كيف سيتصرّف شريككِ عند لقاء عائلتكِ...

أبراج

كيف سيتصرّف شريككِ عند لقاء عائلتكِ للمرّة الأولى.. برجه يجيبك!

يعيش الحبيبان أوقات صعبة يملأها القلق، بعد أنْ يتّفقان على مقابلة الرجل لعائلة الفتاة، ليتعرّف عليهم ويعرض طلبه الزواج من ابنتهم، ويناقش معهم تفاصيل الارتباط وترتيباته. ولأنّه يريد ترك انطباع جيد عند عائلتكِ، كما يريد اثبات حسن نيّته في الارتباط بكِ، تُعدّ هذه الخطوة بمثابة بطاقة المرور لتتخذ العلاقة منحى آخر، نحو الجدية والاستقرار النفسي والعاطفي. إذا كنتِ في حيرة من أمركِ، ويتملّككِ القلق بشأن مقابلة رجلكِ لعائلتكِ، وكيف سيحكمون على شخصيته، وهل سيحبّهم وينال إعجابهم؟ سيساعدكِ معرفة تصرّفاته بحسب برجه على التكهّن بنتيجة اللقاء مسبقًا. برج الحمل لا تقلقي إذا كان رجلكِ ينتمي لبرج الحمل، فهو يعرف كيف يترك

يعيش الحبيبان أوقات صعبة يملأها القلق، بعد أنْ يتّفقان على مقابلة الرجل لعائلة الفتاة، ليتعرّف عليهم ويعرض طلبه الزواج من ابنتهم، ويناقش معهم تفاصيل الارتباط وترتيباته.

ولأنّه يريد ترك انطباع جيد عند عائلتكِ، كما يريد اثبات حسن نيّته في الارتباط بكِ، تُعدّ هذه الخطوة بمثابة بطاقة المرور لتتخذ العلاقة منحى آخر، نحو الجدية والاستقرار النفسي والعاطفي.

إذا كنتِ في حيرة من أمركِ، ويتملّككِ القلق بشأن مقابلة رجلكِ لعائلتكِ، وكيف سيحكمون على شخصيته، وهل سيحبّهم وينال إعجابهم؟ سيساعدكِ معرفة تصرّفاته بحسب برجه على التكهّن بنتيجة اللقاء مسبقًا.

برج الحمل

img

لا تقلقي إذا كان رجلكِ ينتمي لبرج الحمل، فهو يعرف كيف يترك انطباعًا جيدًا عند عائلتكِ في اللقاء الأوّل، سيرتب أفكاره جيدًا وسيركّز على الجوانب السّاحرة في شخصيته عند التحدّث إليهم، وسيبذل قصارى جهده ليتواصل معهم، ويكوّن صداقات مع كلّ أفراد أسرتكِ.

برج الثور

يهتمّ رجل الثور بتكوين الصداقات، حتى مع أشخاص ارتبط بهم مسبقًا في علاقات ماضية، وتظلّ علاقته قويّة بهم حتى لو انقطع الاتصال بينه وبينهم، لذا اطمئني فهو اجتماعي بالدرجة الأولى، وسيحبّ عائلتكِ، وسيحرص على نيل حبّهم وإعجابهم.

برج الجوزاء

شخصية ساحرة لبقة مثل رجل الجوزاء، ستجعله يدخل قلوب عائلتك دون استئذان، يعرف كيف يتحاور مع الجميع ويجعلهم يقعون في حبه من اللقاء الأوّل، يفضّل ألا تسأليه عن خططه لهذا اللقاء، حتى لا تتفاجئين بمشاعر متناقضة تنسف ترتيبات اللقاء برمته، فهو يهتمّ بالتعرّف على الأشخاص، وتكوين الصداقات الجديدة، وسيهتمّ بعائلتكِ على وجه الخصوص، لأنّه يحبكِ.

برج السرطان

لأنّه عاطفي ويحبّ العائلة ويقدّرها، سيجهز نفسه قبل اللقاء بوقت طويل، ويتحدّث عن مدى سعادته للقاء عائلتكِ، وستجدين منه اهتمامًا كبيرًا بهذا الحدث، لا تتعجّبي من طريقته للتواصل معهم، فقد يحضر معهم مائدة الطعام، ويساعد والدتكِ في الطهي، ليتقرّب إليهم أكثر، ويتعرّف عليهم بحريّة.

