العلاقةُ مع أصحاب هذه الأبراج قد تت...

أبراج

العلاقةُ مع أصحاب هذه الأبراج قد تتحوّل إلى جحيم!

بالإضافة إلى الحبّ، دائمًا ما نبحث عن الأمان والسعادة مع شريك يكترث لأمرنا ولا يؤذينا، إلا أنّه للأسف هذا ليس الحال في كلّ العلاقات، فالكثير منها تكون مدمّرة وغير صحيّة، وهذا الأمر يعتمد على الشريك وطبيعته، فضلًا عن تأثير الأبراج على الشخصية. هنا الأبراج التي قد تتحوّل العلاقة مع أصحابها إلى جحيم، بحسب خبراء الفلك.. السرطان في حين أن السرطان عاطفي للغاية، إلا أنّ هناك جانبًا سلبيًا لتلك الصفة، حيث قد ينفجر السرطان وينفث كلّ غضبه ومشاعره تجاه الشريك عندما يشعر أنه لا يحصل على الاهتمام الذي يريده. وحساسية السرطان الشديدة، تزيد من حيرة الشريك، حيث يصعب معرفة السبب الذي

بالإضافة إلى الحبّ، دائمًا ما نبحث عن الأمان والسعادة مع شريك يكترث لأمرنا ولا يؤذينا، إلا أنّه للأسف هذا ليس الحال في كلّ العلاقات، فالكثير منها تكون مدمّرة وغير صحيّة، وهذا الأمر يعتمد على الشريك وطبيعته، فضلًا عن تأثير الأبراج على الشخصية.

هنا الأبراج التي قد تتحوّل العلاقة مع أصحابها إلى جحيم، بحسب خبراء الفلك..

السرطان

img

في حين أن السرطان عاطفي للغاية، إلا أنّ هناك جانبًا سلبيًا لتلك الصفة، حيث قد ينفجر السرطان وينفث كلّ غضبه ومشاعره تجاه الشريك عندما يشعر أنه لا يحصل على الاهتمام الذي يريده.

وحساسية السرطان الشديدة، تزيد من حيرة الشريك، حيث يصعب معرفة السبب الذي أدى لانزعاج السرطان في المقام الأول، كما أن السرطان أحيانًا ما يبعد شريكه عنه بنفسه، مما يجعل العلاقة غير صحية ومؤرقة.

العقرب

يكره العقرب أن يتمّ الاستخفاف به والتعامل معه بطريقة سلبية، وعلى الرّغم من أنه حسّاس للغاية، إلا أنّه لا يكشف عن سبب استيائه من الشريك، وذلك يرجع لأنه برج كتوم جدًا، وحتى إذا حاول الشريك فعل أيّ شيء لإرضاء العقرب، لن يكون الأمر كافيًا بالنسبة لهذا البرج.

الحمل

طبيعة الحمل غير الصبورة، تجعله مندفعًا للغاية، وأحيانًا ما قد يفجر غضبه في وجه شريكه ويتفوه بأشياء يندم عليها لاحقًا، وفي حين أن الحمل حساس، إلا أنه مع ذلك لا يكترث سوى لمشاعره ولا يقدر مشاعر الشريك.

الجوزاء

الجوزاء برج متطلب للغاية ويشعر بالملل بسهولة، الأمر الذي يجعله منزعجًا جدًا من الشريك إذا لم ينفذ له طلباته بسرعة، كما أنه وقت وقوع مشكلة في العلاقة، سرعان ما يلقي الجوزاء اللوم على الشريك، ويتّهمه بالإهمال دون تحمل أيّ مسئولية، وكأنّ الشريك مهمته الوحيدة هي تنفيذ طلبات الجوزاء فقط.

الثور

مشكلة برج الثور تكمن في أنّه لا يمانع احراج الشريك أمام الآخرين، حيث قد يتجادل مع الشريك في الأماكن العامة، ثمّ يتركه، كما أنه لا ينصت للشريك ودائمًا ما يعتقد أنه على صواب دائمًا، وإذا لم يتفق شريكه معه، فذلك يعني أنّ الشريك هو المخطئ.

الحوت

img

عندما يشعر الحوت بالإحباط أو الغضب، يحبّ لعب دور الضحية ويصبح عدوانيًا، حيث قد يلكم على الجدران أو حتى يبكي بصوت عالٍ حتى يُظهر للشريك أنه السبب في استيائه، كما أنه كثيرً ما يفعل ذلك للتلاعب بالشريك حتى ينفّذ رغباته.