أبراجٌ مغناطيسيّة...لها القدرةُ على...

أبراج

أبراجٌ مغناطيسيّة...لها القدرةُ على جذب الآخرين بسهولة!

بعض الناس لها قدرة سحريّة على جذب الناس إليها بكلّ سهولة ويسر كالمغناطيس بغضّ النظر عما يتمتّعون به من إمكانيات وقدرات، فهم محبوبون بدون شروط أو قيود. وهناك خمسة أبراج تتمتّع بهذه القدرة المغناطيسيّة وليس شرطًا أنْ يكون هذا الجذب إيحابيًا، فمن الممكن أنْ يكون أيضًا سلبيًا وهؤلاء الأبراج هي: برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) أصحاب هذا البرج ينشرون المتعة والبهجة أينما وجدوا، وتجد الأنظار تنجذب إليهم حيث يحرص الناس على التواجد بقربهم في كلّ الأوقات. الحوت (19 فبراير - 10 مارس) شخصيّتهم الدافئة وبحثهم المستمرّ عن الاهتمام والحبّ يجعلهم مصدر جذب وإعجاب لمن حولهم، وإذا وقعت تحت

بعض الناس لها قدرة سحريّة على جذب الناس إليها بكلّ سهولة ويسر كالمغناطيس بغضّ النظر عما يتمتّعون به من إمكانيات وقدرات، فهم محبوبون بدون شروط أو قيود.

وهناك خمسة أبراج تتمتّع بهذه القدرة المغناطيسيّة وليس شرطًا أنْ يكون هذا الجذب إيحابيًا، فمن الممكن أنْ يكون أيضًا سلبيًا وهؤلاء الأبراج هي:

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

أصحاب هذا البرج ينشرون المتعة والبهجة أينما وجدوا، وتجد الأنظار تنجذب إليهم حيث يحرص الناس على التواجد بقربهم في كلّ الأوقات.

الحوت (19 فبراير - 10 مارس)

شخصيّتهم الدافئة وبحثهم المستمرّ عن الاهتمام والحبّ يجعلهم مصدر جذب وإعجاب لمن حولهم، وإذا وقعت تحت تأثير مغناطيسية الحوت فلن تستطيع التّخلّص منهم بسهولة فهم مصدرٌ للولاء والالتزام.

الأسد(23 يوليو - 22 أغسطس)

أصحاب هذا البرج يُطلق عليهم ملوك المغناطيسية، هم بمثابة سحر ويسعدون أنفسهم وعائلاتهم وحتى العاملين معهم في وظائفهم، فهم طاقة سحرية مغناطيسية كالأطفال، تضفي الجمال والتفاؤل في العالم ولمن حولهم.

القوس(22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

بسبب قدرتهم على الإبداع والتميّز والخيال الخصب فهم يجذبون اهتمام ومشاعر من أمامهم كالمغناطيس، فكلّ من حولهم ينجذب إليهم بسبب قدرتهم الخارقة على الإبداع فهم متفرّدون للغاية.

الميزان(23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

سلوكهم السِّلميّ الجميل يجعل كلّ من حولهم يرغبون بالبقاء بجانبهم فالميزان هو الدفة التي تعيد التّوازن والسّلام النّفسيّ لكلّ من يحيط بهم.

الحمل(21 مارس - 19 أبريل)

أصحاب هذه البرج يجذبون من حولهم بصفاتهم السّلبية فهم عادة ما يتفوّهون بأغبى الأشياء التي لا نستطيع تخيّلها، ولكنّ من حولهم ينجذبون إليهم بسهولة كالمغناطيس ويسامحونهم حتى إذا لم يعتذروا، فهم محبوبون على هذه الشاكلة وينجذب إليهم الناس كالمغناطيس.