إليك ما يُخبّئه لك برجك هذا الأسبوع...

أبراج

إليك ما يُخبّئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=ZQpjkjaQRRM نُقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرضُ خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: - برج الحمل: تشعر أن علاقتك مع الشريك لن تصل إلى النتائج المرجوّة، بخاصة وأن الفراق يلوح في الأفق. مهنيًا، هناك اتجاه لإعادة ترتيب وضعك، فلا تشعر بالقلق أبدًا، كون التغييرات سوف تكون إيجابية في المستقبل القريب. - برج الثور: يعدك الفلك بأجواء فلكية إيجابية تنعكسُ على علاقتك مع الشريك. مهنيًا، تحتجُّ على الوضع الذي وصلت إليه وتحاول جاهدًا تغيير مسار الأمور. - برج الجوزاء: كنْ حذرًا

نُقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرضُ خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

- برج الحمل: تشعر أن علاقتك مع الشريك لن تصل إلى النتائج المرجوّة، بخاصة وأن الفراق يلوح في الأفق. مهنيًا، هناك اتجاه لإعادة ترتيب وضعك، فلا تشعر بالقلق أبدًا، كون التغييرات سوف تكون إيجابية في المستقبل القريب.

- برج الثور: يعدك الفلك بأجواء فلكية إيجابية تنعكسُ على علاقتك مع الشريك. مهنيًا، تحتجُّ على الوضع الذي وصلت إليه وتحاول جاهدًا تغيير مسار الأمور.

- برج الجوزاء: كنْ حذرًا من الاستفزازات العاطفية ما ينعكس على علاقتك مع الشريك وقد يصل بكما الأمر إلى الفراق. مهنيًا، أنت غير مطمئن للواقع الذي تعيشه إلا أنها مسألة وقت ليس أكثر.

- برج السرطان: تشعرُ بالضعف على الصعيد العاطفي، ولكن بإمكانك تخطّي المرحلة الحرجة بذكائك وكيفية تخطيك للأمور. مهنيًا، تشعر أن هناك مؤامرةً تُحاك ضدّك، ولكن لا تشعر بالقلق فهناك أيادٍ قد تمتد لمساعدتك.

- برج الأسد: قد يتّهمك أقرب المقربين منك بالتقصير، وكأن العيون تراقبك، فأنت أمام نوع من المناورات على الصعيد المهني. عاطفيًا، أنت متأكد أن وضعك مع الشريك سوف يكون كما تريد، بخاصة وأن الصدفة ستلعب دورًا في تقريب المسافات بينك وبين الشريك.

برج العذراء: مررت بمرحلة عدم الاستقرار العاطفي، وهناك توجّه لحفظ الودِّ مع الشريك السابق. مهنيًا، أنت جاهز للتحرك على أكثر من صعيد ولكن كنْ حذرًا من مقرّبين سوف يكون شغلهم الشاغل ردعك عن القيام بأمور تخطّط لها.

-برج الميزان: ستنصبُّ اهتماماتك هذه الفترة على الأمور المادية، كما أن طموحك المالي سوف يتحقّق جزء صغير منه. عاطفيًا، تتمنى أن تكون الأمور على أكمل وجه إلا أن لديك مخاوف من تصرفات الشريك، ما يُشعرك بالكابة.

- برج العقرب: عاطفيًا، هناك تسوية قريبة مع الشريك بخاصة وأنك لا تشعر بالرغبة في خسارته. مهنيًا، هناك أمور تلوح في الأفق.

- برج القوس: سوف تجد الدعم على الصعيد المهني، وسوف تجد نفسك متكيفًا مع معطيات جديدة. عاطفيًا، وضعك مع الشريك في تحسُّن ولكن كنْ حذرًا من الحسد.

- برج الجدي: تشعر بالكآبة، والوحدة بسسب خسارة بعض الأمور على الصعيد العائلي والمهني. ولكن نجاحاتك ومدخولك المادي سوف يخرجانك من الحزن الذي يسيطر عليك.

-برج الدلو: تُحضّر نفسك للتخلص من مشاكلك المادية بطريقة ذكية تتناسب وطموحاتك. عاطفيًا، لديك مشكلة في تقريب المسافة بينك وبين الشريك.

- برج الحوت: تشعر وكأنك تفقد الأمل على الصعيد العاطفي، بخاصة وأنت تبحث عن الاستقرار والسعادة التي تفتقر لها في حياتك. مهنيًا، أنت أمام استراتيجية جديدة ومخطّط مهني يعدك بتحسين لوضعك المهني.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 2-12-2019 ولغاية يوم 9-12-2019.