العلاقة بين ثنائيات هذه الأبراج الأكثر مللًا..تعرّفي عليهم!
العلاقة بين ثنائيات هذه الأبراج الأكثر مللًا..تعرّفي عليهم!العلاقة بين ثنائيات هذه الأبراج الأكثر مللًا..تعرّفي عليهم!

العلاقة بين ثنائيات هذه الأبراج الأكثر مللًا..تعرّفي عليهم!

عندما يتعلّق الأمر بالعلاقات والأبراج، دائمًا ما يكون التوافق والتفاهم من أبرز عناصر نجاح العلاقة، فضلًا عن الحفاظ على شرارة الحبّ والرومانسية بين الطرفين.

ومثلما هناك ثنائيات أبراج تشكّل أفضل العلاقات وأكثرها رومانسية وحيوية، هناك ثنائيات أخرى، تُعدّ علاقاتها هي الأكثر مللًا، ونكشف لكِ عنها فيما يلي، من خلال مجلة "إيليت ديلي":

الجدي مع العذراء

على الرغم من أنّ كلا من الجدي والعذراء، يتّسمان بالعملية والتدقيق في التفاصيل، إلا أنّ تلك الصفات المشتركة هي ما تجعل الأجواء مملّة في علاقتهما.

كما أنّه في حين أنّ برج العذراء يحبّ مشاركه شغفه بشأن اعتماد روتين ونمط حياة صحيّ وممارسة اليوغا وما شابه، إلا أنّ الجدي دائمًا ما يفضّل توجيه المحادثة نحو وظيفته ومشاريعه.

الحمل مع الثور

تُعدّ قوّة الشخصية من أبرز سمات كلّ من الحمل والثور كما أنّ كليهما عنيد، وفي حين أنّهما قد يتشاركان في بعض الصفات، إلا أنّ برج الحمل اندفاعيّ ومتسرّع في قراراته، وكثيرًا ما يرى أنّ الثور ممّل ومتزمّت، لأنّه يفكر مليًا قبل اتّخاذ أيّ خطوة.

الجوزاء مع العقرب

يسود الملل العلاقة بين الجوزاء والعقرب، وذلك لأنّه في حين أنّ الجوزاء يُعدّ من أكثر الأبراج اجتماعية ويحبّ التحدّث كثيرًا، إلا أنّ برج العقرب يُعرف بكونه ملك الغموض والكتمان، ويستغرق وقتًا طويلًا قبل الانفتاح لأيّ شخص، حتى إذا كان الشّريك.

السّرطان مع الأسد

الطّيبة والقلب الضعيف يعدّان من أبرز سمات كلّ من السّرطان والأسد، ولكنّ حبّهما للجلوس في المنزل معظم الوقت، هو ما يجعل علاقتهما مملّة، وحتى إذا اقترح السّرطان قضاء الوقت مع الأسد في المنزل ومشاهدة فيلم رومانسي، سيفضّل الأسد الذهاب إلى حفل ما أو مهرجان.

الميزان مع الدلو

يهتمّ الميزان للغاية بما يفكّر به الآخرون بشأنه، لذا كثيرًا ما قد يتعامل على غير سجيّته من أجل إرضاء الآخرين، بينما لا يكترث الدلو على الإطلاق بآراء الآخرين، كما أنّ طبيعة الدلو السّاخرة، تجعل الملل يسود العلاقة معظم الوقت.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com