ما هدفكِ في الحياة.. وكيف تحقّقينه...

أبراج

ما هدفكِ في الحياة.. وكيف تحقّقينه بحسب برجكِ؟

لكلّ شخص هدف في الحياة، يسعى لتحقيقه بشتّى الطّرق وبكلّ ما أوتي من قوّة، فالهدف هو السّبيل للنجاح، ويمهّد الطّريق ليصل المرء لما يتمنّى من طموحات ويحقّق أحلامه في المستقبل. وتختلف الأهداف بحسب طبيعة الشّخص، فهناك أشخاص يحدّدون أهدافهم ويسعون لتحقيقها، ويتبعون الخطوات اللازمة لذلك، في المقابل ليس لبعض الأشخاص أيّ هدف في الحياة، ولا يعرفون بداية الطّريق أو الأدوات اللازمة لتحقيق مستقبل أفضل. وأنتِ ما هو هدفكِ في الحياة وكيف تحقّقينه بحسب برجكِ؟ هذا ما سنتعرّف عليه في طيّ السّطور التالية بحسب علماء الفلك. برج الحمل لا تعرف أنثى الحمل ماذا تريد من الحياة، وماذا تفعله من أجل المستقبل

لكلّ شخص هدف في الحياة، يسعى لتحقيقه بشتّى الطّرق وبكلّ ما أوتي من قوّة، فالهدف هو السّبيل للنجاح، ويمهّد الطّريق ليصل المرء لما يتمنّى من طموحات ويحقّق أحلامه في المستقبل.

وتختلف الأهداف بحسب طبيعة الشّخص، فهناك أشخاص يحدّدون أهدافهم ويسعون لتحقيقها، ويتبعون الخطوات اللازمة لذلك، في المقابل ليس لبعض الأشخاص أيّ هدف في الحياة، ولا يعرفون بداية الطّريق أو الأدوات اللازمة لتحقيق مستقبل أفضل.

وأنتِ ما هو هدفكِ في الحياة وكيف تحقّقينه بحسب برجكِ؟ هذا ما سنتعرّف عليه في طيّ السّطور التالية بحسب علماء الفلك.

برج الحمل

img

لا تعرف أنثى الحمل ماذا تريد من الحياة، وماذا تفعله من أجل المستقبل وتجد صعوبة في المضي قدمًا لفعل شيء ذي قيمة، قد تتظاهر أمام الناس بأنّها مشغولة بالتخطيط لحياتها، وتقنعهم بأنّها تقضي وقت الفراغ فيما يفيد، قد تحتاج بعض الوقت لتستريح من الأعباء الحياتيّة، لكن عليها المحاولة وعدم الخوف من النتائج.

برج الثور

معنى التخطيط للمستقبل ومعرفة الهدف، الابتعاد عن الرّاحة والترفيه وهو شيء ترفضه أنثى الثور بالقطع، وتقنع نفسها بأنّها بذلت كلّ ما بوسعها في الحياة، وليس هناك شيءٌ آخر عليها إنجازه، فهي تقاوم التغيير ولا تكترث للتغيّرات وتطوّر الحياة من حولها.

برج الجوزاء

يمنع التشتت أنثى الجوزاء من التركيز على هدف واحد، فقد تركّز على أكثر من مهمّة في الوقت ذاته، وهو ما يجعلها لا تحقّق شيء يُذكر في النهاية، قد تمتلك المهارة اللازمة لإنجاز أكثر من عمل في الوقت نفسه. لكنْ يتوجّب عليها التركيز في شيء واحد لتنجزه على أكمل وجه.

برج السّرطان

يدفعها خوفها من الفشل لعدم خوض التجربة أو التّمسّك بهدف معيّن في الحياة، ولأنّها تخشى المخاطر لا تقدّم على فعل ما يعرّضها للخطر، ولا تجازف من أجل المستقبل أو الوصول لهدفها، من حقّك الخوف من المستقبل، لكنْ لا تجعلي هذا الخوف، أنْ يقف حائلاً بينكِ وبين تحقيق ذاتكِ، واستمدّي العون من المحيطين بكِ.

