هذه الأبراج هي الأكثر مشاكسةً...هل...

أبراج

هذه الأبراج هي الأكثر مشاكسةً...هل تنتمين إلى أحدها؟

من الحياة العاطفية والاجتماعية إلى الأمور المالية والمهنية وغيرها، ترتبط الأبراج بمختلف مناحي الحياة وخاصة، فيما يتعلق بسمات كل شخص، فكل برج يضفي سماته المميزة على صاحبه، فضلًا عن العيوب أيضًا. وبالإضافة إلى ما تتنوع به سمات العديد من الأبراج، بين الأكثر مرحًا أو الأكثر غضبًا، هناك البعض يتميزون بهدوئهم، في حين، هناك الكثير من الأشخاص يتسمون بالمشاكسة، سواء كان ذلك من خلال فعل الأمور على طريقتهم الخاصة دون الاكتراث للآخرين، أو من خلال التسبب في مشكلة ما، كما هو الحال مع 5 أبراج تُعرف بأنها الأكثر مشاكسة: برج العذراء بالإضافة إلى اتسام برج العذراء بالالتزام ودقته في مختلف التفاصيل،

من الحياة العاطفية والاجتماعية إلى الأمور المالية والمهنية وغيرها، ترتبط الأبراج بمختلف مناحي الحياة وخاصة، فيما يتعلق بسمات كل شخص، فكل برج يضفي سماته المميزة على صاحبه، فضلًا عن العيوب أيضًا.

وبالإضافة إلى ما تتنوع به سمات العديد من الأبراج، بين الأكثر مرحًا أو الأكثر غضبًا، هناك البعض يتميزون بهدوئهم، في حين، هناك الكثير من الأشخاص يتسمون بالمشاكسة، سواء كان ذلك من خلال فعل الأمور على طريقتهم الخاصة دون الاكتراث للآخرين، أو من خلال التسبب في مشكلة ما، كما هو الحال مع 5 أبراج تُعرف بأنها الأكثر مشاكسة:

برج العذراء

img

بالإضافة إلى اتسام برج العذراء بالالتزام ودقته في مختلف التفاصيل، يظن العديد من الأشخاص أنه هادئ، ولكن الحقيقة هي أنَّ العذراء يأتي في صدارة أكثر الأبراج مشاكسةً، فإذا أراد الشخص شريكًا لفعل أمور مجنونة أو غريبة، سيكون العذراء هو الأنسب لهذه المهمة.

برج الميزان

في حين أنَّ هذا البرج يتسم برزانته وحكمته، لكن ذلك لا يعني أنه هادئ تمامًا، فبرج الميزان يجمع بين مزيج مثالي من الشخصية الساحرة والمشاكسة، حيث أنه لا يخشى إبراز جانبه الشقي من خلال المشاركة في مغامرة مجنونة أو حتى خطيرة.

برج الجوزاء

على الرغم من أنَّ برج الجوزاء يُعرف بأنه اجتماعي للغاية، إلا أنّه كثيرًا ما تظهر مشاكسته من خلال حبه للتلاعب بالآخرين من أجل مصلحته ولينفذوا له ما يريد، وهذا الأمر كثيرًا ما يوقع الجوزاء في مشاكل.

برج القوس

img

يُعرف القوس بصدقه وحبه للمغامرة وتقديره لحياته المهنية بشكل خاص، إلا أنه ينضم لقائمة الأبراج المشاكسة؛ لأن كثيرًا ما يكون مرحًا من خلال مشاكسة الآخرين بطريقته الخاصة، كما أنه قلّما يكترث لأي رأي ولا يسمع سوى رأيه، ففي معظم الوقت، يكون التهور عنوان سلوك القوس، وحتى إذا كان مدركًا لذلك، فهو لا يضع في اعتباره آراء أو مشاعر الآخرين.

برج الدلو

في حين أنَّ برج الدلو يُعرف عنه أنه جاد، إلا أنّه يعد من أكثر الأبراج المشاكسة أو الشقية، وذلك لأنه يرى أنه يجب الاستمتاع بكل لحظة في حياته متى واتته الفرصة، حيث يمكنه حضور حفل أو السهر حتى الفجر، على الرغم من أنه سيتعين عليه الذهاب للعمل مبكرًا في اليوم التالي.