القوس بينها.. تعرّفي على أكثر الأبر...

أبراج

القوس بينها.. تعرّفي على أكثر الأبراج سخاءً!

عند ذِكر مصطلح الكرم أو السخاء، عادة ما يتبادر إلى أذهان الكثيرين الإسراف في المال أو على سبيل المثال منح الكثير من الهدايا، ولكن السخاء وكون الشخص معطاءً لا يرتبط بالأمور المادية فقط بل والمعنوية أيضًا. ومثلما هناك أشخاص بخلاء هناك آخرون يتسمون بالسخاء، وهم أصحاب الأبراج التالية وفقًا لمجلة "استروفيم". الأسد يُعرف الأسد بكبريائه الكبير وغروره وكيف يحب أن يكون هو محور الحدث، ولكن مع ذلك، يتميز الأسد بقلبه وحبه الكبيرين لأصدقائه المقربين وعائلته، وبالإضافة إلى ذلك، يتسم الأسد بسخائه، فهو لا يبخل على أحبائه باهتمامه وتدليلهم، طالما يهتمون به أيضًا. الميزان يأتي الميزان بين أكثر الأبراج سخاءً، وخاصة

عند ذِكر مصطلح الكرم أو السخاء، عادة ما يتبادر إلى أذهان الكثيرين الإسراف في المال أو على سبيل المثال منح الكثير من الهدايا، ولكن السخاء وكون الشخص معطاءً لا يرتبط بالأمور المادية فقط بل والمعنوية أيضًا.

ومثلما هناك أشخاص بخلاء هناك آخرون يتسمون بالسخاء، وهم أصحاب الأبراج التالية وفقًا لمجلة "استروفيم".

الأسد

img

يُعرف الأسد بكبريائه الكبير وغروره وكيف يحب أن يكون هو محور الحدث، ولكن مع ذلك، يتميز الأسد بقلبه وحبه الكبيرين لأصدقائه المقربين وعائلته، وبالإضافة إلى ذلك، يتسم الأسد بسخائه، فهو لا يبخل على أحبائه باهتمامه وتدليلهم، طالما يهتمون به أيضًا.

الميزان

يأتي الميزان بين أكثر الأبراج سخاءً، وخاصة فيما يتعلق بمشاعره ومساعدة الغير؛ إذ يكون دائمًا على استعداد لمساعدة الآخرين، كما أنه لا يبخل بمجهوده في إمكانية الدفاع عن مظلوم ومساعدته في استعادة حقه.

القوس

بالإضافة إلى صراحته الشديدة التي كثيرًا ما قد تكون مزعجة، يتميز برج القوس بطيبة قلبه، وبالنسبة إليه يرتبط سخاؤه بمنح وقته واهتمامه وتركيزه لمن يحبه وخاصة في العلاقات، فأصحاب هذا البرج، لا يبخلون بحبهم واهتمامهم عن الشريك.

الحوت

img

يُعرف الحوت بطبيعته الحساسة للغاية، وفي حين أن تلك الصفة قد تكون مزعجة في بعض الأحيان إلا أنها تساهم في كون الحوت أحد أكثر الأبراج إخلاصًا وسخاءً، وذلك لأن الحوت يقدر ما قد يختبره الآخرون من معاناة، فلا يبخل بتقديم يد العون ولا يتجاهل وقوع أي شخص في مشكلة، كما يهتم بالمقربين في حياته على المستوى المادي والمعنوي.