كيف تدلّلين نفسكِ وفقًا لبرجكِِ!

أبراج

كيف تدلّلين نفسكِ وفقًا لبرجكِِ!

نحن جميعًا نعيش في عالم فوضويّ مليء بالضّغط والتّوتّر والإجهاد، ومن وقت لآخر نسعى للحصول على الاسترخاء والتدليل، للحصول على طاقة إيجابيّة نكمل بها مسيرة الحياة. نشرت مجلة "يورتانجو" أنّ التدليل والعناية بالنفس تختلف من شخص لآخر، بحسب برجه الفلكيّ، فهو الذي يحدّد اهتماماتنا وطرق تدليلنا لأنفسنا. الحمل  أصحاب هذا البرج يحبّون أنْ يتمّ تدليلهم على أيدي أشخاص آخرين، لذلك أحبّ شيء لديهم هو الحصول على جلسات تدليك، أو تقليم وطلاء الأظافر (الباديكير والمانيكير) فهذه الأشياء تجعلهم في حالة نفسيّة وجسديّة رائعة. الثور  الشيكولاتة هي وسيلة التدليل المفضّلة لأصحاب هذا البرج، فكلّ ما يحتاجون إليه هو كرسيّ مريح وموسيقى هادئة

نحن جميعًا نعيش في عالم فوضويّ مليء بالضّغط والتّوتّر والإجهاد، ومن وقت لآخر نسعى للحصول على الاسترخاء والتدليل، للحصول على طاقة إيجابيّة نكمل بها مسيرة الحياة.

نشرت مجلة "يورتانجو" أنّ التدليل والعناية بالنفس تختلف من شخص لآخر، بحسب برجه الفلكيّ، فهو الذي يحدّد اهتماماتنا وطرق تدليلنا لأنفسنا.

الحمل 

img

أصحاب هذا البرج يحبّون أنْ يتمّ تدليلهم على أيدي أشخاص آخرين، لذلك أحبّ شيء لديهم هو الحصول على جلسات تدليك، أو تقليم وطلاء الأظافر (الباديكير والمانيكير) فهذه الأشياء تجعلهم في حالة نفسيّة وجسديّة رائعة.

الثور 

الشيكولاتة هي وسيلة التدليل المفضّلة لأصحاب هذا البرج، فكلّ ما يحتاجون إليه هو كرسيّ مريح وموسيقى هادئة وشموع معطرة وتناول مربّع من الشيكولاتة أو الحلوى اللذيذة.

الجوزاء

الموسيقى والرّقص هي وسيلة التدليل الخاصّة بأصحاب هذا البرج، فهم يطلقون العنان لأنفسهم ويرقصون ويستمتعون بالنغمات لتدليل أنفسهم، وبعدها حمّام من العطور يشعرهم كما لو أنّهم يحكمون العالم، ويعودون لنشاطهم مرّة أخرى.

السّرطان

يُجيد أصحاب هذا البرج تدليل أنفسهم بأقل الإمكانيّات، مثل الخروج والتقاط الصّور أو الاستلقاء على الكرسيّ والاستماع للموسيقى فذلك يشعرهم بالسّعادة والرّضا.

الأسد 

طريقتهم في تدليل أنفسهم غريبة نوعًا ما هم يفضّلون التحدّث إلى أنفسهم ومناقشة مشاكلهم بداخلهم وليس مع أحد، فذلك يعزّز من ثقتهم الذاتية ويركّزون على النقاط الإيجابيّة في حياتهم وشخصياتهم، متجاهلين تمامًا النقاط السلبيّة.

العذراء 

أصحاب هذا البرج يبحثون عن تدليل أنفسهم من خلال أعمال النظافة فهم يجدون المتعة والرّاحة في تنظيف منزلهم، وتغيير الملاءات، فذلك يساعدهم على الاسترخاء.

الميزان 

يدلّلون أنفسهم بشرب كميّات هائلة من الماء، فهم دائمًا يحملون زجاجات مياه معهم أينما ذهبوا، فهم يشعرون بالتوتر والخمول، إذا لم يتناولوا كميّات كبيرة من الماء.

العقرب 

تدليل أنفسهم يكمن في الاعتناء بصحّتهم العقليّة والبدنيّة، فهم يحبّون التحدّث مع الأشخاص المقرّبين منهم، وبعضهم يحبّ اللّجوء لاختصاصيّ صحّة أو طبيب.

القوس 

السّفر والتّرحال هو وسيلة الحصول على التدليل لأصحاب برج القوس، فهم يجدون في السّفر وأنشطته فرصة كبيرة للاسترخاء والتّخلّص من القلق والتّوتّر.

الجدي 

يحبّون تدليل أنفسهم والعناية بها في البحث عن كلّ ما هو إيجابيّ والبعد تمامًا عن الضّغوطات، فهم يخصّصون وقتًا يوميًا للتفكير في إيجابيّات الحياه فقط.

الدلو 

يدلّلون أنفسهم من خلال حضور التمارين الجماعيّة أو الأنشطة الجماعية بشكل عامّ، فهم يحبّون التّواجد حول الناس بحيث لا يشعرون أنّ عليهم حلّ جميع مشاكل العالم بأنفسهم.

الحوت 

img

مركز التدليل عندهم في الأيدي والأقدام فهم يحبّون وضعها في ملح البحر أو استخدام زيوت التدليك بالإضافة ايضًا للاعتناء بالشّعر ومظهره، ذلك يجعلهم يتخلّصون من التّوتّر ويعودون لنشاطهم اليوميّ بطاقة وحماس مرّة أُخرى.