عفويّات وداعمات.. سيّدات هذه الأبرا...

أبراج

عفويّات وداعمات.. سيّدات هذه الأبراج يتركنَ انطباعًا جذّابًا في اللّقاء الأوّل!

عادة ما يكون للانطباع الأوّل بصمته الأقوى، وخاصّة عندما يتعلق الأمر باللقاء الغراميّ الأوّل. وفي حين أنّ الكثير من الأشخاص قد يسيطر عليهم التوتّر ممّا ينعكس على أسلوبهم بصورة سلبية ويتركون انطباعًا غير لطيف في ذلك اللقاء المميّز، إلا أنّه وفقًا لمجلة "ماي ساين سايز"، دائمًا ما تترك صاحبات الأبراج التالية انطباعًا أوّل جذابًا في اللقاء الغراميّ الأول: الحمل تسرق أنثى برج الحمل الأنظار بحيويتها وحماستها، كما تتميّز بشخصيتها العفوية، ودائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام، ممّا يجعلها تترك انطباعًا أول جذّابًا أمام الشّريك في لقائهما الأوّل. الحوت كون صاحبة برج الحوت حسّاسة للغاية، يجعلها سريعة البديهة وخاصّة فيما يتعلق بالأمور

عادة ما يكون للانطباع الأوّل بصمته الأقوى، وخاصّة عندما يتعلق الأمر باللقاء الغراميّ الأوّل.

وفي حين أنّ الكثير من الأشخاص قد يسيطر عليهم التوتّر ممّا ينعكس على أسلوبهم بصورة سلبية ويتركون انطباعًا غير لطيف في ذلك اللقاء المميّز، إلا أنّه وفقًا لمجلة "ماي ساين سايز"، دائمًا ما تترك صاحبات الأبراج التالية انطباعًا أوّل جذابًا في اللقاء الغراميّ الأول:

الحمل

img

تسرق أنثى برج الحمل الأنظار بحيويتها وحماستها، كما تتميّز بشخصيتها العفوية، ودائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام، ممّا يجعلها تترك انطباعًا أول جذّابًا أمام الشّريك في لقائهما الأوّل.

الحوت

كون صاحبة برج الحوت حسّاسة للغاية، يجعلها سريعة البديهة وخاصّة فيما يتعلق بالأمور العاطفية، فهي سرعان ما تدرك طبيعة الحالة المزاجية أو النفسية للآخرين، كما أنّها تتّسم بكونها منصتة وجيدة، فتترك انطباعًا مؤثرًا ولا يُنسى منذ اللقاء الأوّل.

الثور

تنجح صاحبة هذا البرج في ترك بصمتها منذ اللقاء الأوّل، بفضل قوّة شخصيتها وطريقة تفكيرها والتزامها، إذْ أنّها دائمًا ما تصل في الموعد المحدّد دون تأخير، كما دائمًا ما يكون لديها خطة بديلة تحسبًا لأيّ موقف.

السّرطان

img

على غرار الحوت، تتميّز أنثى برج السّرطان بكونها منصتة رائعة فضلًا عن أنّها داعمة للغاية، ويمكنها بإبداعها وطريقتها الخاصّة إخراج الشخص من فقاعة حزنه ويأسه، لذا تلفت الانتباه منذ اللقاء الأوّل وتترك انطباعًا مؤثرًا.