يغارُ منكِ الآخرون؟.. إليكِ السبب ب...

أبراج

يغارُ منكِ الآخرون؟.. إليكِ السبب بحسب برجك!

في حين أنكِ تأملين في إسعاد من حولك، إلا أنّه من الصعب إرضاء جميع الأشخاص، خاصةً أنَّ هناك العديد منهم هم بمثابةِ رادار، يراقبونكِ باستمرار، ويحسدونكِ على سماتك المميزة، سواء كانت ابتسامتك أو شخصيتك أو عملك. ومن خلال السطور الآتية، ستعرفين لماذا يغار منكِ الآخرون بحسب برجك: الحمل اجتهادك وتفانيكِ في العمل يستحق التقدير، فأنتِ دائمًا ما تكدين حتى تحققي هدفك، ونجاحك هو سبب غيرة الآخرين منكِ. الثور تتميزين بشخصيتك المراعية واهتمامك بمشاعر الآخرين، كما تتميزين بقدرتك على الموازنة بين الاهتمام بالآخرين وأمور حياتك الشخصية، وهي سمةٌ تثير الغيرة. الجوزاء على الرغم من تقلبات مزاجك، إلا أنكِ تتميزين بمهاراتك في

في حين أنكِ تأملين في إسعاد من حولك، إلا أنّه من الصعب إرضاء جميع الأشخاص، خاصةً أنَّ هناك العديد منهم هم بمثابةِ رادار، يراقبونكِ باستمرار، ويحسدونكِ على سماتك المميزة، سواء كانت ابتسامتك أو شخصيتك أو عملك.

ومن خلال السطور الآتية، ستعرفين لماذا يغار منكِ الآخرون بحسب برجك:

الحمل

img

اجتهادك وتفانيكِ في العمل يستحق التقدير، فأنتِ دائمًا ما تكدين حتى تحققي هدفك، ونجاحك هو سبب غيرة الآخرين منكِ.

الثور

تتميزين بشخصيتك المراعية واهتمامك بمشاعر الآخرين، كما تتميزين بقدرتك على الموازنة بين الاهتمام بالآخرين وأمور حياتك الشخصية، وهي سمةٌ تثير الغيرة.

الجوزاء

على الرغم من تقلبات مزاجك، إلا أنكِ تتميزين بمهاراتك في حل المشاكل، بالإضافة إلى شخصيتك المرحة والاجتماعية، الأمر الذي يثير غيرة الكثيرين.

السرطان

img

أنتِ بطبيعتك عاطفية ولطيفة، ودائمًا ما تميلين إلى رؤية الأفضل في الآخرين؛ ما يجعلهم يقدرونكِ ويحبونكِ، في حين يشعر آخرون بالغيرة منكِ بسبب ذلك.

الأسد

في حين أن الكثيرين قد يرونكِ شخصًا مغرورًا للغاية، إلا أنَّ ذلك لا ينفي حقيقة أنكِ تثقين في نفسك وتحبين ذاتك وتضعينها أولوية، وهو أمر يثير غيرة الآخرين.

العذراء

تدقيقك في التفاصيل وتيقظك، يجعلك من بين أذكى الأبراج، كما أنكِ دائمًا ما تكونين على درايةٍ بما يحدث، وكما هو متوقع، يغار الكثيرون من ذكائك.

الميزان

على غرار الجوزاء، أنتِ بارعة في حل المشاكل، سواء كانت تتعلق بكِ أو بالآخرين أيضًا، وهذه ميزة يتمنى الكثيرون التمتع بها.

العقرب

على الرغم من أنكِ كتومة وغامضة بعض الشيء، إلا أنكِ تتميزين بشخصية محببة؛ ما يجعل الآخرين يحبون قضاء الوقت معكِ ويشعرون بالراحة في وجودك أيضًا، وهذه السمة هي ما يثير غيرة الآخرين منك.

القوس

أكثر ما يثير غيرة الآخرين منك، هو قدرتك على الاستمتاع بوقتك وكونك الشخص الذي يملأ المكان بهجة.

الجدي

img

تشكلين رفيقة رائعة، وعندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فأنتِ شريكة متفهمة للغاية وتعرفين كيف تجعلين العلاقة سعيدة، ولذلك يحقد عليكِ الكثير من الأشخاص.

الدلو

حكمتك وقدرتك على الحكم على الموقف والتصرف بطريقة مناسبة، هو ما يجعل الآخرين يغارون منك، فتلك سمة قلّ من يتمتع بها.

الحوت

يغار معظم الأشخاص منكِ، بسبب تفهمك العميق للمواقف وملاحظتك لأمور يفوّتها الكثيرون، وقدرتك على رصد ما هو ذو قيمة في أي شيء مهما كان.