إليكِ ما يُخبّئه لكِ برجكِ هذا الأس...

أبراج

إليكِ ما يُخبّئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=J2k_7onHeD4 نُقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرضُ خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل: تتحدّث الأجواء الفلكية عن خلاف أو علاقة مشوّشة تجمعك مع الشريك. مهنيًا، سوف تنجح باستعادة حقوقك، فالأجواء تبدو إيجابية على الرغم من المؤامرات التي تُحاك ضدك. برج الثور: تُقرّر عدم البقاء وحيدًا وتفكر جديًا في الارتباط بخاصة أن الأجواء الفلكية تتحدّث عن دعم على الصعيد العاطفي. مهنيًا، سوف تنجح بتخطّي القرارات الناجحة مع احتمالات كبيرة لتغيير جذري في المسائل المادية، وقدرتك بالحصول على المكاسب المادية.

نُقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرضُ خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل: تتحدّث الأجواء الفلكية عن خلاف أو علاقة مشوّشة تجمعك مع الشريك. مهنيًا، سوف تنجح باستعادة حقوقك، فالأجواء تبدو إيجابية على الرغم من المؤامرات التي تُحاك ضدك.

برج الثور: تُقرّر عدم البقاء وحيدًا وتفكر جديًا في الارتباط بخاصة أن الأجواء الفلكية تتحدّث عن دعم على الصعيد العاطفي. مهنيًا، سوف تنجح بتخطّي القرارات الناجحة مع احتمالات كبيرة لتغيير جذري في المسائل المادية، وقدرتك بالحصول على المكاسب المادية.

برج الجوزاء: تمرُّ علاقتك مع الشريك بمرحلة دقيقة خاصةً وأنكما تمرّان بوضع دقيق. مهنيًا، يعدكِ الفلك بتقدم في مسيرتك وهناك احتمال بالحصول على عمل جديد فضلًا عن ارتياح مادي.

برج السرطان: تتعرّض لهجمات مهنية من أشخاص مقرّبين، حتى أنك في أحيان كثيرة تفكر بالانسحاب من موقع عملك إلا أن الأمور تتحسّن تدريجيًا. عاطفيًا، تتأرجح علاقتك مع الشريك لكنك تتعامل مع الأمر بحنكتك المعهود، فتحاول جاهدًا إخفاء حالة التوتر التي تمران بهما ولا تُظهرانها للعلن.

برج الأسد: أنت جاهز لتخطّي كل العراقيل التي تمر بها نظرًا لثقتك بنفسك التي تساعدك على المضي قُدمًا في مشروع جديد بخاصة وأن باب الاستثمار مفتوح أمامك ويعدك بالكثير. عاطفيًا، لا يستطيع الشريك العيش بعيدًا عنك على الرغم من أن الظروف قد تسير عكس ما تشتهي السفن. ولكن، لا تقلق أبدًا فهناك تفاهم واضح على العلاقة بينكما.

برج العذراء: عاطفيًا، تنتفضُ على الأشخاص الذين وقفوا ضدّك في علاقتك مع الشريك، كما أنك تسعى لتسليط الضوء على توضيح موقفك، لكنك تتفاجأ بخطوة إيجابية لتقريب المسافة بينكما. مهنيًا، نظرتك واقعية لأوضاعك، فأنت تقوم بالمستحيل لتأمين نجاحك بخاصة وأنك مررت ببعض التراجع.

برج الميزان: تتعرّض لبعض المخاطر المهنية، ولربما تخسر موقع عملك ولكن لا تشعر بالقلق فأنت أمام فرصة جديدة. عاطفيًا، لا تشعر بالرضى عن وضعك العاطفي وأنت تمر بمرحلة من الحزن، إلا أن المرحلة قد تشهد اهتمامًا من قبل الشريك.

برج العقرب: تعيشُ بعض البرود العاطفي، وتتصرّف ببعض القسوة مع أقرب المقرّبين منك. مهنيًا، قد تعيش بعض المراحل العصبية وتشعر برغبة لعدم التغيير.

برج القوس: الحظوظ داعمة لوضعك المهني وهناك تطور إيجابي. فالأجواء الفلكية تبدو واعدة لإنجازات جديدة. عاطفيًا، تستعد للتخلص من كل العوائق بينك وبين الشريك.

برج الجدي: أنت متحفّظ جدًا في كل ما يتعلّق بوضعك العاطفي، على الرغم من اتهامك بالأنانية. مهنيًا، هناك تعديلات لقرارات سابقة، فضلًا عن تغيير بمنصبك المهني ولربما تلجأ الى تجديد علاقة مهنية سابقة.

برج الدلو: أنت منشغل بأوضاعك المهنية، ولكنك تعي التغييرات المقبلة ولربما تستقبل فرصة عمل جديدة فالأجواء إيجابية. أمّا عاطفيًا، فردّة فعلك مع الشريك ليست بمكانها الصحيح.

برج الحوت: تشعرُ بأنك قليل الحيلة بفرض ما تريده على الشريك ولكن الأمور إلى تحسُّن مهنيًا، فلربما تنجح في لفت أنظار أقرب المقرّبين لجهودك والأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 9-12-2019 ولغاية يوم 16-12-2019.


 

قد يعجبك ايضاً