الإبداعُ موهبةٌ نادرةٌ لا تتوفر إلا...

أبراج

الإبداعُ موهبةٌ نادرةٌ لا تتوفر إلا عند 3 أبراج..هل أنتِ منهم؟

الإبداع موهبة نادرة، لا يمتلكها سوى القليلين من البشر، فهي مقدِرة استثنائية للتعبير عن الأفكار بطرق غير تقليدية. كما أنها قدرة خلاقة تصنع من الورق لوحات فنية رائعة، يقف المرء أمامها طويلًا متأملًا ومندهشًا من روعة تفاصيلها، فكم من أناس أبهرونا باختراعاتهم ولمساتهم الفنية المتميزة، وحفروا أسماءهم بأحرف من نور في ذاكرة التاريخ، لأنهم اتّسموا بالإبداع، فتخلّدوا أبد الدهر. مثل كلّ الصّفات التي يتّصف بها البشر، يدخل علم الفلك والأبراج في تحليلها، ويشير العلماء إلى أنّ هذه الصّفة النادرة، لا تتوفر إلا عند 3 أبراج فقط، فهل أنتِ واحدة منهم؟ برج الدلو لا تهتمّ أنثى الدلو بالتجمعات والتواصل مع الأصدقاء،

الإبداع موهبة نادرة، لا يمتلكها سوى القليلين من البشر، فهي مقدِرة استثنائية للتعبير عن الأفكار بطرق غير تقليدية.

كما أنها قدرة خلاقة تصنع من الورق لوحات فنية رائعة، يقف المرء أمامها طويلًا متأملًا ومندهشًا من روعة تفاصيلها، فكم من أناس أبهرونا باختراعاتهم ولمساتهم الفنية المتميزة، وحفروا أسماءهم بأحرف من نور في ذاكرة التاريخ، لأنهم اتّسموا بالإبداع، فتخلّدوا أبد الدهر.

مثل كلّ الصّفات التي يتّصف بها البشر، يدخل علم الفلك والأبراج في تحليلها، ويشير العلماء إلى أنّ هذه الصّفة النادرة، لا تتوفر إلا عند 3 أبراج فقط، فهل أنتِ واحدة منهم؟

برج الدلو

img

لا تهتمّ أنثى الدلو بالتجمعات والتواصل مع الأصدقاء، فهي مشغولة بمصادر الإلهام التي تبعث في نفسها روح التحدي والمغامرة، ولكونها شخصية غير عادية تحارب التقليدية، وتخرج دائمًا عن المألوف، لا تتردّد في تجربة كلّ ما هو جديد طالما يلبّي شغفها بالإبداع وولعها بالتجديد والابتكار، لا سيما في العمل، فتكون دائمًا سبّاقة ومبدعة.

برج الحوت 

تجد سعادتها في الرّسم والنحت والكتابة الحرّة، وتُعدّ قراءة القصص الخيالية والشِّعر من أقرب الهوايات إلى قلبها، تبحث عن الإلهام في الطبيعة السّاحرة والمناظر الخلابة، تمنحها طبيعتها الحالمة وطبعها الهادئ، القدرة على التفكير بذهن صافٍ، يوظّف طاقتها الإبداعية بالشّكل اللائق بشخصيتها المتفرّدة.

برج السرطان

img

مبدعة خلّاقة لأبعد الحدود، تتمتّع بالخيال الواسع والقدرة على تحويل الأشياء عديمة الفائدة إلى أفكار عبقرية، ولكونها حسّاسة وعاطفية تنظر إلى الأشياء بروح مختلفة، وتحقّق نجاحها في كافة المجالات دون استثناء، وبخاصّة في الموسيقى والسّينما، فهما بحاجة لشخصية عبقرية تصنع من المشاعر جسرا للتواصل بين البشر، وهي مواصفات تتمتّع بها أنثى السّرطان بلا شكّ.