ثنائيات هذه الأبراج تتشاجر أكثر من...

أبراج

ثنائيات هذه الأبراج تتشاجر أكثر من غيرها!

من الطبيعي أن يتشاجر ويتجادل كل ثنائي، فعلى عكس الاعتقاد السائد، تعدُّ هذه علامةً على كون العلاقة سويةً وصحية، إلا أن الجدال والتشاجر يكثر إلى حد ضار إذا كانت طباع وسمات الطرفين متعارضة بقدر كبير، ولأن الأبراج تحكم الكثير من سماتنا الشخصية جلبنا لكِ فيما يلي من مجلة "إيليت ديلي" ثنائيات أبراج تتجادل وتتشاجر بكثرة: العذراء والقوس يحب أبناء القوس فعل ما يشاءون وقتما أرادوا، بينما يتسم العذراء بالحذر والمنهجية، فمن المستبعد أن يتخذ أي قرار دون دراسة جميع النتائج المحتملة، ولذلك يتعارض سلوك البرجين ويدخلان في جدال مرارًا وتكرارًا. العقرب والحمل العقرب والحمل برجان شغوفان، ولكن طبيعتهما التنافسية الشكاكة

من الطبيعي أن يتشاجر ويتجادل كل ثنائي، فعلى عكس الاعتقاد السائد، تعدُّ هذه علامةً على كون العلاقة سويةً وصحية، إلا أن الجدال والتشاجر يكثر إلى حد ضار إذا كانت طباع وسمات الطرفين متعارضة بقدر كبير، ولأن الأبراج تحكم الكثير من سماتنا الشخصية جلبنا لكِ فيما يلي من مجلة "إيليت ديلي" ثنائيات أبراج تتجادل وتتشاجر بكثرة:

العذراء والقوس

img

يحب أبناء القوس فعل ما يشاءون وقتما أرادوا، بينما يتسم العذراء بالحذر والمنهجية، فمن المستبعد أن يتخذ أي قرار دون دراسة جميع النتائج المحتملة، ولذلك يتعارض سلوك البرجين ويدخلان في جدال مرارًا وتكرارًا.

العقرب والحمل

العقرب والحمل برجان شغوفان، ولكن طبيعتهما التنافسية الشكاكة وحبهما للخصوصية، تتركهما عالقين في صراع على السيطرة والدور القيادي في العلاقة.

السرطان والدلو

الدلو مستقل وعملي ويحلل كل شيء قبل اتخاذ قراراته، في حين يقدس السرطان العواطف والشعور بالأمان، ولذلك لا يتفق البرجان على المدى الطويل.

الثور والقوس

غالبًا ما تكون علاقة الثور بالقوس صعبة وأشبه بمهمة شاقة؛ إذ يعطي الثور الأولوية لأسرته ومنزله وحياته المهنية، بينما يميل أبناء القوس إلى تجاهل المسؤوليات، وهذه صفات يصعب مصالحتها؛ ما يجعل العلاقة بينهما شبه مستحيلة.

برج الحمل والثور

يجمع بين الحمل والثور قوة الإرادة والطموح، لكن هذا لا يترجم بالضرورة إلى توافق في العلاقة؛ إذ يميل الحمل للتهور والتفاؤل بينما يفضل الثور التروي والبحث عن الاستقرار، ولذلك تكثر المناقشات الساخنة والجدال بينهما.

الأسد والعذراء

img

لا يمتلك الأسد والعذراء قواسم مشتركة تُذكر، فكلاهما يضعان الكبرياء أولًا ويختلفان في كل شيء آخر، وهذا يؤدي للكثير من التصادمات والجدال إذا ارتبطا.