ما بين النوم والانفجار مثل البركان....

أبراج

ما بين النوم والانفجار مثل البركان.. كيف تعبّرين عن غضبكِ بحسب برجكِ؟!

تختلف طبائع البشر وبالتالي تختلف طريقتهم في التعامل والتصرف وقت الأزمات، والغضب شعور إنساني ينجم عن مواقف صعبة، وقد يقدّر شخص على احتواء الموقف والتصرف بذكاء، بينما لا يستطيع الآخر التّحكّم في نفسه وانفعالاته. وهناك أشخاص يتمالكون أنفسهم وقت الغضب، وفي المقابل لا يقوى آخرون على كبح جماح أنفسهم، فيتفوّهون بألفاظ جارحة ويخرجون عن شعورهم، ما يجعلهم يخسرون دائمًا، ولا يعرفون كيف يديرون هذا الغضب. ووفقًا لعلم الأبراج، يتحكّم برجكِ في طريقتكِ عند التعامل مع الغضب؛ ما يفسّر اختلاف طرق التعامل مع الغضب من شخص لآخر، لذا سنلقي الضّوء على هذه المسألة؛ لنعرف كيف يتعامل الناس مع غضبهم بحسب أبراجهم.

تختلف طبائع البشر وبالتالي تختلف طريقتهم في التعامل والتصرف وقت الأزمات، والغضب شعور إنساني ينجم عن مواقف صعبة، وقد يقدّر شخص على احتواء الموقف والتصرف بذكاء، بينما لا يستطيع الآخر التّحكّم في نفسه وانفعالاته.

وهناك أشخاص يتمالكون أنفسهم وقت الغضب، وفي المقابل لا يقوى آخرون على كبح جماح أنفسهم، فيتفوّهون بألفاظ جارحة ويخرجون عن شعورهم، ما يجعلهم يخسرون دائمًا، ولا يعرفون كيف يديرون هذا الغضب.

ووفقًا لعلم الأبراج، يتحكّم برجكِ في طريقتكِ عند التعامل مع الغضب؛ ما يفسّر اختلاف طرق التعامل مع الغضب من شخص لآخر، لذا سنلقي الضّوء على هذه المسألة؛ لنعرف كيف يتعامل الناس مع غضبهم بحسب أبراجهم.

برج الحمل- انفجار بركانيّ

img

من أشدّ الأبراج غضبًا وتهورًا، وأصحابه ينفجرون كالبركان في وجه من يغضبهم، أو يحاول استفزازهم، وتعدّ شخصيته المشاكسة وطباعة النارية، من أهمّ أسباب تأثّره بالغضب بشدّة. لذا لا تقتربي من هذا الشّخص وقت الغضب فالنتيجة غير متوقّعة.

برج الثور- الإعصار المدمّر

أفضل تشبيه لغضب أصحاب هذا البرج، هو الإعصار المدمّر الذي ينسف كلّ شيء أمامه، ويأكل الأخضر واليابس. ابتعدي عن هذا الشّخص حتى لا تندمين؛ فليس من المستبعد أنْ يقذفك بأيّ شيء أمامه.

برج الجوزاء- الانهيار الجزئي

لن تتوقّعي ردّة فعل أنثى الجوزاء عند الغضب، فقد تواجه الأمر بطريقة طفولية في بعض الأحيان، فيما تلجأ للنكد والحزن أحيانًا أخرى، يمكنكِ قراءة الغضب على وجهها، لكنّها تتظاهر بأنّها هادئة وليس هناك ما يغضبها.

برج السرطان- نهر من الدموع

تتعامل انثى السّرطان مع الغضب بالبكاء الشّديد، فهي حسّاسة ولا تعرف كيف تعبّر عن غضبها سوى بهذه الطريقة، وتخجل من ظهورها بالضّعف وقلّة الحيلة. لكنْ احذري فقد تخسركِ لمجرّد أنّكِ جرحت شعورها، أو تصرّفت بشكل يغضبها فهي لا تكترث لنهاية العلاقة برمّتها مهما كانت درجة القرابة.

برج الأسد- الدراما الواقعيّة

ممثلة قديرة تهوى الوقوف على المسرح بطريقة دراماتيكيّة مُلفتة، تهوى تأليف المشاهد وتقوم بتمثيلها بإتقان، لا تمانع في الصّراخ والعويل للتعبير عن غضبها، ولا يمنعها الزّمان أو المكان، من إفراغ شحنة الغضب في وجه من يؤذيها.

برج العذراء- نفس عميق

تأخذ انثى العذراء نفسًا عميقًا وقت غضبها، وتتعامل مع المواقف بذكاء وتقييم ردّ فعلها قبل اتّخاذه، لا تنجرف وراء مشاعرها الغاضبة، ويمكن أنْ تتراجع عن موقفها، طالما شعرت بأنّه غير مناسب للحدث.

برج الميزان- مشهد مأساوي

تجعل من حبّات الرّمل الصغيرة جبالاً شاهقة، ولا تتهاون عن تضخيم المشكلة ووضع بعض اللمسات النهائية عليها، ولا شكّ أنّها تهوى العيش في سلام داخليّ ولا تسعى لخلق المشاكل، ولكنْ عندما تتعرّض لها عنوة، تنسف كلّ سبب أثار غضبها أو سبّب لها مشكلة.

برج العقرب- أميرة الانتقام

يدفعها الغضب للانتقام ولا تتورّع عن استخدام كلّ الحيل في سبيل ذلك، قد تواجه المشاكل ببرود، على الرّغم من نار الغضب المشتعلة بداخلها، لكنّها تستطيع إخفاءها وستظهرها وقت الانتقام بشكل متضاعف.

برج القوس- النوم أفضل طريقة

ستلجأ انثى القوس للنوم عندما تشعر بالغضب، فهي تحتاج للاسترخاء والهدوء النفسيّ في ذلك الوقت تحديدًا، لا تملك الشجاعة الكافية لمواجهة المواقف السلبيّة، والعمل على حلّها، لذا تهرب من المواقف الصّعبة بالنوم.

برج الجدي- الكسر والتحطيم

من السّهل وصول انثى الجدي لأقصى درجات الغضب في ثوانٍ معدودة، قد تتظاهر بأنّ الأمر لا يعنيها، لكنّها تريد تحطيم أيّ شيء أمامها، لكي تخرج هذه الشحنة السلبية بداخلها، فمن الأفضل إبعاد كلّ شيء ثمين من أمامها.

برج الدلو- غضب على استحياء

كلّ ما يهمّ صاحبة هذا البرج شكلها أمام الناس، وتفكّر جيدًا في وقت الغضب كيف تتصرّف حتى تظهر بالشّكل اللائق، ستتظاهر بالهدوء والابتسامة المزيّفة، وتواري غضبها واستياءها بداخلها، خشية أنْ ينعتها من حولها بصفة سيئة.

برج الحوت- اللامبالاة

img

شخصية محبّة للسلام تتجنّب المشاكل والصراعات، تتصرّف بنضج فكريّ وعاطفيّ وقت الغضب، وتتجاهل الأسباب ولا تلقي لها بالا، فالحياة لا تستحقّ كلّ هذه المعاناة، والصّفح والغفران نهجها وطريقتها في التعامل مع البشر.