللون يعني الاهتمام الذي يحتاجه ويطلبه برج الحمل على الدوام.

برج الثور- اللون الأخضر:

بسبب عشقهم الكبير للطبيعة، اللون الأخضر هو اللون الذي يمد أصحاب برج الثور بالطاقة والحيوية، حيث يمثل الأخضر النمو والازدهار.

برج الجوزاء– اللون الأصفر:

يُلهم اللون الأصفر برج الجوزاء ويُثير الفضول والأفكار الرائعة لديهم، فهو رمز للعقل والفكر، ويعزز من القوة الذهنية.

برج السرطان– اللون الأبيض والفضي:

يرتبط برج السرطان بلونين، وهما الأبيض والفضي فهما لونان يدلان على قوة الحدس والنقاء وهما يمدان اصحاب برج السرطان بالطاقة، وذلك بسبب إحساسهم الكبير ومشاعرهم الدافئة.

برج الأسد- اللون الذهبي:

يعزز اللون الذهبي من الروح الإيجابية لأصحاب برج الأسد، لأنه رمز للقوة والهيبة، لذلك هو اللون الذي يتماشى مع طبيعة هذا البرج القيادية، ونظرتهم الثاقبة في الحياه.

برج العذراء- اللون الأخضر والبني:

هذه الألوان الكلاسيكية هي التي تمد أصحاب برج العذراء بالطاقة والقوة التي يحتاجونها، فهم يرمزون للاستمرار والنمو في رحلتهم المستمرة طوال الحياه لتحسين ذاتهم والوصول للكمال.

برج الميزان- الوردي والأزرق:

اللون الوردي والأزرق الفاتح هما اللونان المعبران عن الطاقة لأصحاب برج الميزان، لتناسبهما مع شخصياتهم الهادئة والمحبة لمن حولهم، فهم يتميزون بطبيعتهم اللطيفة المحِبّة.

برج العقرب- اللون الأسود:

يمثل اللون الأسود الأعماق والأبعاد التي يتواجد بها أصحاب برج العقرب بداخلهم، وبسبب أنهم يشككون في كل شئ ولا يستطيعون نسيان الأشياء السيئة أبدًا، والغريب أن ذلك هو الذي يجدد طاقتهم واللون الأسود يلائم طبيعتهم كثيرًا.

برج القوس- اللون الأرجواني:

بسبب حبهم للفلسفة وحرصهم على توسيع أفقهم باستمرار، لذلك اللون الأرجواني هو اللون الملائم لأصحاب برج القوس، فهو يدل على التنوير والانفتاح.

برج الجدي- البني والرمادي:

يساعد كل من اللون البني والرمادي اصحاب برج الجدي إيجاد أقوى الطرق وأكثرها عملية في الحياه، وهذه الألوان تتماشى مع طبيعة البرج المحافظة.

برج الدلو- اللون الأزرق:

يمد اللون الأزرق أصحاب برج الدلو بالافكار التي يحتاجونها، ويضيف التوازن لحياتهم، فاللون الأرزق يخلق لديهم تدفق من الأفكار والمحادثة والتجارب.

برج الحوت- اللون الأخضر الفاتح:

img

يربط اللون الأخضر أصحاب برج الحوت بعقلهم الباطن، وهو لون يجلب الشفاء والقدرة على التجديد، ويعدّ مصدر إلهام كبير بالنسبة لهم، ويمدهم بطاقة شفائية كبيرة، ويجدد لديهم الحيوية.