أصحاب هذه الأبراج يبادرون ولا ينتظر...

أبراج

أصحاب هذه الأبراج يبادرون ولا ينتظرون الآخرين.. هل أنت منهم؟

هل أنت شخص محب للانصياع وراء قرارات الآخرين، أم من محبي المبادرة الأولى وإحداث الفارق في الحياة والمجتمع. حول ذلك، نشرت مجلة "يورتانجو"، الأبراج الستة أصحاب المبادرة الأولى الذين لا ينتظرون قرارات الآخرين، مستخدمين كل ما أوتوا من مهارات ومعرفة، وإليك قائمة بتلك الأبراج: الحمل (21 مارس - 19 أبريل): أصحاب هذا البرج يمقتون الوقوف جانبًا أو الإحساس بالتهميش، فهم يأخذون الخطوة الأولى في كل شيء، ويعتمدون على مواهبهم وإمكانياتهم وجميع الموارد المتاحة لديهم لإحداث فرق وتأثير. القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) أصحاب المبادرة الأولى مع طرح الكثير من الأسئلة وتحديد الأهداف المرجوة حتى يتأكدوا أنهم يسيرون على الدرب

هل أنت شخص محب للانصياع وراء قرارات الآخرين، أم من محبي المبادرة الأولى وإحداث الفارق في الحياة والمجتمع.

حول ذلك، نشرت مجلة "يورتانجو"، الأبراج الستة أصحاب المبادرة الأولى الذين لا ينتظرون قرارات الآخرين، مستخدمين كل ما أوتوا من مهارات ومعرفة، وإليك قائمة بتلك الأبراج:

الحمل (21 مارس - 19 أبريل):

أصحاب هذا البرج يمقتون الوقوف جانبًا أو الإحساس بالتهميش، فهم يأخذون الخطوة الأولى في كل شيء، ويعتمدون على مواهبهم وإمكانياتهم وجميع الموارد المتاحة لديهم لإحداث فرق وتأثير.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أصحاب المبادرة الأولى مع طرح الكثير من الأسئلة وتحديد الأهداف المرجوة حتى يتأكدوا أنهم يسيرون على الدرب الصحيح، فلا يوجد شيء يمنع أصحاب ذلك البرج من أخذ المبادرة الأولى حيث لا شيء يقف حائلًا أمامهم، فهم أصحاب همة وعزيمة مرتفعة خاصةً في الأنشطة المجتمعية، ويعشقون التحديات وأحيانًا بأخذهم للخطوة والمبادرة الأولى يصنعون تلك التحديات بأنفسهم.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

الثقة بالنفس هي التي تدفع أصحاب هذا البرج لأخذ المبادرة الأولى وتولي زمام الأمور، فهم لا يكتفون أبدًا من العلم والتعلم واكتساب الخبرات والمهارات العلمية والحياتية والشخصية حتى لو لم يكن مطلوبًا منهم ذلك.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

أصحاب هذا البرج لديهم مهارات القيادة والزعامة؛ لأنّ لديهم القدرة والمهارات اللازمة لتولي زمام الأمور، فيدركون متى يجب عليهم التحرك وأخذ المبادرة ومتى عليهم التوقف والتريث قبل الإقدام على أي خطوة.

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

القدرات العالية للتركيز والثقة بالنفس تُحرك أصحاب هذا البرج دائمًا لأخذ المبادرة الأولى، فهم يحبون بذل المزيد من الجهد والتعب من أجل تجاوز توقعات المحيطين بهم ولا يقفون مكتوفي الأيدي أبدًا.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ليسوا فقط أصحاب المبادرة الأولى، لكنهم من أمهر القادة لامتلاكهم مهارات تحفيز الآخرين في العمل والحياه بالظهور في دور القدوة، فهم يؤمنون أن الفعل أصدق من الكلام والخُطب ودائمًا يتخذون المبادرة الأولى لسد أي فجوة تظهر أمامهم سواء في العمل أو الحياة.