عند مواعدتكِ أيًا من أصحاب هذه الأب...

أبراج

عند مواعدتكِ أيًا من أصحاب هذه الأبراج ستغرقين بالهدايا.. تعرّفي عليهم!

تعد الهدايا إحدى لغات الحب، فهي تعبر عن الاهتمام والمشاعر الدافئة، وفي حين أن هناك بعض الأشخاص لا يحبون منح الهدايا، إلا أن هناك آخرين يعشقون منح الهدايا، وخاصة للشريك. ومن خلال مجلة "ماي ساين سايز"، نكشف عن أبراج يغدق أصحابها بالهدايا على الشريكة: الأسد يُعرف رجل الأسد بعطائه، فهو دائمًا ما سيقدم لكِ الهدايا باستمرار، وليس في اللقاء الأول فقط، فتلك طريقته للتعبير عن حبه وتقديره لكِ، فكوني مستعدة. الميزان يتعامل الميزان بدبلوماسية مع كل شيء في الحياة، وبالنسبة له، تقديم الهدايا في اللقاء الأول، هو طريقة للتعبير عن مشاعره تجاهك واهتمامه بكِ، واستمرار تقديم الميزان للهدايا لكِ خلال

تعد الهدايا إحدى لغات الحب، فهي تعبر عن الاهتمام والمشاعر الدافئة، وفي حين أن هناك بعض الأشخاص لا يحبون منح الهدايا، إلا أن هناك آخرين يعشقون منح الهدايا، وخاصة للشريك.

ومن خلال مجلة "ماي ساين سايز"، نكشف عن أبراج يغدق أصحابها بالهدايا على الشريكة:

الأسد

img

يُعرف رجل الأسد بعطائه، فهو دائمًا ما سيقدم لكِ الهدايا باستمرار، وليس في اللقاء الأول فقط، فتلك طريقته للتعبير عن حبه وتقديره لكِ، فكوني مستعدة.

الميزان

يتعامل الميزان بدبلوماسية مع كل شيء في الحياة، وبالنسبة له، تقديم الهدايا في اللقاء الأول، هو طريقة للتعبير عن مشاعره تجاهك واهتمامه بكِ، واستمرار تقديم الميزان للهدايا لكِ خلال العلاقة، يعني أنه يأخذ الأمر بجدية.

القوس

يحرص القوس دائمًا على إسعاد من حوله، وعندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فتقديم الهدايا يعد من وسائل رجل القوس للتعبير عن حبه واهتمامه، وخاصة الهدايا الباهظة، كما أنه ماهرٌ ويتسم بفن اختيار الهدايا.

الثور

بالنسبة للثور، يعد تقديمه للهدايا طريقةً لعكس شخصيته وليكشف لكِ أكثر عن نفسه وما يحبه وعن مشاعره تجاهك، هذا ويفضل رجل برج الثور الهدايا البسيطة التي تحمل معاني خفية، بغض النظر عن سعرها.

الجدي

img

في حين أن الجدي لا يحب إنفاق الكثير من المال، إلا إنه يفعل ذلك مع الأشخاص الذين يحبهم حقًا، وخاصة الشريكة، كما أنه يختار هديته بعناية لتحمل رسالته وتكون مبهرة أيضًا.