أصحاب هذه  الأبراج لا يحبون الطبيعة...

أبراج

أصحاب هذه الأبراج لا يحبون الطبيعة!

يفضل الكثير من الأشخاص قضاء وقتهم في أحضان الطبيعة، سواء من خلال خوض مغامرة والتخييم في غابة أو التجول وسط الجبال والوديان، فضلًا عن الاستمتاع بالشاطئ ورماله، إضافة إلى اقتناء الحيوانات. ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص لا يحبون الطبيعة، ليس بشكل تام، ولكن هناك بعض الأمور المرتبطة بالطبيعة لا يطيقونها، ومن خلال السطور الآتية نقدم لكِ قائمة بأبراج لا تحب الطبيعة: الحمل ليس لدى الحمل مشكلة مع الطبيعة بوجه عام، ولكنه لا يحب ما يرتبط بالتجول أو التخييم في الغابات، إضافة إلى ما يتعلق بزراعة النباتات، وذلك لأن الحمل من أكثر الأبراج غير الصبورة وليس لديه استعداد للانتظار شهورًا حتى

يفضل الكثير من الأشخاص قضاء وقتهم في أحضان الطبيعة، سواء من خلال خوض مغامرة والتخييم في غابة أو التجول وسط الجبال والوديان، فضلًا عن الاستمتاع بالشاطئ ورماله، إضافة إلى اقتناء الحيوانات.

ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص لا يحبون الطبيعة، ليس بشكل تام، ولكن هناك بعض الأمور المرتبطة بالطبيعة لا يطيقونها، ومن خلال السطور الآتية نقدم لكِ قائمة بأبراج لا تحب الطبيعة:

الحمل

ليس لدى الحمل مشكلة مع الطبيعة بوجه عام، ولكنه لا يحب ما يرتبط بالتجول أو التخييم في الغابات، إضافة إلى ما يتعلق بزراعة النباتات، وذلك لأن الحمل من أكثر الأبراج غير الصبورة وليس لديه استعداد للانتظار شهورًا حتى تنبت زهرته أو ما زرعه من نباتات.

ومع ذلك، يحب الحمل ممارسة الرياضات في الهواء الطلق والاستمتاع بالأجواء الطبيعية، خاصة فيما يتعلق برياضة التزلج على الجليد.

الجدي

ربما يحب برج الجدي متابعة غروب وشروق الشمس، ولكنه ليس من متابعي حركة النجوم والاستمتاع بالتحديق إلى السماء، وذلك ينجم عن انشغاله الدائم وكون حياته المهنية على قائمة أولوياته، وحتى إذا كان في عطلة، سيختار مكانًا للاعتناء بنفسه.

الجوزاء

يحاول الجوزاء الاهتمام أكثر بالطبيعة، ولكن دائمًا ما يكون النسيان هو العائق؛ ففي حين يقرر الاعتناء بزهور أو نباتات وزراعتها في المنزل، ينتهي الأمر بإهمالها حتى تذبل؛ لأنه ينسى أن يرويها.

الميزان

يحب الميزان الطبيعة ولكن عن بعد، فعلى سبيل المثال، قد يختار فندقًا أو منتجعًا يطل على مناظر طبيعية، مع الاكتفاء بذلك دون التجول في تلك الأماكن، وبدلًا من ذلك، يحب الميزان اقتناء الحيوانات ويستمتع بمشاهدتها.