صاحبات هذه الأبراج يتقبلن ذاتهن ويق...

أبراج

صاحبات هذه الأبراج يتقبلن ذاتهن ويقدرنها مهما كانت الأسباب!

تقع الكثيرات من الإناث في فخ الانسياق وراء ما تروّجُ له مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من معايير الجمال والشكل المثالي للجسم، ما يضعُ الكثيرات في مقارنةٍ دائمة بين أنفسهن وأولئك العارضات؛ ما يؤثر على نظرتهن لأنفسهن، فيفقدن ثقتهن بأنفسهن والتقليل من ذاتهن، حتى أنَّه في بعض الحالات، ربما يصل الأمر إلى الانتحار، نتيجة تعرض بعض السيدات والفتيات للانتقادات والتنمر بسبب شكلهن أو حجمهن. إلا أنّه هناك بعض النساء اللواتي لا يتميزن بالإيجابية الجسدية فقط بل يتقبلن ذاتهن ويقدرنها، وهنَّ صاحبات الأبراج الآتية: الثور تتميز صاحبة برج الثور بالرضا عن نفسها وسماتها الخاصة، كما أنّها لا تقلل من ذاتها، وحتى إذا

تقع الكثيرات من الإناث في فخ الانسياق وراء ما تروّجُ له مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من معايير الجمال والشكل المثالي للجسم، ما يضعُ الكثيرات في مقارنةٍ دائمة بين أنفسهن وأولئك العارضات؛ ما يؤثر على نظرتهن لأنفسهن، فيفقدن ثقتهن بأنفسهن والتقليل من ذاتهن، حتى أنَّه في بعض الحالات، ربما يصل الأمر إلى الانتحار، نتيجة تعرض بعض السيدات والفتيات للانتقادات والتنمر بسبب شكلهن أو حجمهن.

إلا أنّه هناك بعض النساء اللواتي لا يتميزن بالإيجابية الجسدية فقط بل يتقبلن ذاتهن ويقدرنها، وهنَّ صاحبات الأبراج الآتية:

الثور

تتميز صاحبة برج الثور بالرضا عن نفسها وسماتها الخاصة، كما أنّها لا تقلل من ذاتها، وحتى إذا كانت ممتلئة، لا تكترث لآراء الآخرين ولا تتردد في الظهور بأحلى طلةٍ لإبراز جمالها.

الجوزاء

تعرف صاحبة هذا البرج كيفية إسكات ذلك الصوت السلبي الداخلي، واستبداله بآخر إيجابي وكلماتٍ مشجعة، الأمر الذي يطغى أيضًا على مظهرها الخارجي، إذ تدرك أنثى الجوزاء أنَّ جمالها ليس مجرد مكياجٍ جذاب أو أزياء عصرية، بل ينبع من الداخل ومن حبها وتقبلها لذاتها.

الأسد

الإيجابية الجسدية عنصرٌ أساسٌ من شخصية صاحبة برج الأسد، وهي ما يساعدها في تعزيز ثقتها بنفسها واحترامها لذاتها، كما أنّها تدرك أنَّ جمالها الحقيقي لا يحدده شكلها أو حجمها.

القوس

تُقدر صاحبة برج القوس الإيجابية، فهي دائمًا ما تحيط نفسها بأشخاص إيجابيين وتتجنب أولئك السلبيين الذين يحاولون إحباطها أو انتقادها، ورغم أنَّ صاحبة هذا البرج تحب أن تتم الأمور على أكمل وجه، إلا أنّها ليست باحثةً عن الكمال وتعمل دائمًا على تقبل ذاتها.

الدلو

لا تقلق أنثى الدلو بشأن السعرات الحرارية أو وجود عيوب في جسدها ونظرات الآخرين الانتقادية، وبدلًا من ذلك، تركز أنثى الدلو على قضاء وقتها في مساعدة الآخرين وترك بصمةٍ لا تُمحى في العالم.