برج الأسد

شخصيته الطيبة الحنونة ستجعل عائلتكِ يشعرون بالدّفء والصّدق عند التحدّث إليه، ولن يبذل جهدًا مضنيًا حتى ينال إعجابهم، فهو شخصية جذّابة تسحر كلّ من يقابلها، وعندما يشعر بحبّهم منذ البداية، سيقصر عليه الطريق، لأنّه يحبّ أنْ يصل للأشياء بسهولة.

برج العذراء

سيبدو متواضعًا في البداية، لكنّه في الواقع يحاول خلق انطباع جيّد عند عائلتكِ في اللقاء الأوّل، قد تأتي النتائج عكسية، لأنّه يحاول التظاهر بالكمال ولا يريد تضيع الفرصة لينال رضاهم، وعندما يتعرّض لمواقف محرجة في هذا اللقاء، سيقنع نفسه بأنّ عائلتكِ لا ترضى به ولا تحبّه. لذا امنحيه بعض الوقت ليستعيد ثقته بنفسه ليرتبط مع عائلتكِ بعلاقة قوية.

برج الميزان

فراشة اجتماعية يعرف كيف يكون الصداقات مع الجميع دون استثناء، لذلك ليس من الصّعب عليه الحصول على رضاء عائلتكِ، فهو لطيف المعشر طليق اللسان، وبالتالي ستقع عائلتكِ في غرامه على الفور، وهو أيضًا سيحبّهم من أعماق قلبه فاطمئني.

برج العقرب

قد لا يرتاح رجل العقرب للتعرّف على أشخاص جُدد، لا سيما إذا كانت عائلة جديدة يريد الانضمام إليها، لكنّه في المقابل لن يدّخر جهدًا لينال إعجابهم منذ اللقاء الأوّل، سيبدو خجولاً هادئا في البداية. واعلمي أنّه ليس من السّهل عليه الدخول في علاقة تملي عليه الالتزام نحو حياة جديدة، امنحيه بعض الوقت حتى يقرّر هو موعد اللقاء ليكون مستعدًا قلبًا وقالبًا له.

برج القوس

سيقع الجميع في حبه منذ الوهلة الأولى، فهو شخصية محبوبة وجذّابة، واعلمي أنّ هذا اللقاء سيسبب له القلق والارتباك، ما يجعلكِ لا تحدّدين موعد اللقاء واتركيه حتى يقرّره هو، بناءً على استعداده النفسي، لأنّه يسأل نفسه ملايين الأسئلة ويتوقّع دائمًا الأسوأ، ما يعني أنّه بحاجة للاسترخاء والهدوء، وهذا دورك.

برج الجدي

سيحبّ مقابلة عائلتكِ إذا كان مهتمّا بالأمر ويريد الارتباط بك حقًا، وأنّه متأكّد من نجاح العلاقة ومستقبله معكِ، لا تقلقي لهذه المقابلة، فهو لن يترك انطباعًا جيدًا عند عائلتكِ وحسب، بل سيجعلهم يتأكدون من أنّه الرّجل المناسب وسيعتني بكِ، ويقدّم أفضل ما لديه لإسعادكِ.

برج الدلو

اعلمي انّه لا يريد الالتزام ولا يهوى الارتباط والمسؤولية، ولأنّه شخصية استقلالية تعتمد على نفسها في المقام الأوّل، سيرتّب لهذا اللقاء وفقًا لشروطه، فلا تجبريه على مقابلتهم، أو تُملي عليه شروطكِ، لأنّه سيتصرّف وفقًا لشعوره هو، فإذا كان راضيًا سيتفق معهم على كلّ التفاصيل، ويتحمّل المسؤولية بنفس راضية وثقة في المستقبل.

برج الحوت

img

سيبذل قصارى جهده ليسعدكِ أنتِ وعائلتكِ، قد يبدو متوترًا في اللقاء الأوّل، لكنّه سيشعر بالارتياح بمرور الوقت وعدّة لقاءات، فهو شخصية جادّة تتحمّل المسؤولية، وسيحقّق توقعاتك في الاستقرار العاطفي، فضلاً عن أنه زوج رائع يتحمّل المسؤولية، ويقدّس الحياة الزوجية.