أبراجٌ عدوّة نفسها.. يتصرّفون ضمن إ...

أبراج

أبراجٌ عدوّة نفسها.. يتصرّفون ضمن إحساسهم والنتائج كارثية دومًا عليهم!

عندما يوصف شخص ما بعبارة "أنت عدوّ نفسك"، يكون المقصود بها تدمير الشخص لذاته باتّباعه بعض العادات والتصرّفات الخاطئة في علاقته بالآخرين، ويورّط نفسه في الكثير من المواقف دون داع. قد يملك بعض الأشخاص الحدس العالي والفطنة والبصيرة، كي يحكموا على الأمور ويوافقون أو يرفضون بحسب ما يمليه عليهم احساسهم وتوقعاتهم، في المقابل ينخرط الأخرون في التعرّض للمواقف دون الالتفات لإحساسهم بها، وبذلك يدمّرون أنفسهم بدون قصد ويخلقون مشاكل لا حصر لها. لكلّ برج طريقته الخاصّة في إلحاق الضّرر بنفسه، وبحسب رأي علماء الفلك يؤثّر البرج الخاصّ بكلّ شخص عليه، لدرجه تجعله يدمّر نفسه بطريقة أو بأخرى. برج الحمل يعتقدون

عندما يوصف شخص ما بعبارة "أنت عدوّ نفسك"، يكون المقصود بها تدمير الشخص لذاته باتّباعه بعض العادات والتصرّفات الخاطئة في علاقته بالآخرين، ويورّط نفسه في الكثير من المواقف دون داع.

قد يملك بعض الأشخاص الحدس العالي والفطنة والبصيرة، كي يحكموا على الأمور ويوافقون أو يرفضون بحسب ما يمليه عليهم احساسهم وتوقعاتهم، في المقابل ينخرط الأخرون في التعرّض للمواقف دون الالتفات لإحساسهم بها، وبذلك يدمّرون أنفسهم بدون قصد ويخلقون مشاكل لا حصر لها.

لكلّ برج طريقته الخاصّة في إلحاق الضّرر بنفسه، وبحسب رأي علماء الفلك يؤثّر البرج الخاصّ بكلّ شخص عليه، لدرجه تجعله يدمّر نفسه بطريقة أو بأخرى.

برج الحمل

img

يعتقدون أنّهم على دراية بكل شيء، ويشكّلون وجهة نظرهم على معلومات خاطئة، ليس لها أساس من الصّحّة، ويتصرّفون بناءً عليها وهو ما يوقعهم في المحظور، ولم يعترّفوا بخطئهم في النهاية ولم يتعلّموا منه أبدًا.

برج الثور

مشكلة صاحب هذا البرج البحث عن العلاقات العاطفية، بالرّغم من بغضه للتقيد والالتزام، ربّما يدفعه لذلك شغفه لوجود الشّريك كبقيّة البشر، لكنّه سيندم لاحقًا ويحاول الخروج من براثن هذه العلاقة، والتّخلّص من سخافات هذه الموقف، لكن بعد فوات الأوان.

برج الجوزاء

تُقرّر أنثى الجوزاء التعامل بقسوة مع من يقلّل من شأنها، فلديها عقيدة راسخة بأنّها أفضل البشر، تحكم سريعًا على الناس وتكوّن صداقات متعدّدة، لكنّها مندفعة في مشاعرها وتبتعد عن أصدقائها الجدد دون سبب، ما يتركهم في حالة من الصّدمة والاندهاش.

برج السرطان

لأنك عفوية تثقين في الناس بسهولة، وتتعاملين مع من تثقين به بكل جوارحك ولا تخفين عنه شيئًا، لكن في حال ساورك الشّكّ بشأنه، تنقلبين عليه بشراسة ولا تقدرين على المسامحة أو الغفران، لذا فإنّ تكوين الصداقات هو سلاحكِ لتدمير نفسك بعينه.

برج الأسد

لا يمانع صاحب برج الأسد في خيانة أعزّ الناس وأقربهم إلى قلبه، ولديه نقطة ضعف حقيقية وهي لا يستطيع قول لا، يفكّر في نفسه فقط ويسير على نهج أنا ومن بعدي الطوفان، يصدق نفسه فقط ولأنّه متعدّد العلاقات والصداقات، لا يركّز على علاقة واحدة ولا يحتفظ بها للأبد.

برج العذراء

تقع أنثى العذراء في مأزق نتيجة العجرفة، تعلم أنها ليست الشخصية المثالية، لذلك تحاول جاهدة خلق صورة هلامية لنفسها وتقنع الأخرين بها، وترتدي قناعًا زائفًا وتختبئ وراءه دائمًا، فهي تكره نفسها ولذلك تضرّها دائمًا.

برج الميزان

شخصية مبهمة لا نقدر على تحديد صفاتها، فهي لا تقول نعم أو لا وتقف في منتصف الطرق، تبحث دائما عن أنصاف الحلول، تكذب كثيرا على الجميع دون استثناء، ما يفقدهم الثقة بها وهو في حدّ ذاته منتهى التدمير للذات.

برج العقرب

تحرصين على مظهركِ أمام الناس، تدركين سِمات شخصيتك الصارمة الحازمة، لكنّكِ لا تستطيعي تقمّص هذه الشخصية طيلة الوقت، انتبهي فأنتِ تُظهرين الجانب السيء والطّبع الشّرير فقط، ما يصعب من التعرّف على الجانب الناعم المرن من جوانب شخصيتكِ، لذا أنت بحاجة ماسّة إلى حبّ النفس وتقدير الذات الداخليّ.

برج القوس

تكره الاختلاط والتجمعات وتؤثّر الوحدة والعزلة، ولكنّها لا تمانع في الاستجابة لطلب أحد حتى لو كان ضدّ ارادتها، ربّما تفعل هذه الأشياء لإرضاء الأخرين وإسعادهم، لكنّها بذلك تلقي بعبء ثقيل على كاهلها، وتحمّل نفسها ما لا تطيق.

برج الجدي

تتلفظ بالكلمات الجارحة ولا تراقب لسانها وما يتفوه به من كلمات، تتّصف بالصّراحة التي تصل لحدّ الوقاحة في بعض الأحيان، لا تعرف متى تتكلّم ومتى يكون الصّمت أبلغ من الكلام، فهي متأكّدة من خسارتها لهذا الشخص بعدّ التحدّث إليه، لكنّها ستقول ما تشعر به وليكن ما يكون.

برج الدلو

عصبية جدًا وتبحث عن القبول الدائم من قبل الآخرين، وفي سبيل ذلك تفعل أي شيء حتى لو سبب لها الأضرار والمضايقات، كلّ ما يهمّها نيل اعجاب من حولها، حتى لو ضحّت بكل غالٍ ونفيس، لا تكترث لتحقيق أحلامها ما دامت ستشعر بقرب من تحبّ.

برج الحوت

img

يدفعها حنانها الزّائد وتعاطفها المستمرّ، إلى العطاء بلا حساب لأناس لا تستحقّ، وهو ما يعرّضها للجروح والصدمات في أقرب الناس إلى قلبها، تتعامل بحسن نيّة وطيبة زائدة، وبذلك تخسر الكثير لا سيما مع الأشخاص غير المهتمّين بوجودها من الأساس.