أبراجٌ لا تطيقُ الانتظار لدخول القف...

أبراج

أبراجٌ لا تطيقُ الانتظار لدخول القفص الذهبيّ.. التّخطيط للزّفاف شغفهم!

تحلم كلّ فتاة بيوم زفافها، وطلّتها بالأبيض وكيف ستكون كلّ الأعين مركزة عليها وعلى جاذبيتها وهي تقف إلى جانب فتى أحلامها، ولكن هناك من يفضّلون التركيز على حياتهم المهنية، وأيضًا من يركّزون على حياتهم الزّوجيّة بعد الزّفاف، ويحلمون بدخول القفص الذهبيّ. ولأنّ كلّ هذه الاهتمامات تختلف مع تنوع الشّخصيّة، وتتأثرها باختلاف الأبراج، نكشف لكِ من خلال خبراء الفلك أبراج لا تطيق الانتظار لدخول القفص الذهبيّ، ويقضون معظم وقتهم في التّخطيط لحفل زفافهم: برج الحمل يتميّز الحمل بالعفوية وقلبه الكبير، فبمجرّد وقوعه في حبّ شخص ما، يتحدّى كلّ الصّعاب ويبذل قصارى جهده للتعبير عن حبّه بطرق مختلفة والتي عادة ما يكون

تحلم كلّ فتاة بيوم زفافها، وطلّتها بالأبيض وكيف ستكون كلّ الأعين مركزة عليها وعلى جاذبيتها وهي تقف إلى جانب فتى أحلامها، ولكن هناك من يفضّلون التركيز على حياتهم المهنية، وأيضًا من يركّزون على حياتهم الزّوجيّة بعد الزّفاف، ويحلمون بدخول القفص الذهبيّ.

ولأنّ كلّ هذه الاهتمامات تختلف مع تنوع الشّخصيّة، وتتأثرها باختلاف الأبراج، نكشف لكِ من خلال خبراء الفلك أبراج لا تطيق الانتظار لدخول القفص الذهبيّ، ويقضون معظم وقتهم في التّخطيط لحفل زفافهم:

برج الحمل

img

يتميّز الحمل بالعفوية وقلبه الكبير، فبمجرّد وقوعه في حبّ شخص ما، يتحدّى كلّ الصّعاب ويبذل قصارى جهده للتعبير عن حبّه بطرق مختلفة والتي عادة ما يكون أبرزها الزّواج بأسرع وقت ممكن.

برج الثور

الثور عنيد للغاية وعندما يقع في الحبّ يتمهّل ويفكّر في الزّواج جيدًا، وبمجرّد التوصّل إلى قرار الزّواج، لا يمكن أنْ يمنعه شيء من تحقيق تلك الغاية، والارتباط بشريكه مدى الحياة.

برج الأسد

يؤمن الأسد بالحب الحقيقيّ وأنّ هناك توأم روح لكلّ شخص، وبمجرّد وقوعه في الحبّ، لا يستطيع الانتظار حتى يتزوّج من حبيبه، ويستمرّ في التفكير والتخطيط للزّفاف المثالي لإبهار الطّرف الآخر.

برج الميزان

يحلم الميزان بالحبّ والزّواج، ولكنّه يتردّد كثيرًا في مواجهة الارتباط طويل الأمد، وعلى الرّغم من وقوعه في الحبّ بسهولة بالغة، يستغرق الكثير من الوقت في اتّخاذ قرار الزّواج، ولكن بمجرّد اتّخاذه القرار، يودّ الانتهاء من التحضيرات قبل أنْ يتردّد مرّة أخرى، فيسارع لدخول القفص الذهبيّ.

برج الدلو

img

يؤمن برج الدلو بفكرة توأم الروح، وبمجرّد عثوره عليه، يرفض الانتظار ويسعى جاهدًا للزّواج وقضاء كلّ لحظة معه، ولذلك يتجنّب التخطيط لحفل زفاف كبير، ويفضّل الزّفاف البسيط والسّريع.