التحليل أم المنطق.. ما الذي يحفّز تفكيركِ بحسب برجكِ؟

أبراج

التحليل أم المنطق.. ما الذي يحفّز تفكيركِ بحسب برجكِ؟

هناك من لا يعرف التعبير عن أفكاره كما يجب أنْ يكون، في حين يتمتّع آخرون بالعقل السليم والفكر الصّائب، ويتحدّث بالتحليل والمنطق وينتقي كلماته بعناية، تنمّ عن فكر متفتّح وعقل مستنير. في المقابل، لا يهمّ بعض الناس التفكير المنطقيّ، أو تحكيم العقل في المواقف الحياتيّة التي يتعرّضون إليها، ولا يعترفون بالآخر أو يتناقشون معه بالحجّة والدليل، وليس هناك ما يحفّز عقولهم على التفكير. وفقًا لعلم الأبراج، لكلّ منّا ما يحفّز عقله ويتحكّم في تفكيره، ويجعله يتفاعل مع الأمور بطرق مختلفة بحسب البرج الخاصّ به، وفيما يلي سنوضّح هذه المسألة. برج الحمل تمتلك الحجّة المقنعة وتجد متعتها في المناقشة وتبادل وجهات

هناك من لا يعرف التعبير عن أفكاره كما يجب أنْ يكون، في حين يتمتّع آخرون بالعقل السليم والفكر الصّائب، ويتحدّث بالتحليل والمنطق وينتقي كلماته بعناية، تنمّ عن فكر متفتّح وعقل مستنير.

في المقابل، لا يهمّ بعض الناس التفكير المنطقيّ، أو تحكيم العقل في المواقف الحياتيّة التي يتعرّضون إليها، ولا يعترفون بالآخر أو يتناقشون معه بالحجّة والدليل، وليس هناك ما يحفّز عقولهم على التفكير.

وفقًا لعلم الأبراج، لكلّ منّا ما يحفّز عقله ويتحكّم في تفكيره، ويجعله يتفاعل مع الأمور بطرق مختلفة بحسب البرج الخاصّ به، وفيما يلي سنوضّح هذه المسألة.

برج الحمل

img

تمتلك الحجّة المقنعة وتجد متعتها في المناقشة وتبادل وجهات النظر بالتحليل، قد تحكم على الأمور بتناقض وليست بالعدل كلّ مرّة. تشعر بالارتياح عند الدفاع عن قضيّة تؤمن بها، وتدافع عن رأيها وتتشبّث به بكلّ قوّتها.

برج الثور

تغلب الروحانيّة والسّلام الداخليّ على تعاملكِ مع الأمور، وتناول القضايا الهامّة في حياتكِ، تتّخذين من التّأمل منهج حياة ليساعد نفسكِ على الهدوء وروحكِ على الانطلاق.

برج الجوزاء

تستهويكِ القراءة وهوايتكِ المفضّلة متابعة أخبار العالم ومشاهدة التلفاز. تميلين إلى الوحدة أغلب الأوقات، تحلّلين الناس من حولكِ ومواقفهم ووجهات نظرهم، وتراقبين تصرّفاتهم عن كثب لتكوّني فكرتكِ عنهم.

برج السّرطان

لا تتوانى أنثى السّرطان عن التجربة والتجديد، وتبحث عن الاكتشاف والمغامرة والانطلاق في الهواء الطّلق، تهوى التغيير وتحفيز العقل بكلّ ما هو ممتع ومثير.

برج الأسد

تجدين سعادتكِ في إرضاء الآخرين، الإبداع والابتكار من صفاتكِ المتأصّلة بداخلكِ، تبحثين عن العاطفة والاهتمام من أحبائكِ، وكلّ ما يشغل فكركِ ما يجعلهم سعداء ولا تفارق الابتسامة شفاههم.

برج العذراء

تبحثين دائمًا عمّا يصرف تفكيركِ عن الحياة ومتاعبها، تصبّين تفكيركِ واهتمامكِ على تضيع الوقت في مشاهدة التلفاز، حتى لا تفكّري في الهموم والمشاكل. لذا أنتِ بحاجة لممارسة التمارين الذهنيّة، كي تستعيدي قوّتكِ وتحتفظي بقدرتكِ العقليّة.

برج الميزان

تُعدّ القراءة من هواياتكِ المفضّلة، وتجدين فيها متعتكِ وتحفيز عقلكِ على مواكبة العالم من حولكِ. تبتعدين عن الملل قدر استطاعتكِ، تستهويكِ الأفكار المثيرة واكتساب المهارات الجديدة، لكنّكِ تستخدمين هذه الأشياء لمصلحتكِ، ليقال عنكِ أنّكِ مثقّفة.

برج العقرب

تسعى سيّدة العقرب لتثقيف الذّات والتقدّم والرّقي بحياتها، تضع أهدافها نُصب عينيها، وتطرق كلّ الأبواب لتحقيقها، لذلك هي من أفضل الأبراج علمًا وفكرًا صائبًا. منفتحة على العالم وتستوعبه داخل عقلها.

برج القوس

عقلكِ يعمل دون توقّف حتى أثناء النوم، وهو ما يجعله متيقظًا دائمًا ومستعدًا لخوض التجارب بمهارة واقتدار، وفي المقابل يساعدكِ خيالكِ الواسع على العيش بعقل نقي، بعيدًا عن التشويش والتخبّط، وبذلك تمتلكين النقيضين؛ العقل والخيال.

برج الجدي

الكلمات المتقاطعة هوايتكِ المفضّلة، فهي تنشّط عقلكِ وتفكيركِ، وتجعلكِ موسوعة تسير على الأرض. تتحدّين نفسكِ دائمًا وتنتصرين عليها. تتمتعين بشخصيّة منظّمة مرتبة، وأفكاركِ صائبة ذات رؤى مستنيرة.

برج الدلو

شخصيّة خياليّة لأقصى درجة، وهو ما يجعلها مبدعة في الكتابة والتأليف والمعالجة الدراميّة. تجدين متعتكِ في التخيّل والجلوس في العالم الافتراضيّ. تتمتعين بذكاء عالٍ وأفق واسع، وتتفوّقين بذلك على سائر الأبراج.

برج الحوت

img

تميلين للتحليل المستمرّ والتفكير الذي لا يتوقّف، لكنّكِ تعرفين متى تلتقطين أنفاسكِ وتوقفين عقلكِ عن التفكير. تلجئين للذكريات الجميلة للهروب من الواقع المؤلم، ويُعدّ التنظيف والتنظيم من أحبّ الهوايات إلى نفسكِ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً