كيف تتعاملينَ مع أزمة الانفصال بحسب...

أبراج

كيف تتعاملينَ مع أزمة الانفصال بحسب بُرجك؟

لا شكّ أن الانفصال تجربة قاسية ومريرة، يتجرّع فيها المرء من الحزن والأسى ما يجعله يزهد الدنيا بما فيها، ويبتعد عن الناس ويقع فريسة سهلة لليأس والإحباط. لأن البشر مختلفون، تختلف طريقتهم في التعامل مع الصراعات والأزمات، فهناك من يستطيع مواصلة الحياة بعد أيام قليلة من الانفصال، فيما لا يقدر آخر على الشفاء والتعافي حتى بعد مرور 10 سنوات. يختار كلٌّ منا طريقته الخاصة به للتعامل مع أزمة الانفصال، ويلعب صفات البرج الذي ننتمي إليه، الدورَ الأبرزَ في هذه المسألة، فإذا كنتِ ممن يعانين من الانفصال وتودين معرفة كيف تتعاملين معه بحسب برجك، تابعي قراءة السطور التالية: برج الدلو ستُسرع

لا شكّ أن الانفصال تجربة قاسية ومريرة، يتجرّع فيها المرء من الحزن والأسى ما يجعله يزهد الدنيا بما فيها، ويبتعد عن الناس ويقع فريسة سهلة لليأس والإحباط.

لأن البشر مختلفون، تختلف طريقتهم في التعامل مع الصراعات والأزمات، فهناك من يستطيع مواصلة الحياة بعد أيام قليلة من الانفصال، فيما لا يقدر آخر على الشفاء والتعافي حتى بعد مرور 10 سنوات.

يختار كلٌّ منا طريقته الخاصة به للتعامل مع أزمة الانفصال، ويلعب صفات البرج الذي ننتمي إليه، الدورَ الأبرزَ في هذه المسألة، فإذا كنتِ ممن يعانين من الانفصال وتودين معرفة كيف تتعاملين معه بحسب برجك، تابعي قراءة السطور التالية:

برج الدلو

img

ستُسرع أنثى الدلو لتغيير إطلالاتها بشتى الطرق، وتحاول جاهدةً لتظهر بشكل مختلف عن ذي قبل، وستتابع بلهفة آخر صيحات الموضة، وتبحث عن ألوان المكياج التي تعتلي عرش التجميل في الآونة الأخيرة، وربما تقصُّ شعرها أو تغير لونه، لأن الانفصال هو الوقت الأمثل للتغيير.

برج الحوت

ستغرقُ سيدة الحوت في بحور الدموع، وستتعامل مع الأزمة بحساسية مفرطة، ستفكر طويلاً وستبكي كثيرًا على الأطلال، ستبحث في الذكريات لتعرف السبب الحقيقي، والأخطاء التي اقترفتها في علاقتها بالشّريك، وستتعلم جيدًا من أخطائها وتتلاشى تكرارها مع الشريك الجديد.

برج الحمل

كونك طموحةً واثقةً من نفسك حد الغرور، لن تتأثري كثيرًا بالانفصال فشريكك الخاسر الأكبر ولست أنت بطبيعة الحال، لن تسامحي أو تغفري أي ذنب أقدم شريكك على ارتكابه في حقك، وستجدين متعتك في ممارسة الرياضة والاشتراك في بطولة مهمة، لتثبتي أنك ناجحةٌ وقادرةٌ على فعل المستحيل.

برج الثور

ستُفرغين مشاعر الغضب المكبوتة في الطعام، ستجلسين في البيت وتأكلين بنهمٍ أكبر من الأيام العادية، فالطعام متعتك الوحيدة والتي تجدين بها ملاذك وملجأك، ستداوين جراح قلبك بالأكل، ويمنحك تناول البيتزا الشفاء المطلوب.

برج الجوزاء

أما أنتِ فلا حاجة لك بالجلوس في البيت، ستبذلين قصارى جهدك حتى تُخلّصي نفسك من حصار الجدران، ستحاوطين نفسك بالكثير من الأصدقاء وتجلسين بصحبتهم طيلة الوقت، ولأنك فراشة اجتماعية ستهوّن عليك التجمعات لحظات الحزن بعد الانفصال.

برج السرطان

يمنحكِ التفاؤل المضي قدمًا في حياتك والبحث عن الأفضل، ولن يهزّ هذا الجرح إيمانك المتعمق بالحب الخيالي والرومانسية الحالمة، ستذهبين في كل مكان تشعرين فيه بالراحة، وستحرصين على حضور المباريات المهمة التي ترفع من معنوياتك.

برج الأسد

تنسى أنثى الأسد أحزانها وهمومها بمجرد التواصل، لذا ستكون مواقع التواصل الاجتماعي هي الطريقة الوحيدة لتردَّ بها على الانفصال، وستبدأ بحذف صور شريكها السابق كاملة، وتستبدلها بصورها بمفردها، وستحرص على أن تكون صورها مثيرة جميلة ومتميزة.

برج العذراء

ستشغلُ نفسها بأي شيء، وستتغلب على شعورها بالرفض والانكسار بعد الانفصال، بالدخول في مشاريع جديدة، وستبدأ حياتها من جديد بأفكار جديدة، فقد تجد متعتها في ترتيب خزانة ملابسها وشراء بعض الملابس لتجديدها، أو تنظف منزلها لتتجنب الحديث عن الماضي أو اللجوء للشكوى.

برج الميزان

التسوُّق ثم التسوُّق، ستخرج سيدة الميزان من همومها وأحزانها بالتسوق والإنفاق ببذخ، ستعالج نفسها بمظهرها الأنيق وملابسها الجديدة، فالمظهر عندها أهم من الحب أحيانًا، وستفعل ما بوسعها حتى يراها الناس متألقة أكثر ممّا مضى.

برج العقرب

لا تقدرينَ على التسامح والغفران، وسيكون الانتقام هو شغلك الشّاغل، ولن يهدأ لك بالٌ حتى تأخذي حقك وتدمري من كسر قلبك، ستركزين على طريقة الانتقام وتكرِّسين لها كل تفكيرك، ويمكن أن تحاربي شريكك السابق بالشائعات لكي تنتقمي منه.

برج القوس

ستبتعدين عن كل شيء وتهربين من الذكريات بكل قوتك، فأنت ممن يتأثرنَ كثيرًا بالانفصال وسيكون بمثابة نار متَّقدة تحرق ضلوعك ليل نهار، لذا ستفكرين في السفر والمغامرة، وستساعدك شخصيتك العفوية المندفعة، على العثور على نفسك من جديد.

برج الجدي

img

بعد الانفصال، ستكرِّسين الوقت والجهد لأولوياتك، وستجدين عزاءك الوحيد في العمل والنجاح والتقدم والترقّي، لأنّ الشريك كان حائلاً بينك وبين تحقيق أحلامك، ولكونك لا تهتمين بالماضي ولا تُلقين له بالاً، سترين المستقبل برؤية جديدة وفكر مستنير وقلب واثق من التغلب على الجراح.