وفقًا لبرجكِ.. صفاتُكِ هذه قد تُفشل...

أبراج

وفقًا لبرجكِ.. صفاتُكِ هذه قد تُفشل علاقتكِ بالشّريك!

اختيار شريك الحياة من القرارات المصيريّة المهمّة، حيث يختار المرء شريكه وفقًا لصفات ومعايير معيّنة يضعها مسبقًا في مخيّلته، ليتوافق معه في رحلة العمر الأبديّة دون منغّصات أو متاعب. يُبنى جسر الثقة بين الناس بمرور الوقت، وبعد شهور وربّما بعد سنوات يتأكد الشّخص من أنّه وجد نصفه الآخر، كما تنتهي العلاقات أيضًا بعد سنوات عندما يكتشف كلا الحبيبين أو أحدهما بأنّه لم يجد ضالته المنشودة عند الآخر. وبين الخوف والرجاء تتأرجح هذه المشاعر، وتصل لطريق مسدود فإمّا أنْ يضحّي المرء من أجل شريكه ويستمرّ في علاقة فاشلة ويلتزم الصمت، أو ينسحب من العلاقة نادمًا على الذكريات. لذا علينا اختيار الشريك

اختيار شريك الحياة من القرارات المصيريّة المهمّة، حيث يختار المرء شريكه وفقًا لصفات ومعايير معيّنة يضعها مسبقًا في مخيّلته، ليتوافق معه في رحلة العمر الأبديّة دون منغّصات أو متاعب.

يُبنى جسر الثقة بين الناس بمرور الوقت، وبعد شهور وربّما بعد سنوات يتأكد الشّخص من أنّه وجد نصفه الآخر، كما تنتهي العلاقات أيضًا بعد سنوات عندما يكتشف كلا الحبيبين أو أحدهما بأنّه لم يجد ضالته المنشودة عند الآخر.

وبين الخوف والرجاء تتأرجح هذه المشاعر، وتصل لطريق مسدود فإمّا أنْ يضحّي المرء من أجل شريكه ويستمرّ في علاقة فاشلة ويلتزم الصمت، أو ينسحب من العلاقة نادمًا على الذكريات.

لذا علينا اختيار الشريك المناسب منذ البداية، ولا نرتكب هذه الأخطاء التالي ذكرها بحسب البرج الخاصّ بنا.

برج الحمل

تغلب روح المنافسة والرغبة في الوصول للقمة قبل الآخرين على أنثى هذا البرج، وهذا العيب يعجل بنهاية العلاقات دائمًا، فالاندفاع في اتّخاذ القرارات سيجعلها تتّخذ قرار الزواج بلا تريّث أو تفكير، وبالتالي ستتزوّج من شخص لا يفهمها وتجد نفسها في نهاية المطاف تقرّر الانفصال عنه.

برج الثور

شخصية عمليّة مثلكِ تجعلكِ تحكّمين عقلكِ دون قلبكِ، وعندما تقعين في الحبّ، ستتولّين حماية شريككِ وتتحكّمين في مشاعر التملّك بداخلكِ، ما يعني ارتباطكِ بالشخصّ الاتكاليّ، وتبتعدين عن الشّخص المستقلّ، وهذه هي المشكلة الحقيقيّة.

برج الجوزاء

كونك متقلّبة الشخصية والمزاج، يرتبط إحساسكِ بحالتك اليوميّة، فقد يمرّ هذا اليوم بمنتهى السّعادة والمرح، بينما تستقبلين اليوم التالي بالقلق والانطوائية، فتختارين الابتعاد عن الناس والاصدقاء، أنتِ تكرهين هذه الصّفة بطبيعة الحال، لذلك ستظهرين الجانب الجيّد من شخصيتك لشريككِ، وتخفين الجانب الآخر لكن هذا الجانب سيظهر يومًا ما، ما يحيّر شريككِ ولا يدري أيّ الشخصيتين أنت.

برج السرطان

أنت زوجة رائعة عاطفيّة وعفويّة، تستمعين جيدًا لشريككِ وتعملين جاهدة على إرضائه وتلبية احتياجاته، لكنكِ متقلّبة المزاج ومتشائمة للغاية، قد تنجحين في إخفاء هذا الجانب عن شريككِ فترة الخطوبة، لكن اعلمي أنه سيأتي اليوم ويكتشف حقيقة شخصيتكِ، فليس من السّهل على شريككِ رؤيتك بهذه المشاعر المختلطة والشّخصية المتناقضة.