برج الأسد

دائمًا ما تشعر سيّدة برج الأسد بالإحباط، ولكونها شخصية مبدعة يصعب عليها المضي قدمًا وتحقيق النجاح، في حال شعرت بأنّ من حولها لا يقدّرون موهبتها، ولا يجعلونها في المقدّمة ويسفهون من انجازاتها، فتحيط نفسها بخيوط عنكبوتية تشلّ حركتها، والحلّ هو التّخلّص منها لتصبح أكثر إبداعًا وتميزًا.

برج العذراء

تشعرين بأنّ كلّ مجهوداتكِ ضائعة وليس هناك ما يستحقّ العناء، تبحثين عن الكمال المطلق وتودّين لو تسير الحياة بحسب أهوائكِ وتوقعاتكِ ولا تخرج الأمور عن سيطرتكِ، قد تعرفين ما هو هدفها وكيف تحقّقينه، لكنّ الحياة لا تسير وفق خططكِ المحكمة، فقد تأتي الرّياح بما لا تشتهيه السّفن.

برج الميزان

يمنعها عدم تحمّل المسؤوليّة إلى معرفة هدفها الحقيقيّ في الحياة، قد تضع خيارات متعدّدة وتسير في كلّ الاتجاهات، لكنّ الخوف من مواجهة الأمور واتّخاذ القرارات، يصعب من تحديد المسار الصحيح لتحقيق الهدف. ثقي في قرارتكِ وتعلّمي من أخطائكِ فالدنيا تجربة تسفر عنها النتائج.

برج العقرب

تقسم انثى العقرب حياتها على مراحل، فتضع لكلّ مرحلة ما يناسبها من القرارات، وتقيس حياتها قبل وبعد التجربة، ما يضعها في خانة المراقب دائمًا، فتشعر بالارتباك والتخبّط والضّياع.. اختاري طريقكِ وثقي في أنّه الطريق الصّحيح، وخطّطي لمستقبلكِ بحسب الظروف المُتاحة، فلا يمتلك أحد التنبؤ بالمستقبل حرفيًا.

برج القوس

لا تفكرين في الهدف ولا يستهويكِ التطلّع إلى المستقبل، كلّ ما يشغل بالكِ هو الحاضر، وكيف تستمتعين بمتع الحياة، وترين المستقبل مجهولاً ولا يستحقّ التعب من أجله، فهو غامض مبهم وسيضيع منكِ الوقت والجهد دون فائدة. لكن على الأقل جدّدي من أفكاركِ وتحلّي بالجديّة. وقتها ستشعرين بحاجتكِ لوضع هدف لحياتكِ.

برج الجدي

تشعرين بأنّ الهدف حمل ثقيل على نفسكِ، ولكنّك تعرفين ماذا تريدين من الحياة، وتملكين القدرة على تحقيقه، لكن تفضّلين التخلّي عن الطّموح بدلاً من المعافرة لأجله، اعلمي أنّ التركيز على هدف سيكون بداية الطريق.. فقط ابدئي.

برج الدلو

لا تعرفين ماذا تفعلينه في حياتكِ، لأنّ لا شيء يشبه شخصيتكِ، فأنتِ تصنفين الأمور بحسب أهميّتها، وإن لم تجدي ضرورة لفعل أمر ما تغضّين الطّرف عنه فورًا، فأنتِ تبحثين عن وظيفة لتوفير سبل العيش الكريمة، وليس لتحقيق ذاتكِ، تقنعين نفسكِ بأنّ هذه مقدرتكِ وحدودكِ، وليس باستطاعتكِ أكثر من ذلك، اسعدي نفسكِ وحفّزيها على النّجاح، وازرعي اليوم لتحصدي غدا.

برج الحوت

img

يمنعكِ إحساسكِ بالفشل من خوض التجربة وتحديد الهدف، تجدين سعادتكِ في التحدّث إلى الناس وحلّ مشاكلهم، ولا تهتمّين بالتعبير عن نفسكِ أو الاستماع إليها، لكنّكِ ستشعرين يومًا بالغربة، وأنّ حياتك ضاعت دون جدوى، الحياة مليئة بالفرص تنادي من ينتهزها، جهّزي نفسكِ للمستقبل بغضّ النظر عن ملامحه.