إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=-aAfj6KlAGg نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل: مجتهد لإعادة بناء نفسك تعويضًا عن المشاكل التي مررت بها سابقًا، أما عاطفيًا فأنت متحمس لاحياء وضعك العاطفي. برج الثور: قد تتنوع اهتماماتك وحظوظك المادية، فالفلك يعدك بفرص رائعة، أما عاطفيًا فهناك محاولات حثيثة من قبلك لإحياء وضعك العاطفي بعد الوحدة التي مررت بها في الفترة الأخيرة. برج الجوزاء: قد تواجه بعض المراوغات على الصعيد العاطفي؛ ما يجعلك مضطرًا لغض النظر عن بعض الأمور للمحافظة

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل:

مجتهد لإعادة بناء نفسك تعويضًا عن المشاكل التي مررت بها سابقًا، أما عاطفيًا فأنت متحمس لاحياء وضعك العاطفي.

برج الثور:

قد تتنوع اهتماماتك وحظوظك المادية، فالفلك يعدك بفرص رائعة، أما عاطفيًا فهناك محاولات حثيثة من قبلك لإحياء وضعك العاطفي بعد الوحدة التي مررت بها في الفترة الأخيرة.

برج الجوزاء:

قد تواجه بعض المراوغات على الصعيد العاطفي؛ ما يجعلك مضطرًا لغض النظر عن بعض الأمور للمحافظة على علاقتك، أما مهنيًا فقد يأتيك الدعم من جهة معينة والفلك يعدك بسلوك اتجاه جديد.

برج السرطان:

كنْ حذرًا من بعض المشاكل التي قد تتعرض لها على الصعيد المهني، أما عاطفيًا فتحتاج الأمور بينكما إلى التهدئة والوصول إلى بعض الحلول الجذرية، بخاصة وأن الشريك يحاول جاهدًا استفزازك؛ ما يولد بينكما نوعًا من النفور الذي قد يؤثر سلبًا على علاقتكما.

برج الاسد:

يعدك الفلك بإمكانية تحسن ظروفك المادية، فقد تضطر لسلوك مسار آخر، أما عاطفيًا فقد تضطر لاكمال علاقتك مع الشريك على الرغم من شعورك بعدم الرضى عما آلت إليه الأمور بينكما.

برج العذراء:

أنت بحاجة لتحسين أوضاعك العاطفية ومعالجتها بطريقة ودية، أما مهنيًا فأنت بانتظار بعض التناقضات والصدمات الإيجابية التي تلعب دورًا بتحسين وضعك المهني.

برج الميزان:

بانتظار بعض التحسينات بوضعك المهني، ولكن عليك ضبط مصاريفك، أما عاطفيًا، فهناك احتمالية دخولك في علاقة سرية قد تلزمك أخذ الحيطة والحذر.

برج العقرب:

يتحدث الفلك عن دخولك في شراكة مهنية جديدة، أما عاطفيًا فأنت ستشكو خلال هذه الفترة من إهمال شريكك.

برج القوس:

تواجهك بعض العقبات التي قد تؤثر سلبًا على تقدمك المهني، أما عاطفيًا فلا تشعر بالرضى عما آلت اليه الأمور مع الشريك.

برج الجدي:

وضعك إيجابي على الصعيد المهني، ولكن قد يفرض عليك اعتماد بعض الاتجاهات الجديدة حرصًا على وضعك المهني. وحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فرض شروطك وأرائك على الشريك.

برج الدلو:

تجد ترحيبًا كبيرًا لوجهة نظرك على الصعيد المهني؛ إذ يتحدث الفلك عن زوال العقبات السابقة، وقد تواجهك بعض المشاكل مع الشريك.

برج الحوت:

قد تأتيك بعض الأعمال من دون بذل الجهود؛ ما يساعدك على تثبيت قدميك في مشاريع لطالما تمنيت أن تكون من نصيبك، أما عاطفيًا فاحرص من الحسد ومن بعض التدخلات في علاقتك مع الشريك.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 11-11-2019 ولغاية يوم 18-11-2019.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً