من الثور إلى الجوزاء...البخل الشديد...

أبراج

من الثور إلى الجوزاء...البخل الشديد عنوانُ هذه الأبراج!

ليس هناك ما يمنع أنَّ يكون الشخصُ اقتصاديًا وأن لا يقع في فخ الإسراف، إلا أنَّ هناك بعض الأشخاص يبالغون في كونهم اقتصاديين، ليصبحوا بخلاء للغاية؛ ما يدفعهم لأن يتصرفوا بشكلٍ غير لائق أحيانًا ويتسببوا في مواقف محرجة. فمن الثور إلى الجوزاء، إليكِ أكثر الأبراج بخلًا: الثور جنبًا إلى جنب مع شخصيته الجذّابة وحبه للفت الانتباه، يعيبُ برجَ الثور البخلٌ الشديد، وغالبًا ما يفضّل الخروج عندما يكون الآخرون هم من سيدفع مقابل الوجبات أو المشروبات. العذراء لا يحب برج العذراء الإسراف أبدًا، فهو دائمًا ما يكون اقتصاديًا، وحتى إذا اعتقد أنَّ أحد الأشخاص ينفق الكثير من المال، سيتحدث إليه وينصحه

ليس هناك ما يمنع أنَّ يكون الشخصُ اقتصاديًا وأن لا يقع في فخ الإسراف، إلا أنَّ هناك بعض الأشخاص يبالغون في كونهم اقتصاديين، ليصبحوا بخلاء للغاية؛ ما يدفعهم لأن يتصرفوا بشكلٍ غير لائق أحيانًا ويتسببوا في مواقف محرجة.

فمن الثور إلى الجوزاء، إليكِ أكثر الأبراج بخلًا:

الثور

جنبًا إلى جنب مع شخصيته الجذّابة وحبه للفت الانتباه، يعيبُ برجَ الثور البخلٌ الشديد، وغالبًا ما يفضّل الخروج عندما يكون الآخرون هم من سيدفع مقابل الوجبات أو المشروبات.

العذراء

img

لا يحب برج العذراء الإسراف أبدًا، فهو دائمًا ما يكون اقتصاديًا، وحتى إذا اعتقد أنَّ أحد الأشخاص ينفق الكثير من المال، سيتحدث إليه وينصحه بعدم الإسراف، ظنًا منه أنّه يساعده، حتى وإن لم يكن ذلك الشخص مسرفًا حقًا.

الجدي

يُعرف الجدي بشخصيته العملية والجادّة للغاية، والأمر ذاته ينطبق على الأمور المالية؛ فالجدي يقدّس الادخار، وإذا اضطر الجدي لجلب هديةٍ لأحد الزملاء أو حتى للشريك، سيختار الأوفر.

الجوزاء

دفع التكاليف الإضافية مثل ركن السيارة والرسوم المفروضة على تذاكر الحفلات يُزعج الجوزاء، وهذا يدفعه لتكبد الكثير من العناء لتجنب ذلك، فإذا كان الخيار بين دفع تكاليف ركن السيارة في مكانٍ باهظ الثمن والمشي مسافةً طويلة، فسيختار المشي.

ولا يمانعُ الجوزاء الانتظار في الصف لتجنب دفع أي رسوم إضافية؛ فدفع مزيدٍ من المال مقابل الراحة أمرُ غير منطقي.

الأسد

img

يحب الأسد أي شيءٍ مجاني، ويهتم كثيرًا بالخصومات والعروض الكبرى، كما لا يمكنه التخلّي عن الكوبونات وممارسة الأنشطة التي قد تؤدي لحصولهِ على شيءٍ مجانيٍ في وقتٍ لاحق.

كما يعد البوفيه المفتوح أمنيته، فليس هناك ما هو أفضل من الطعام المجاني في نظر الأسد.