برجك يخبركِ بالتمارين الرياضية اللا...

أبراج

برجك يخبركِ بالتمارين الرياضية اللازمة لرشاقتكِ!

يحدد لنا علم التنجيم والأبراج أشياء كثيرة عن حياتنا، مثل الهواية، الأزياء، الألوان والعطور المفضلة لنا، وهذه المرة برجكِ سيخبرك بالتمارين الرياضية التي يجب عليكِ ممارستها للحفاظ على رشاقتك. ونشرت مجلة "لايف هاك" قائمة بالأبراج والتمارين المفضلة لكل برج، تعرفي عليها: برج الحمل - التمارين الشخصية: اصحاب برج الحمل يميلون للمنافسة الشخصية وإثبات أنهم الأفضل لذلك يفضلون الاستعانة بمدرب شخصي لممارسة التمرينات الرياضية للحفاظ على رشاقتهم. برج الثور - تمرينات الكارديو تمارين الكارديو تعتمد بشكل رئيسي على حرق الأكسجين وسكر الدم في الجسم لإنتاج الطاقة، ترفع هذه التمرينات معدل نبضات القلب لمدة طويلة وتتضمن المشي والقفز بالحبل وتمارين صعود الدرج.

يحدد لنا علم التنجيم والأبراج أشياء كثيرة عن حياتنا، مثل الهواية، الأزياء، الألوان والعطور المفضلة لنا، وهذه المرة برجكِ سيخبرك بالتمارين الرياضية التي يجب عليكِ ممارستها للحفاظ على رشاقتك.

ونشرت مجلة "لايف هاك" قائمة بالأبراج والتمارين المفضلة لكل برج، تعرفي عليها:

برج الحمل - التمارين الشخصية:

img

اصحاب برج الحمل يميلون للمنافسة الشخصية وإثبات أنهم الأفضل لذلك يفضلون الاستعانة بمدرب شخصي لممارسة التمرينات الرياضية للحفاظ على رشاقتهم.

برج الثور - تمرينات الكارديو

تمارين الكارديو تعتمد بشكل رئيسي على حرق الأكسجين وسكر الدم في الجسم لإنتاج الطاقة، ترفع هذه التمرينات معدل نبضات القلب لمدة طويلة وتتضمن المشي والقفز بالحبل وتمارين صعود الدرج.

برج الجوزاء تمارين HIIT:

التمارين عالية الكثافة والمعروفة باسم HIIT هي المناسبة لأصحاب برج الجوزاء، هو أسلوب لياقة جديد يجعلكِ تقومين بمجموعة من التمارين الرياضية في أقل وقت ولكن بمضاعفة المجهود ويعمل ذلك على الحرق السريع للدهون، وهو هو شكل من أشكال ترييض القلب والأوعية الدموية وتبدأ بالجري لمدة 45 ثانية، ثم الراحة لمدة 75 ثانية وذلك من 8 لـ10 جولات، ثم تمرينات الدراجة لمدة 30 ثانية والراحة بعدها لمدة 60 ثانية من 8 لـ10جولات، ثم القفز بالحبل لمدة 60 ثانية، ثم الراحة لمدة 30 ثانية لـ10 جولات، ومن الأفضل أن تتم تلك التمرينات تحت إشراف متخصص، خصوصًا في البداية.

برج السرطان  –التمرينات الاجتماعية:

يفضل أصحاب برج السرطان الرياضيات الجماعية، ومشاركة غيرهم في ممارسة الرياضة، فمن الممكن أن تذهبي أنتِ وأصدقاؤك سويًا للركض أو المشي مع الاستماع للموسيقى.

برج الأسد - تدريبات كاملة للجسم:

يتميز أصحاب برج الأسد بالقدرة التنافسية والإرادة القوية، لذلك يحبون ممارسة الأشكال المختلفة للرياضة من الضغط لتمرينات البطن لتمرينات الكارديو والقرفصاء والمشي والجري.

برج العذراء - تمرينات البار:

تمرينات البار هي المناسبة لأصحاب برج العذراء فهم يحبون التكرار حتى يصبح كل شئ مثاليًا لذا هذه التمرينات هي المناسبة لهم وهي عبارة عن مزيج من الباليه واليوجا والبيلاتس من أجل نحت الجسم وبناء وتقوية العضلات وسرعة حرق الدهون.

برج الميزان- الكيك بوكسينغ:

يفضل أصحاب برج الميزان بسبب حبهم للانضباط تمرينات الكيك بوكسينغ التي لها فوائد صحية عديدة، مثل بناء العضلات وتقليل الإجهاد وأيضًا وسيلة للدفاع عن النفس.

برج العقرب- الجري:

بسبب قدرتهم الكبيرة على التركيز والتحمل يفضل أصحاب برج العقرب رياضة الجري والمشاركة في الماراثونات.

برج القوس- تسلق الصخور:

بسبب عشقهم للمغامرة يفضل أصحاب هذا البرج رياضة تسلّق الصخور من أجل إشباع هوايتهم المفضلة وفي نفس الوقت الإبقاء على رشاقة أجسادهم.

برج الجدي - رياضة الرجل الحديدي:

رياضة الرجل الحديدي هي المفضلة لأصحاب برج الجدي فهم يتميزون بالقسوة والشدة، وهو سباق ثلاثي يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات، وينتهي بالجري، بقطع مسافات طويلة.

برج الدلو - الفرق الرياضية:

يفضل أصحاب برج الدلو أن يمارسوا أي رياضة مكوّنة من فرق، مثل كرة السلة أو كرة القدم فهم يحبون اللعب وممارسة التمارين داخل الفرق.

برج الحوت -اليوغا:

img

بسبب مشاعرهم الفيّاضة فهم يميلون إلى التمرينات التي توازن بين الجانب الروحي والجسدي كاليوغا.