أبراجٌ لا تجيدُ الكذب مهما حاولتْ.....

أبراج

أبراجٌ لا تجيدُ الكذب مهما حاولتْ.. تفضحُ نفسها في كلّ مرّة!

على الرّغم من كون الكذب سمة سيئة، إلا أنّ الجميع يضطرّ للكذب بين الحين والآخر، سواء لأسباب أنانية أو لحماية مشاعر شخص ما من الحقيقة الجارحة. ورغم وجود علاقة وثيقة بين مقدار الكذب والقدرة على الكذب بطريقة مقنعة، إلا أنّه وفقًا لمجلة "يورتانغو"، هناك بعض الأبراج التي لا تجيد الكذب مهما حاولت، وتفضح نفسها بنفسها كلّ مرّة. الجدي الجدي يكره الكذب، وهذا هو سرّ فشله في الأمر، فهو يتردّد كثيرًا في البداية، ثمّ يبدأ التفكير في كذبة مقنعة وكلّ تفاصيلها، وبحلول قوله للكذبة يكون التوقيت قد فضحه. الحمل على عكس الجدي، يتسرّع الحمل كثيرًا في الرّدّ، ولا يفكّر في أبعاد

على الرّغم من كون الكذب سمة سيئة، إلا أنّ الجميع يضطرّ للكذب بين الحين والآخر، سواء لأسباب أنانية أو لحماية مشاعر شخص ما من الحقيقة الجارحة.

ورغم وجود علاقة وثيقة بين مقدار الكذب والقدرة على الكذب بطريقة مقنعة، إلا أنّه وفقًا لمجلة "يورتانغو"، هناك بعض الأبراج التي لا تجيد الكذب مهما حاولت، وتفضح نفسها بنفسها كلّ مرّة.

الجدي

img

الجدي يكره الكذب، وهذا هو سرّ فشله في الأمر، فهو يتردّد كثيرًا في البداية، ثمّ يبدأ التفكير في كذبة مقنعة وكلّ تفاصيلها، وبحلول قوله للكذبة يكون التوقيت قد فضحه.

الحمل

على عكس الجدي، يتسرّع الحمل كثيرًا في الرّدّ، ولا يفكّر في أبعاد الكذبة، ممّا يؤدّي إلى أخطاء وتضارب في الأقوال والأحداث تفضحه بسرعة.

الحوت

لا يحبّ الحوت الكذب وهذا يظهر على وجهه، فهو يتميّز بوجه معبّر للغاية، وهي صفة رائعة عند التواصل بصدق، ولكنّها عقبة كبيرة عندما يحاول إخفاء الحقيقة، فبينما يحكي فمه قصّة، يروي وجهه قصّة متناقضة.

العذراء

يأخذ برج العذراء وقته في تأليف القصّة المناسبة وكلّ تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، ويحاول إقناع نفسه والآخرين بالقصّة، ولكنْ في النهاية تفضحه نبرة صوته.

الأسد

img

الأسد صريح بطبيعته ولا يشعر بارتياح في الكذب، ولذلك يبدو غريبًا عندما يكذب وكأنّه يجبر نفسه على التفوّه بالكلمات، وإذا سأله أحد أيّ سؤال عن قصّته المفبركة يرتبك ويتوتّر، ممّا يفضح أمره.