أبراج لا يمكن إشباع فضولها.. ابتعدي...

أبراج

أبراج لا يمكن إشباع فضولها.. ابتعدي عنها إذا أردتِ الحفاظ على خصوصيتكِ!

قد تواجهين أحيانًا بعض الأشخاص الذين لا يتفهمون حق احتفاظك بأمور معينة لنفسك دون مشاركتها مع الآخرين، فيبدأون في اقتحام خصوصيتك والتطفل على حياتك، وخاصة أدق التفاصيل، حتى أنهم قد يستاؤون بسبب عدم استجابتك لتطفلهم!. ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج متطفلة ولا تحترم خصوصية الآخرين: القوس القوس عاشق لطرح الأسئلة، وحتى إذا لم تجيبيه أو لم يكن جوابك مرضيًا، سيسألك مرارًا وتكرارًا، ولا يهم ما إذا كان يعرفك أو كنتِ شخصًا غريبًا، كما أن أسئلة القوس قد تكون محرجة وغير لائقة أحيانًا. العقرب يحب العقرب معرفة أي شيء عنك بطريقة مبالغ فيها تجعله يقتحم خصوصيتك حتى تكشفي

قد تواجهين أحيانًا بعض الأشخاص الذين لا يتفهمون حق احتفاظك بأمور معينة لنفسك دون مشاركتها مع الآخرين، فيبدأون في اقتحام خصوصيتك والتطفل على حياتك، وخاصة أدق التفاصيل، حتى أنهم قد يستاؤون بسبب عدم استجابتك لتطفلهم!.

ومن خلال خبراء الفلك، نكشف لكِ عن أبراج متطفلة ولا تحترم خصوصية الآخرين:

القوس

img

القوس عاشق لطرح الأسئلة، وحتى إذا لم تجيبيه أو لم يكن جوابك مرضيًا، سيسألك مرارًا وتكرارًا، ولا يهم ما إذا كان يعرفك أو كنتِ شخصًا غريبًا، كما أن أسئلة القوس قد تكون محرجة وغير لائقة أحيانًا.

العقرب

يحب العقرب معرفة أي شيء عنك بطريقة مبالغ فيها تجعله يقتحم خصوصيتك حتى تكشفي عن أسرارك وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتك السابقة، وعلى الرغم من ذلك، لن يفعل العقرب الشيء نفسه ويكشف عن أسراره؛ فالعقرب ملك الغموض والتكتم.

الجوزاء

يأتي الجوزاء بين أكثر الأبراج المتطفلة والتي تقتحم خصوصية الغير، والأمر لا يتوقف عند مجرد طرح الأسئلة، بل قد يطلب منك الجوزاء كلمة المرور الخاصة بحسابك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبكل بساطة.

السرطان

في بعض الأحيان، يتجاهل السرطان الحدود المرسومة بينه وبين الآخرين ويتعمق في ماضيهم، ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد؛ إذ يمكن للسرطان أن يتصرف وفقًا للمعلومات التي حصل عليها من ذلك الشخص، ويتعامل بالنيابة عنه دون إذن، وذلك لأن السرطان عادة ما يظن أنه ذو معرفة أفضل من الجميع، وأنه طالما يتصرف بدافع الحب، لا مشكلة.

الميزان

img

يصاب الميزان بالقلق إذا لم يستطع معرفة ما يحدث مع أحد المقربين إليه، فيظل يبعث بالرسائل النصية ويتصل باستمرار، وإذا لم يخبره أحد ما يحدث، قد يفضل الميزان تفحص هواتف غيره بنفسه.