أصحاب هذه الأبراج يكذبون الكذبة ويص...

أبراج

أصحاب هذه الأبراج يكذبون الكذبة ويصدقونها.. هل أنت بينهم؟

نقابل في حياتنا هؤلاء الأشخاص الذين يكذبون لدرجة تجعلهم يصدقون أنفسهم؛ فالكذب صفةٌ أصيلة عندهم وأسلوب حياة، وهو من صفات الأشخاص النرجسيين الذين يعدون ولا يوفون، ويكذبون ليُجمّلوا أنفسهم ويشعروا من حولهم بالحب، في حين يضمرون الشر والبغض في ضمائرهم. يقولون في المثل "يكذب الكذبة ويصدقها"، وهو ما ينطبق على هؤلاء الأشخاص، ويوضح علماء الفلك والأبراج، وجود هذه الصفة بشكل أساسي، ضمن سمات بعض الأشخاص بحسب أبراجهم، وسنتعرف عليهم في السطور الآتية. برج الحمل يكذب هذا الشخص لدرجه تجعله لا يعرف الفرق بين الحقيقة والكذب، ولا يعترف بخطئه أبدًا، فيبحث عن المبررات الكاذبة ليرمي بأخطائه على الآخرين، كما أنه على

نقابل في حياتنا هؤلاء الأشخاص الذين يكذبون لدرجة تجعلهم يصدقون أنفسهم؛ فالكذب صفةٌ أصيلة عندهم وأسلوب حياة، وهو من صفات الأشخاص النرجسيين الذين يعدون ولا يوفون، ويكذبون ليُجمّلوا أنفسهم ويشعروا من حولهم بالحب، في حين يضمرون الشر والبغض في ضمائرهم.

يقولون في المثل "يكذب الكذبة ويصدقها"، وهو ما ينطبق على هؤلاء الأشخاص، ويوضح علماء الفلك والأبراج، وجود هذه الصفة بشكل أساسي، ضمن سمات بعض الأشخاص بحسب أبراجهم، وسنتعرف عليهم في السطور الآتية.

برج الحمل

يكذب هذا الشخص لدرجه تجعله لا يعرف الفرق بين الحقيقة والكذب، ولا يعترف بخطئه أبدًا، فيبحث عن المبررات الكاذبة ليرمي بأخطائه على الآخرين، كما أنه على استعداد لسرد قصة كاملة من الوقائع المزيفة، ثم يدافع عنها بكل قوته؛ لاقتناعه التام بأنَّ هذه الأكاذيب هي الحقيقة بعينها.

برج العذراء

img

يجد أصحاب برج العذراء صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرهم، وشرح ما يدور في خلدهم للآخرين، ويبنون جسورًا من المشاعر المزيفة كالحب والسعادة مع الآخرين ويقنعونهم بها؛ كما يلفت انتباه الآخرين روعةُ شخصيتهم وسحرُ جاذبيتهم، فهم يكذبون ليس لتصديق هذه الأكاذيب فحسب، بل لاحتياجهم الشديد إليها.

برج الدلو

شخصية غريبة الأطوار تكذب على نفسها وتقنعها بأشياء وهمية، غاضبة عابسة تنشر الطاقة السلبية بين البشر، تعيش في نظرية المؤامرة وتخشى الاقتراب من الأشخاص الأسوياء، تطور أساليب الكذب وتتفنن بها، ولا تحمل غير الضغائن والأحقاد لمن حولها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وليس هناك مانع من الكذب والخداع والخيانة، طالما ستحقق المصلحة وهي الوجودية.

برج الميزان

شخصية تتوج بالكذب المطلق على كافة الأبراج الأخرى، تصدق كذبها وتؤمن به؛ لأنها تريد ذلك، وتفرضه عنوة على المحيطين بها، تعلم أنَّ هذه الصفة بغيضة وستصرف الناس من حولها، لكنها لا تكترث لذلك؛ فهي تتقن فن الكذب باحترافية عالية.

برج الجدي

img

الكذب صفة أساسية في تكوينه وسمة غالبة على شخصيته؛ فصاحب هذا البرج يتخذ الكذب وسيلة للوصول لمبتغاه، سواء في العمل أو الحب وكافة مناحي الحياة، ولا يمانع في خلق الأكاذيب حتى يظل متفائلًا مقبلًا على الحياة، يكذب على نفسه ويصدقها وبخاصة فيما يتعلق بمستقبله.

برج الجوزاء

يكذب صاحب برج الجوزاء لسبب غريب جدًا، ألا وهو عدم قدرته على التواصل مع الآخرين، فيجد صعوبة بالغة في التحدث عن نفسه كما يريد، ولا يقصد بالكذب الخداع أو الخيانة، هو فقط لا يقوى على شرح حقيقة مشاعره للآخرين وبخاصة إحساسه بالكره تجاه أحدهم، ولا يمتلك الصبر حتى تأخذ العلاقة وقتها، فإذا قرر عدم الاستمرار في هذه العلاقة، سيكذب لينهيها برمتها ويجبر من هو أمامه على طلب الانفصال.