هذه الأبراج تتربّع على عرش الدراما وتتلوّن حسب الموقف.. لا تصدّقيها دائمًا!
هذه الأبراج تتربّع على عرش الدراما وتتلوّن حسب الموقف.. لا تصدّقيها دائمًا!هذه الأبراج تتربّع على عرش الدراما وتتلوّن حسب الموقف.. لا تصدّقيها دائمًا!

هذه الأبراج تتربّع على عرش الدراما وتتلوّن حسب الموقف.. لا تصدّقيها دائمًا!

هناك شخصيات تتربّع على عرش الدراما، ويجسّدون أدوارهم المسرحية في الحياة بكلّ إتقان، ويخلقون الصراعات والأزمات دون داعٍ، بل والأكثر من ذلك أنّهم لا يتخلّون عن هذه الأدوار المسرحية ويفرضونها على الآخرين.

يملك هؤلاء الأشخاص صفات دراماتيكية معيّنة، فهم يتلوّنون بحسب المواقف، وينثرون جوًا من المرح والتجديد على من حولهم، كما لهم صفات سيئة كإطلاق الكذب وتصديقه، بل ويقنعون من حولهم بهذه الأكاذيب والافتراءات، ويفرضونها عليهم ولا يشعرون بالملل قط، فهم جزء لا يتجزء من مسرح الحياة، وينتمون لهذه الأبراج.

برج الأسد

لا يخجل أصحاب برج الأسد من استعراض مهاراتهم المسرحية، سواء في سلوكياتهم أو صفاتهم الشخصية، فهم يملكون الكاريزما التي تجذب الأشخاص إليهم، ويرغبون دائمًا أنْ يكونوا محور الكون تحت الأضواء، لذلك لا تقبل أبدًا بدور أقلّ من البطولة المطلقة على مسرح الحياة.

برج العذراء

شخصية متيقّظة خلقت لتكون درامية، فهي ملكة الدراما بامتياز تمتلك مهارة التمثيل، وتهوى المراوغة بشكل مختلف في كلّ مرة، ويدفعها الغرور لإخفاء الجانب السيء من شخصيتها، قد تقف وراء الكواليس ولا تهتم بالوقوف أمام الكاميرات، لكنّها تعلم كيف تظهر في الصورة ويسلّط عليها الضوء بطريقة ملتوية، لا تمانع في أنْ تكون كومبارس لكن دورها مهم جدًا في مسرح الحياة.

برج العقرب

لا تتردّد أنثى العقرب في الانتقام ممّن ظلمها، وتعلم كيف تأخذ حقّها باحترافية عالية، مستخدمة مهارتها التمثيلية الفذة، ولا تخشى الدخول في صراعات وتحولها لصالحها، لا يتوقّع أحد ردّ فعلها أو الطريقة التي تتّخذها لتكون محطّ الأنظار، لا تشارك دور البطولة مع أحد فهي المؤلف والممثّل والمخرج أيضًا.

برج الثور

شخصية أنيقة مجاملة متجددة دائمًا، عنيدة لكن لديها أفكار وقناعات عن الحياة لا تهتزّ. تكره الملل لذلك تتجنّب الأشياء المملّة، تدافع عن حقّها بغطرسة وعنجهية، تعرف قيمة نفسها وتميّزها عن الأخريات، وتركّز على هذا الشّيء بأسلوب مرح وطريقة مميّزة، ولا تتنازل أبدًا عن دور البطولة على مسرح الحياة.

برج الميزان

تتجنّب الصراعات والمشاكل قدر الإمكان، تجذب كلّ من يراها بشخصيتها السّاحرة وأسلوبها المهذّب، اجتماعية جدًا وتعامل كلّ إنسان على قدر عقله، ترى الأحداث من حولها بطريقة مختلفة عن الآخرين، وتتعامل مع الأحداث وفقًا لطبيعتها، شخصية عميقة تكره السطحية، حقيقية تكره الكذب والنفاق، لذا تلعب دائمًا دور المخرج في مسرح الحياة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com