صداقةُ هذه الأبراج قد تكون مُؤذية.....

أبراج

صداقةُ هذه الأبراج قد تكون مُؤذية.. بعضهم يراكِ منافسة لا صديقة!

مثلما هناك أصدقاءٌ أوفياء وداعمين دائمًا، هناك آخرون أحيانًا ما تكون صداقتهم مؤذية وغير صحية، يحطمونكِ بدلًا من تشجيعكِ، وينتقدونكِ بدلًا من تقبلك كما أنتِ. وفي حين يوجد أبراج يشكلُ أصحابها أفضل الأصدقاء، هناك أبراجٌ أخرى تميل العلاقة مع أصحابها لأنْ تكون مؤذية وغير صحية، ونكشف لكِ عنها من خلال السّطور الآتية: الأسد غرور وحبّ الأسد ليكون مركز الاهتمام، يجعل صداقته مؤذية في كثيرٍ من الأحيان، إذْ إنّه يتعامل وكأنّه في منافسةِ معكِ معظم الوقت، لإثبات أنّه أفضل. العقرب يعاني برج العقرب من مشاكل في الثّقة، ومهما أثبتِ ولاءكِ ودعمكِ له، سيظلّ يضعكِ موضع شكّ واتّهام معظم الوقت، كما أنَّ

مثلما هناك أصدقاءٌ أوفياء وداعمين دائمًا، هناك آخرون أحيانًا ما تكون صداقتهم مؤذية وغير صحية، يحطمونكِ بدلًا من تشجيعكِ، وينتقدونكِ بدلًا من تقبلك كما أنتِ.

وفي حين يوجد أبراج يشكلُ أصحابها أفضل الأصدقاء، هناك أبراجٌ أخرى تميل العلاقة مع أصحابها لأنْ تكون مؤذية وغير صحية، ونكشف لكِ عنها من خلال السّطور الآتية:

الأسد

img

غرور وحبّ الأسد ليكون مركز الاهتمام، يجعل صداقته مؤذية في كثيرٍ من الأحيان، إذْ إنّه يتعامل وكأنّه في منافسةِ معكِ معظم الوقت، لإثبات أنّه أفضل.

العقرب

يعاني برج العقرب من مشاكل في الثّقة، ومهما أثبتِ ولاءكِ ودعمكِ له، سيظلّ يضعكِ موضع شكّ واتّهام معظم الوقت، كما أنَّ العقرب غيور، حتى في علاقة الصّداقة، ممّا يجعل صداقتكما مؤرّقة ومرهقة نفسيًا.

الدلو

على غرار برج الأسد، سيتعامل الدلو وكأنّه في منافسة، إذْ يظنّ أنّه يعرف أكثر، لذا دائمًا ما سيحاول إثبات أنّه أفضل منكِ وأنّكِ لا يمكن أنْ تتساوي معه، فضلاً عن أنّه سيذكّركِ دائمًا بأنّكِ لستِ أولى أولوياته ولديه أمور أهمّ.

الجدي

img

معايير الجدي العالية جدًا وغير الواقعية معظم الوقت، ستجعلكِ تشعرين أنّه مهما فعلتِ، لن ترتقي لتلك المعايير، فهو دائمًا ما يرى ما تفعلينه غير كامل أو مقصّرة فيه، وذلك يرجع إلى أنَّ الجدي صعب إرضاؤه.

الحوت

في حين أنَّ الحوت يُعدّ صديقًا رائعًا، فهو عطوف ومتفهّم، إلا أنّه عادةً ما لا يتخلّى عمّا يبنيه من حاجز بينه وبين الآخرين، فهو قلّما يشارككِ أفكاره أو مشاعره، كما أنّه عادةً ما يتجنّب المواجهات، ممّا يعيق عملية التواصل بينكما ويصعّب تقوية صداقتكما.