أصحابُ هذه الأبراج لا يندمون على أخ...

أبراج

أصحابُ هذه الأبراج لا يندمون على أخطائهم أبدًا!

الخطأ وارد في كثير من الأحيان، فالبعض يؤنّبه ضميره ويشعر بالذنب بسبب ما فعله، وآخرون لا يندمون أبدًا على إخطائهم، وهم أصحاب الأبراج التالية التي كشف عنهم خبراء الفلك. الحوت لدى برج الحوت جانبان، أحدهما عطوف وحسّاس للغاية، وآخر مظلم قد يخرج عن السيطرة عندما يغضب، حيث يمكن للحوت التلفظ بكلمات وفعل أشياء يجب أنْ يندم عليها لاحقًا، إلا أنّه لا يشعر بالندم أو الذنب حيالها. العقرب على غرار الحوت، لدى برج العقرب جانب مُظلم للغاية، حتى أنّه يصبح مُخيفًا عندما ينوي الانتقام من شخص ما أذاه أو جرحه، ويخطّط لانتقامه في تكتّم وتركيز تامّ، ولا يتحدّث كثيرًا. كما إذا

الخطأ وارد في كثير من الأحيان، فالبعض يؤنّبه ضميره ويشعر بالذنب بسبب ما فعله، وآخرون لا يندمون أبدًا على إخطائهم، وهم أصحاب الأبراج التالية التي كشف عنهم خبراء الفلك.

الحوت

لدى برج الحوت جانبان، أحدهما عطوف وحسّاس للغاية، وآخر مظلم قد يخرج عن السيطرة عندما يغضب، حيث يمكن للحوت التلفظ بكلمات وفعل أشياء يجب أنْ يندم عليها لاحقًا، إلا أنّه لا يشعر بالندم أو الذنب حيالها.

العقرب

img

على غرار الحوت، لدى برج العقرب جانب مُظلم للغاية، حتى أنّه يصبح مُخيفًا عندما ينوي الانتقام من شخص ما أذاه أو جرحه، ويخطّط لانتقامه في تكتّم وتركيز تامّ، ولا يتحدّث كثيرًا. كما إذا اعترض شخصٌ أو شيءٌ ما طريقه، فلن يكترث العقرب لعواقب فعلته.

السّرطان

في حين أنّ برج السّرطان عاطفيّ، إلا أنّه كثيرًا ما تجعله عواطفه الجيّاشة غير مدركٍ لأفعاله، ممّا قد يؤدّي في بعض الأحيان إلى نتائج كارثية.

الحمل

img

الحمل معروف بطبعه المتسرّع، فهو عادة ما يطلق كلمته السّليطة دون تفكير، وحتى إذا كان الحمل يعلم أنّ ما قاله لم يكن لائقًا، أو تسبّب في إحداث مشكلة، لن يشعر بالذنب، بل قد يساهم في تفاقم الأمور.

العذراء

يستخدم العذراء أسلوب التلاعب العاطفيّ للحصول على انتقامه، حتى أنّه قد يفعل ذلك دون إدراك هدفه، والذي قد يدرك الأمر بعد فوات الأوان، ليكتشف تدمير العذراء على المستوى المعنوي والمادي.