أبراجٌ تسعى لتحقيق العدل.. يتمتّعون...

أبراج

أبراجٌ تسعى لتحقيق العدل.. يتمتّعون بمهارات التّحليل واكتشاف الحقيقة!

في عالم مليء بالظلم وضياع الحقوق، يسود فيه الجور ويصبح هو الأساس والعدل استثناء، يأتي أشخاص مؤمنون بالعدل، يدافعون عنه بكلّ قوّتهم، لا يخشون في الحقّ لومة لائم، وكلّ ما يشغل بالهم هو أخذ حقّ المظلوم وإنصاف البريء. يتمتّع هؤلاء الأشخاص بشخصية استثنائية، تمتلك من القدرة ما يجعلها تفرّق بين الحقّ والباطل، وتعرف كيف تدافع عن المظلوم وتمنحه حقّه المسلوب، لديها مهارات فائقة في الاستماع والتحليل والبحث في بواطن الأمور، تقرأ ما بين السطور، وتعرف كيف تخرج بالحقيقة من بين الأكاذيب. تتوغّل بعمق داخل النفوس، فتحلّ المشاكل بمهارة واقتدار، تتقن فنّ التفاوض لحسم القضايا المهمة، وهم من أفضل الناس لشغل

في عالم مليء بالظلم وضياع الحقوق، يسود فيه الجور ويصبح هو الأساس والعدل استثناء، يأتي أشخاص مؤمنون بالعدل، يدافعون عنه بكلّ قوّتهم، لا يخشون في الحقّ لومة لائم، وكلّ ما يشغل بالهم هو أخذ حقّ المظلوم وإنصاف البريء.

يتمتّع هؤلاء الأشخاص بشخصية استثنائية، تمتلك من القدرة ما يجعلها تفرّق بين الحقّ والباطل، وتعرف كيف تدافع عن المظلوم وتمنحه حقّه المسلوب، لديها مهارات فائقة في الاستماع والتحليل والبحث في بواطن الأمور، تقرأ ما بين السطور، وتعرف كيف تخرج بالحقيقة من بين الأكاذيب.

تتوغّل بعمق داخل النفوس، فتحلّ المشاكل بمهارة واقتدار، تتقن فنّ التفاوض لحسم القضايا المهمة، وهم من أفضل الناس لشغل منصب المدّعي العام والقاضي الجليل، وبحسب علماء الفلك، تلعب الأبراج دورها البارز في هذه المسألة، فنجد من بينهم 6 أبراج تؤمن بالعدل وتسعى لتحقيقه، وتأمل أنْ يسود في العالم أجمع، وهي كالتالي:

برج الأسد

img

تتمتعين بالشخصية القوية العادلة التي تؤهلكِ للعمل كقاضٍ حكيم، تفهمين قانون الحياة جيدًا، وتحفظين عن ظهر قلب أحكامه وبنوده، محبوبة مقنعة لديك المقدرة على قراءة ما يدور بخلد الآخرين وما يفكرون به، تراقبين ردود الأفعال من حولك بتفحص شديد، يجعلك تحددين الجاني والمجني عليه بذكاء أنثويّ متّقد.

برج العذراء

شخصية محللة مثلكِ تجعلكِ قادرة على الاستماع بإمعان لكلّ الجوانب والمشكلات، تستمعين لكلّ وجهات النظر قبل اتّخاذ وجهة نظركِ المحايدة، تجمعين المعلومات اللازمة وتعالجينها بحسب الحالة، ويمكنكِ تغيير مسار القضية إذا لزم الأمر بغضّ النظر عن استعداد المحامي لذلك.

برج الجدي

تتحلّين بالصّبر والمثابرة، وهي صفات لا بدّ أن تتوفّر في القاضي النزيه، تبحثين عن الأدلة في كلّ الاتجاهات وتواصلين الدّفاع عن المظلوم بكلّ قوّتكِ. ولكونكِ تقدّسين العمل وتولينه كل اهتمامكِ، فمهما كانت المتاعب والمنغصات، ستساعدكِ طبيعتكِ المرنة، وقوّتك على مواصلة القتال من أجل تحقيق العدالة.

برج العقرب

يساعدك تركيزكِ الحادّ وشغفكِ بحلّ الألغاز وقدرتكِ الهائلة على التفاوض، على العمل في هذا المجال بمهارة فائقة، وستبذلين قصارى جهدكِ لتسير القضية في مسارها الصحيح، ومهما طال الوقت سيكون الحكم لصالح العدل والمساواة، متشبّثة بطريقكِ، ولن تحيدي عنه فهدفكِ العدل ولن تتنازلي عن الوصول إليه.

برج الجوزاء

لا تتمتّعين بالفكر الصّائب وطلاقة اللسان فحسب، بل لديكِ القدرة على قراءة ما بين السّطور والتركيز على صلب الموضوع وبؤرة الحدث، تتخذين من لغة الجسد الخاصّة بالشّهود، دليلاً قويًا على معرفة الحقيقة، وتزيد شخصيتكِ المرحة وروح الفكاهة الغالبة على تعاملاتكِ، من حرص الأخرين على مساعدتكِ، والتعاون معكِ لتحقيق العدل.

برج القوس

img

ذكاؤكِ ومشاعركِ الطيبة وتعاطفكِ مع المظلومين، سبيلكِ لمعرفة الحقيقة وتطبيق العدل، تقاتلين من أجل قضيتكِ بكلّ ما أوتيتِ من قوّة. لا تثقين إلا في الشّهود الصّادقين وتعرفينهم بحدسكِ القويّ ومشاعركِ الصّادقة، تفكرين خارج الصندوق فتخرجين بأفكار مبتكرة وحلول يعجز الكثيرون عن التوصّل إليها. غريزتكِ وفطرتكِ هما الدّافع لمضيّك في الحياة وتحقيق العدل بين البشر.