أبراج تتجاهل النصيحة.. لا يستمعون إ...

أبراج

أبراج تتجاهل النصيحة.. لا يستمعون إلا لأنفسهم!

يعرض الكثير من الأشخاص نصائحهم على الآخرين، بينما يعدُّ تقبلها أو رفضها أمرًا طبيعيًا، هناك تلك الفئة المحيرة التي يطلب أصحابها النصيحة في كل مرة، قبل أن يتجاهلوها ويفعلوا ما يحلو لهم، ولأن السمات الشخصية تتأثر بالأبراج وعلم الفلك، جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أبراجًا تطلب النصيحة ثم تتجاهلها: برج القوس يتوقع أبناء القوس منكِ أن تتبعي نصيحتهم عند طلبها، على الرغم من أنه من المستبعد أن يتبعوا هذه القاعدة بأنفسهم. فالقوس يحب مناقشة الأمور والتوصل إلى حلول، ولكنه يعجز عن تنفيذ نصيحة الآخرين؛ فهو واثق من أنه يعلم أفضل طريقة لأداء المهام بمختلف أنواعها. برج العقرب قد يحترم العقرب

يعرض الكثير من الأشخاص نصائحهم على الآخرين، بينما يعدُّ تقبلها أو رفضها أمرًا طبيعيًا، هناك تلك الفئة المحيرة التي يطلب أصحابها النصيحة في كل مرة، قبل أن يتجاهلوها ويفعلوا ما يحلو لهم، ولأن السمات الشخصية تتأثر بالأبراج وعلم الفلك، جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" أبراجًا تطلب النصيحة ثم تتجاهلها:

برج القوس

img

يتوقع أبناء القوس منكِ أن تتبعي نصيحتهم عند طلبها، على الرغم من أنه من المستبعد أن يتبعوا هذه القاعدة بأنفسهم.

فالقوس يحب مناقشة الأمور والتوصل إلى حلول، ولكنه يعجز عن تنفيذ نصيحة الآخرين؛ فهو واثق من أنه يعلم أفضل طريقة لأداء المهام بمختلف أنواعها.

برج العقرب

قد يحترم العقرب الشخص الذي يقدم له النصيحة ويحبه من كل قلبه، ولكنه غالبًا ما يتجاهل نصيحته؛ لأنه يرى أن ذلك الشخص لا يفهم موقفه وشعوره، وفي كل مرة يطلب المشورة يأمل أن يمنحه الآخرون النصيحة المثالية، ولكن هذا لا يحدث أبدًا.

 برج الثور

لا يبحث الثور عن نصيحة حقيقة عندما يطلب المشورة، فهو لا يريد رأي الآخرين، بل موافقتهم على الرأي الذي توصل إليه بالفعل. فهو لا يثق في رأي الآخرين مثلما يثق في رأيه الخاص، ومهما تعددت النصائح المخالفة لرأيه، سيفعل ما يحلو له في النهاية.

برج السرطان

عندما يطلب السرطان النصيحة، فهو لا يود سماع رأي الآخرين، بل فرصة للتنفيس عما يدور بخاطره والتحدث عن الأشياء التي تؤثر عليه بشدة، فهو يقدر وقته مع الآخرين، ولكنه لا يستمع في النهاية إلّا لآرائه الشخصية.

برج الحوت

img

يخطط الحوت لاتباع النصيحة عندما يطلبها، ولكن في النهاية ينتهي به الأمر بفعل ما يمليه عليه حدسه، وهو لطيف ولا يريد أن يجرح مشاعر أي شخص من خلال رفضه علنًا لنصيحته، لذلك يتظاهر بتقبلها والاقتناع قبل أن يتجاهلها تمامًا ويفعل ما يشاء.