أبراجٌ تبالغُ في تقديم النّصيحة.. ي...

أبراج

أبراجٌ تبالغُ في تقديم النّصيحة.. يعتقدُ أصحابها أنهم خبراء في كل شيء!

في بعض الأحيان نحتاج إلى مشورة أحد الأصدقاء المقرّبين أو العائلة، ولكنْ هناك الكثيرون من الأشخاص الذين يدّعون أنّهم خبرة في مختلف الأمور، ويعرفون كلّ شيء، ويقدّمون النصيحة حتى وإنْ لم يطلب منهم أحد ذلك، وهي صفة تطغى على بعض الأبراج. ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج تعتقد أنّها خبيرة في كلّ شيء: العذراء يحبّ برج العذراء الشّعور بالقوّة أمام أيّ موقف وتحدٍ، واعتقاده بأنّه يعلم كلّ شيء ويتمتّع بالخبرة الكافية في مختلف الأمور، يمنحه الثقة في تجاوز التحديات، ولكنّه كثيرًا ما يقدّم نصائحه حتى وإنْ لم يطلب منه أحد ذلك، الأمر الذي قد يصبح مزعجًا في بعض

في بعض الأحيان نحتاج إلى مشورة أحد الأصدقاء المقرّبين أو العائلة، ولكنْ هناك الكثيرون من الأشخاص الذين يدّعون أنّهم خبرة في مختلف الأمور، ويعرفون كلّ شيء، ويقدّمون النصيحة حتى وإنْ لم يطلب منهم أحد ذلك، وهي صفة تطغى على بعض الأبراج.

ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج تعتقد أنّها خبيرة في كلّ شيء:

العذراء

img

يحبّ برج العذراء الشّعور بالقوّة أمام أيّ موقف وتحدٍ، واعتقاده بأنّه يعلم كلّ شيء ويتمتّع بالخبرة الكافية في مختلف الأمور، يمنحه الثقة في تجاوز التحديات، ولكنّه كثيرًا ما يقدّم نصائحه حتى وإنْ لم يطلب منه أحد ذلك، الأمر الذي قد يصبح مزعجًا في بعض الأحيان.

الجدي

بالإضافة إلى أسلوبه العمليّ، يتميّز أصحاب برج الجدي بحكمة تسبق عمرهم، خاصّة فيما يتعلّق بالمسائل المالية، وسيتدخّل الجدي على الفور، ويقدّم نصيحته بشأن كيفيّة استخدام المال بطريقة مناسبة، حتى دون طلب أيّ شخص لنصيحته.

السّرطان

يتعامل مع الآخرين باهتمام كبير وكأنّه مسؤول عنهم، حتى إذا كان هؤلاء الأشخاص لا يمتّون له بصلة. لذا دائمًا ما سيقدّم السّرطان نصائحه، خاصّة العاطفية في أيّ وقت وحتى إذا كنتِ واثقة من قراركِ.

الجوزاء

يتميّز بأنّه برج اجتماعيّ، ولكنّه كثيرًا ما يصبح متطفلًا ويتدخّل في حياة الآخرين، ويسارع لاستعراض معرفته بكلّ شيء ويقدّم نصائحه.

الأسد

img

حيويّ ومتفائل، وكثيرًا ما يلجأ العديد من الأشخاص لطلب مشورته، الأمر الذي يجعله يعتقد أنّه خبرة في مختلف أمور الحياة، فيقدّم نصائحه في أيّ وقت بشأن ما يجب فعله أو تجنّبه، وما الذي يجب عليكِ فعله للاستمتاع بحياة أفضل، وذلك دون أنْ يدرك أنّ ما قد يكون مناسبًا له، ليس بالضرورة أنْ يكون مناسبًا للآخرين.