الحمل في المقدمة.. أبراج تكره الاحت...

أبراج

الحمل في المقدمة.. أبراج تكره الاحتياج للآخرين وطلب مساعدتهم!

أول ما يتبادر للذهن عند وقوع الشخص في مشكلة، طلب الاستعانة بمن يثق بهم ليمدوا له يد العون، ويساعدوه على تخطي أزمته والخروج منها بسلام. لكن هناك أشخاصًا يكرهون الاحتياج للآخرين، ومهما مروا بأزمات ومشاكل لن يطلبوا المساعدة مطلقًا، أو المشورة لحل هذه الأزمات، لأنّهم يظنون أنّها دليل على الضعف وقلة الحيلة والاعتراف بالهزيمة. ووفقًا لعلماء الفلك، تؤثر الأبراج على حياة هؤلاء بشكل كبير، وتجعلهم يتصفون بهذه السمات، ولا يتزحزحون عنها، فهل أنتِ من هذه الأبراج؟ برج الحمل لا يرفض صاحب برج الحمل المساعدة من حيث المبدأ، ولكن ليس لديه الوقت والصبر الكافيان، ليمنحهما لمن يريد مساعدته، فهو مندفع بطبعه

أول ما يتبادر للذهن عند وقوع الشخص في مشكلة، طلب الاستعانة بمن يثق بهم ليمدوا له يد العون، ويساعدوه على تخطي أزمته والخروج منها بسلام.

لكن هناك أشخاصًا يكرهون الاحتياج للآخرين، ومهما مروا بأزمات ومشاكل لن يطلبوا المساعدة مطلقًا، أو المشورة لحل هذه الأزمات، لأنّهم يظنون أنّها دليل على الضعف وقلة الحيلة والاعتراف بالهزيمة.

ووفقًا لعلماء الفلك، تؤثر الأبراج على حياة هؤلاء بشكل كبير، وتجعلهم يتصفون بهذه السمات، ولا يتزحزحون عنها، فهل أنتِ من هذه الأبراج؟

برج الحمل

img

لا يرفض صاحب برج الحمل المساعدة من حيث المبدأ، ولكن ليس لديه الوقت والصبر الكافيان، ليمنحهما لمن يريد مساعدته، فهو مندفع بطبعه ويأخذ قراراته ببطء شديد في المقابل، لذا سيأخذ وقتًا طويلاً حتى يلجأ لشخص ما، الأمر الذي يجعله يفضل حلّ مشاكله بنفسه، بغض النظر عن الأخطاء التي ربما يعمل على حلها لاحقًا، أو يتركها برمتها لشخص آخر ليصححها.

برج الجدي

فخورة بقدرتك على التحدي والتميز، وعندما تحتاجين لبعض المعلومات لحل أزمتك، تشعرين بالتخوف والريبة، فأنتِ لا تثقين بأحد ولست متأكدة من مصدر هذه المعلومات، أو نوايا من يمدك بها، فتفضلين البحث بنفسك في الموارد المتاحة، حتى لا يتشكك البعض في كفاءتك.

برج الدلو

كونك تخافين من مواجهة المشاكل، ينتابك الرعب عند وقوعك في الأزمات ولا تدرين حقًا ماذا تفعلين، لكنك لن تطلبي المساعدة حتى لا يظهر للبعض جهلك بالأمر، تفضلين المخاطرة وخوض التجربة، لتتعلمي منها في المستقبل، على اللجوء لأحد لينعتك الضعيفة المتخاذلة عند طلب المساعدة.

برج القوس

img

لا تقتنعين برأي أحد أو طريقته، تحلّين مشاكلك من وجهة نظرك وبطريقتك الخاصة، يدفعك خوفك من الخطأ أو ظهورك بشكل غير لائق، من طلب المساعدة ويساعدك العند المتأصل في طبعك على ذلك.

برج العقرب

لا تُحمّلين الناس همومك ومشاكلك كي لا تكوني عبئا على أحد، وتكرهين الشعور بجميل الآخرين، الذي يطوق عنقك ويتوجب عليك رده مهما طال الزمن، تقدرين نفسك وتفخرين بقدرتك على احتوائها، لذلك فأنت لا تعتمدين على الآخرين حتى لا تشعري بالنقص واحتقار الذات.

برج الثور

تنظرين للأمور من جهة واحدة، ولأنك عنيدة للغاية وتكرهين التغيير، لا تبحثين عن الحلول الجديدة أو الطرق البديلة، وهو ما سيمليه عليك الآخرون عند مساعدتك بطبيعة الحال، لديك الثقة الزائدة في النفس، والتي تؤهلك بحسب رأيك لمعرفة الصواب واتخاذ القرار المناسب، كما يمنحك صبرك الزائد على الانتظار حتى تصلي للقرار السليم والحل الأمثل لمشكلتك، بعيدًا عن الاحتياج لمساعدة الآخرين.