برج الأسد

شخصية دراماتيكية واسعة الأفق، ستأخذ شريكها في عالم الرومانسية والرحلات الرائعة، ستغمره بالهدايا الباهظة الفاخرة في بداية العلاقة، لكنه بمرور الوقت سيكتشف عيوبك وهي الكسل وعدم الاهتمام، وكيف تهتمّين برأي الغرباء وتفضلينه عن رأي زوجكِ، ما يجعله يشعر بالغيرة والنّدم.

برج العذراء

شخصية منظمة تهتمّ بالتفاصيل الصغيرة في حياة حبيبها، لا تألين جهدا في تحقيق رغباته والوقوف بجانبه لبناء مستقبله، تتميّزين بالوفاء والإخلاص لأبعد الحدود، لكن شخصيتك المنتقدة للذات الباحثة عن الكمال، ستقف حائلاً دون سعادتك مع الشريك، كما أنّ الأمر معك سيكون مختلفًا، لأنّ شريكك في حالتك سيختار الزوجة الخطأ ولستِ أنتِ.

برج الميزان

خوفكِ من الوحدة والمواجهة سينعكس على اختياركِ للشّريك، فأنت تتزوجين لمجرد العيش مع شخص بغض النظر عن صفاته، ومدى توافقه مع شخصيتك، تبحثين عن الرجل ضعيف الشخصية، لتتمكني من السيطرة على الأمور، لكن كيف الحال إذا صارت الأمور بطريقة عكسية؟

برج العقرب

طبيعتك الرومانسية الحنونة، تجعلك تنجذبين للشخص المدلل الشغوف بالحياة، تختارين الشريك لحاجتك للأمان والاطمئنان، لكن كبريائك يمنعك من البوح بذلك لشريكك، ننصحك بمصارحة شريكك بهذا الاحتياج في بداية العلاقة، حتى يكون مستعدا لمنحكِ ايّاه.

برج القوس

كونكِ مثالية تبحثين عن الأفضل دائمًا، ستختارين شريكك الملتزم تجاهك، شخص مؤتمن تعتمدين عليه ويكون لك الظهر والسند، لكن احذري اختيارك لشخصية نمطيّة لا تقدّر الحرية، فالملل من العلاقة سيكون النتيجة الحتمية، واعلمي أنّ زواجك معناه تقيّد حريتك فاستعدّي لذلك، واخبري شريككِ بصدق بعشقكِ للحرية والانطلاق، حتى يحقّق توقعاتكِ بحياة أفضل.

برج الجدي

ستدفعكِ شخصيّتك العملية المرتبة؛ لاتخاذ قرار الزواج كونه خطوة حتمية لجدية العلاقة، قد لا يستهويك التوافق الأبدي مع شريككِ، لكنكِ ستهتمّين بتقييم التفاصيل والأهداف وتوظيفها لترابط العائلة وتماسكها، لكنكِ بذلك تتحكّمين في الأمور بطريقة منطقية بحتة، بعيدة عن المشاعر والأحاسيس.

برج الدلو

كتومة لا تعبّر عن مشاعرها، تستسلم بسهولة ولا ترغب في الخوض في تحديّات، تختار الحلول السّهلة ولا تعالج جذور المشاكل، فهي تريد سعادة شريكها بغضّ النظر عن العواقب، تخفي الجانب العنيد المسيطر من شخصيتها وعندما يتفاجأ الشّريك بذلك، ستنتهي العلاقة لا محالة.

برج الحوت

شخصيّة حنونة متفهّمة تستمع لشريكها بتمعّن واهتمام، لكنّها لا تقدّر وقتها وقيمتها، فهي تسعى دائمًا لإسعاد الآخرين وتنسى نفسها، تخجل من مشاعر الحبّ ولا تعترف بها إلا بعد الزّواج، لكنّها تنصهر داخل حياة شريكها ولا تمنح نفسها الوقت لتختلي بها، وعندما تطلب ذلك بشكل مفاجئ من شريكها، سيشعر بالغصّة والقلق وعدم الأمان.