إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=mfoyA_2Md8o نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل: يعتبر الحظ حليفك خلال هذه الفترة؛ ما يساعدك على ترتيب أمورك بخاصة أن هناك احتمالات لطرح اسمك في أمور تتعلق بقرارات مهنية. أما عاطفيًا، فستتحسن علاقتك مع الشريك. برج الثور: يعدك الفلك بحلول لوضعك المادي، على الرغم من أنك تعيش مخاوف من تعطيلات مهنية. ولكن كن على ثقة أنك أمام مسار جديد سيفتح لك آفاقًا جديدة. عاطفيًا، أنت بحاجة لتقريب المسافات بينك وبين الشريك. برج

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل:

يعتبر الحظ حليفك خلال هذه الفترة؛ ما يساعدك على ترتيب أمورك بخاصة أن هناك احتمالات لطرح اسمك في أمور تتعلق بقرارات مهنية. أما عاطفيًا، فستتحسن علاقتك مع الشريك.

برج الثور:

يعدك الفلك بحلول لوضعك المادي، على الرغم من أنك تعيش مخاوف من تعطيلات مهنية. ولكن كن على ثقة أنك أمام مسار جديد سيفتح لك آفاقًا جديدة. عاطفيًا، أنت بحاجة لتقريب المسافات بينك وبين الشريك.

برج الجوزاء:

تشعر بالتعب وكأنك تفرض على نفسك حالة من العزلة، بخاصة وأنك تواجه بعض الخلافات مع الشريك. مهنيًا، تحاول ترتيب أوضاعك فأنت بانتظار سماع قرار تنتظره منذ مدة.

برج السرطان:

تنقصك الحظوظ والاستقرار العاطفي خاصة وأنك تشعر بشوائب تسود علاقتك مع الشريك. مهنيًا، قد تتحسن أمورك وقد تباشر في عمل جديد أو تحاول تصحيح أوضاعك المهنية السابقة.

برج الاسد:

أنت بانتظار الدخول في ورشة عمل جديدة تتعلق بوضعك المهني، خاصة وأنك تهدف لتحسين أمورك المادية. عاطفيًا، تشعر بنوع من الظلم كون الشريك يعاملك بغموض إلا أنك تسعى لتصحيح علاقتكما.

برج العذراء:

عاطفيًا، تعيش في حال من الضياع بخاصة وأنك تعيش صدمة عاطفية تؤثر سلبًا على حالتك النفسية. مهنيًا، يعدك الفلك ببداية جديدة أو محاولة تكملة لمشروع سابق كنت ترغب في إتمامه.

برج الميزان:

أنت إيجابي بقراراتك العاطفية على الرغم من أن الظروف قد تحتاج لتسوية معينة، قد تغادر عملك، لاسيما وأنك تسعى لاستقرار مهني على الرغم من أن أوضاعك المادية قد تبدو معقدة.

برج العقرب:

تعيش نوعًا من التحدي هذه الفترة مع الشريك بخاصة وأنك متفاجئ من ردات فعله. مهنيًا، يتحدث الفلك عن سعيك الدؤوب لإثبات نفسك أكثر، فضلًا عن أنك تعد نفسك بمساعدة من جهة معينة قد تمد لك يد العون لتخطي المرحلة السابقة وصولًا لبر الأمان.

برج القوس:

الأجواء الفلكية قد انعكست سلبًا على حالتك النفسية وحضورك، إلا أنها مرحلة سرعان ما تنتهي وتعود إلى طبيعتك. مهنيًا، أنت موعود بمساعدة من قبل بعض الأشخاص.

برج الجدي:

عليك بالحذر هذه الفترة من الخيانة من قبل شريكك. مهنيًا، قد استأنفت عملاً جديدًا.

برج الدلو:

كن حذرًا من الحسد خلال هذه الفترة وقد يكون من أقرب المقربين إليك. عاطفيًا، التوافق مع الشريك بات قريبًا.

برج الحوت:

اعداؤك يتربصون لك شرًا. ولكنك تجتهد لتحقيق هدف مهني تسعى للوصول اليه منذ مدة. عاطفيًا، تعيش في حال من القلق نتيجة الخوف من رفض الشريك.